الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يابنات وشباب بورتلاند اوريجون الجدعااااان دلوني وقولولي ايش اسوي

يابنات وشباب بورتلاند اوريجون الجدعااااان دلوني وقولولي ايش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fodaflower
    fodaflower

مبتعث جديد New Member

fodaflower الولايات المتحدة الأمريكية

fodaflower , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى unknown , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • unknown
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 19th, 2011, 04:23 AM

انا موعد دراستي بمعهد كابلن يوم 22 رمضان بس ياليت تنصحوني بامانة هل هذا المعهد ماينفع كذا خير شر .. او هو مو كويس للمبتدئين .. انا الحمدالله مستواية في اللغة متطور يعني رح احتاج ادرس توفل.. في احد درس التوفل من عندهم وكيف استفاد وحصل على درجة عالية.. هل اغير لجامعة psu ولا هي مقفلة ؟؟؟ طيب في معهد حلو للتوفل ؟؟
    يعني انا مو حابة اضيع وقتي شهر او شهرين اجرب بالمعهد اذا كان مو كويس..
    امانة بنات وشباب الي عارف شي قوليلي انتوا ايش سويتوا ايش اللي ماعجبكم فيه واللي عجبهم ايش اللي حبوه في كابلن..
  2. هلابك اول شي انتي طلعتي الفيزا ولألأ على معهد كابلن
    اذا مطلعه الفيزا اتوقع لازم تدرسين بس فيه طلاب حولو من ثاني يوم
    وبصراحه اغلب الطلاب حولوا من كابلن
    وانتي على حسابك ولا على حساب الدوله
    وعموما المعهد حق psu الان تقفل التسجيل وبعد شهر فيه اجازه مدتها 45
    يعني راح تبداء الدراسه بعد اكثر من شهرين
    اي استفسار أنا تحت أمرك
    7 "
  3. انا اشوف المعهد موب سسيء مره مره . هو مقبول بس موب المعهد الى يطمح له اي طالب . يعني دامك بتجين وبتدرسين التوفل فا اعرف ناس درسو التوفل فيه ويمدحونه

وهو اصلن متخصص في ها الامور الجيمات والتوفل ., انا ادرس فيه هو زين من ناحيه القرمر والشغلات هذي .

اما من ناحيه الواجبات ما يعطون واجبات واجده شيء بسيط ينحل في 10 دقائق . ما يعودونك على الكتابه . يعني با العربي موب اكادمي . بس فيه كثير استفادو منه وكثير العكس

موفق اخوي
    7 "
  4. انا والله سمعت الكثير غيرو معهد كابلن مو كويس

اما اذا فيزتك على معهد كابلن .. عادي تغيرين اي وقت ومتى ماحبيتي ..اي معهد

تعالي وانتي اختاري اي معهد يعجبك .. هنا

انا معهدي
    اسمه PAl

وناس تقول psu كويس بس انا اشووف ان السعوديين والعرب كثير كثير مره ..
    7 "
  5. المعهد سيئ الى ابعد حد ..... انا من طلاب الدفعة السادسة واعرف زملاء لي كانوا في كابلان ورفعوا شكوى الى الملحقية من الاهمال اللي يحصلونه من معهد كابلان . راحت الملحقية ونقلتهم على معهد اكاديمي في الشارع الثاني . معهد psu الكل يعرفه وكل الشعب عليه ....
    وخديجة المشرفة تقول انه مقفل وفي الاخير تكتشفون ان معهد psu جالس يقبل طلاب من غير ماتدرون . والاخت ايمان مشرفة طلاب معهد psu على كيفها تقبل فلان وترفض علان ..

احسن حل غير الولاية وروح دور لك على ولاية حلوة وجوها حلو ماهو كل يوم مختلف مره مطر ومره شمس ومره برد ومره حر .... كل يوم شغال بالفكس والحبوب .
    7 "
  6. شكرًا للكل فرش مان ويا قلب لا تحزن و سلمان
    بالنسبة لسؤالك يا فرش مان أنا مبتعثة على حساب الدولة

اما يا قلب لا تحزن .. يعني التوفل عندهم تمااام ويدربوا الطلاب عليه زين؟؟؟؟ طيب انتي رح تغيري المعهد او لا؟؟

اما عن اخ سلمان ..انت كيف معهدك وانت باي مستوى حكينا عنه ..
    7 "
  7. ههههههههههههههههههههههه شكلهم مزعلينك مرررة وماخد على خاطرك... طيب انت ايش مستواك مبتدئ لأني نفسي اعرف هل المعهد خايسس للمبتدئين بس والا حتى يشمل اللي عندهم لغة؟؟؟؟
    وبعدين انت زعلان من الجو ورح تغير الولاية بحالها مرة وحدة هههههههه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fodaflower
    شكرًا للكل فرش مان ويا قلب لا تحزن و سلمان
    بالنسبة لسؤالك يا فرش مان أنا مبتعثة على حساب الدولة

اما يا قلب لا تحزن .. يعني التوفل عندهم تمااام ويدربوا الطلاب عليه زين؟؟؟؟ طيب انتي رح تغيري المعهد او لا؟؟

اما عن اخ سلمان ..انت كيف معهدك وانت باي مستوى حكينا عنه ..
    بنسبه لي راح اغيره ان شاء الله بعد شهرر . موب لاني ما استفدت منه استفدت بس الشيء البسيط القليل موب الشيء الى يطمح له الشخص

لان المعهد تدريسه موب اكاديمي تدريسهم يخلونك تتكلم وتسولف وقرمر وانتهينا يعني للمبتدى يجلس فيه شهرين ويغيره

او للي يبي يدرس توفل وجيمات لان ها المعهد متخصص فيه .

واعيد واكرر اذا بتدرسين جامعه بعد اللغه دوري لك معهد اكاديمي . يعني معهد تبع جامعه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.