الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايداهو (بوكيتلو)....

ايداهو (بوكيتلو)....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية w5r_3ny
    w5r_3ny

مبتعث مستجد Freshman Member

w5r_3ny السعودية

w5r_3ny , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .. , بجامعة Not yet !
    • Not yet !
    • ..
    • ذكر
    • seattle, seattle
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 21st, 2011, 07:35 AM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم شباب ان شااااء الله بخير بغيت استفسر عن ولايه ايداهو (بوكيتلو)

كيف العيشه فيها والشعب والغلا والامور هذي ياليت احد يكتب لي تقرير مفصل عنها واهم شي المعاهد

الله لا يهينكم....وشكرا
  2. ياهلا فيك .. ونا ما ابي احطمك لكن المدينة بما اني عايش فيها ..اولا مدينة ريفية وعادية جدا ومملة جدا الا اذا انت راعي مذاكرة لانها تنفع للمذاكرة ولا فيه شيء يلهيك تعتبر ارخص مدينة بامريكا بنظري لان الاسعار عادية مقارنة باسعار المدن الاخرى المعهد فاشل صراحة لان مافيه كادر اكاديمي يعتمد عليه لكن ميزته انه معتمد عند 500 جامعة امريكية وكندية هذي ميزته ..حتى اختلاط خارج المعهد مافيه الا تسكن مع عائلة وماتاخذ منهم الا الاكسنت والقرامر بجهدك ..نسبة السعوديين بالمعهد كانت 90 % والسشن هذا زاد على النسبة 11 طالب سعودي جديد و3 اجانب فقط يعني لو تشوف المدن الكبيرة افضلك لان بالغصب بتتعلم وهذي نصيحة اخ
    الجامعة ماعليها كلام ممتازة جدا لكن العيب المعهد يعني لو تشوف معهد برى وتدرس فيه وبعدين تجي الجامعة اوكيه اما تجي وتبي تتعلم بتتعلم قليل الاجواء شتوية لمدة 8 اشهر وتصل 30 تحت الصفر ليس تخويف كلامي لك لكن اذا لغتك ماش لاتجي اذا تعرف مستواك من لفل 4 الين 12 اقولك حياك عندنا واي خدمة بتحصلني قدامك من المطار للسكن ...الشعب طيب وفرندلي والامان موطبيعي انا مستغرب هالامان اللي فيها ولا عرفت السبب لكن الشعب ولا اروع والاغلبية من البيض السود تحصل 3% واقل والمعهد مافيه فقط ELSاذا تقدر تجيب قبول من معهد INTO في بورتلاند احلى من ELS ولكن تختلف الميزات بين المعهدين اللي هي الافضلية بالجامعات into تابع لجامعة اوريغون وels تجاري وتقبله اي جامعة امريكية بشرط اجتياز 12 لفل او توفل او 5 أيلتس..
    7 "
  3. السلام عليكم الاخ محمد
    عمت مساءا او صباحك عسل وسكر عندي مشكله ونا خوك بسيطه انا جاي يو 4 اكتوبر 2011 ان شاء الله بس ونا خوك مدري وين اسكن ولا اعرف احد ومدري كم اسعار السكن
    ما أستغني عن ردك وتحيات الطيبه لك اخوك عليان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.