الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مطلوب شقه في سانتا مونيكا

حوار مطلوب شقه في سانتا مونيكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad5050
    fahad5050

مبتعث جديد New Member

fahad5050 الولايات المتحدة الأمريكية

fahad5050 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة els
    • els
    • لغه انجليزيه
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 23rd, 2011, 04:03 AM

الاخوه والاخوات المبتعثين

أرجو مساعدتي في ايجاد سكن لي وافراد عائلتي حيث ان وصولي الى امريكا في 2011/9/30 ان شاء الله

واريد شقه مكونه من غرفتين وصاله وحمامين اعزكم الله

طبعا دراستي راح تكون في معهد ELS

ياليت السكن يكون قريب من المعهد

ولكم جزيل الشكر
  2. اخوي فهد مساك الله بالخير
    انا توني واصل لسانتا مونيكا من اسبوعين وكل هالفتره كنت جالس ادور على شقه والاخ العزيز اياد العنزي ماقصر معي والحمد لله حصلت وحده مكيفه حسب شرطي بس المكيف دائما يكون بالصاله فقط
    المهم كم حدودك في الشقه وهل تريدها مكيفه او لا
    بالنسبه لي انا اهم شي تعبني هو اني كنت ادور شي بمكيف بس اغلب الشباب ياخذونها بدون مكيف لان الجو اصلا بارد بس انا افضل المكيف مع ان اغلب الشقق بدون مكيف بالذات القريبه من البحر ماتحتاج مكيف
    الشقه كل ماقربت من المعهد كل ماارتفع سعرها يعني في حدود الكيلو ونصف وكل مابعدت شوي تبداء تنخفض بس اهم شي انت قلي كم حدك علشان ممكن اشوف لك وارسل لك واهم شي اذا منت ناوي تشتري سياره لازم تسكن في نفس المنطقه القريبه علشان تستخدم الباص وفيه ملاحظه لو بغيت تشتري سياره خل في بالك ان المواقف يوميا ب 9 دولار بالقليل
    واي سوال انا في الخدمه
    واذا بغيت اي استفسار ثاني عندك الاخ اياد خبير وقديم بالمدينه
    7 "
  3. اول شي شكرا لك على المساعده
    انا حدودي بالايجار لاتزيد عن 1600 دولار واهم شي تكون نظيفه وغرفتين وحمامين وصاله ومكيفه نظام العماره يكون امن سيكيورتي
    اما بالنسبه لقربها للمعهد مايهمني لاني ناوي اشتري سياره

ومشكور وماقصرت
    7 "
  4. اخوي فهد مثل ماقلت لك نظام مكيف قليل جدا وممكن تحصل بس يبي لك تعب لكن اغلب الشقق فيها مكيف في الصاله مكيف شبك وعلى العموم مثل ماقلت لك اغلب الشباب بدون مكيفات او تقدر تاخذ اللي بمكيف وتركب انت مكيف بغرفه النوم مع اني ا عتقد ان مكيف واحد راح يؤدي الغرض
    وفيه شقق بنظام تكييف مركزي ومواقف خاصه وسيكورتي لكن اسعارها مو اقل من 2000 دولار اهم شي وانت جاي جب معك ضمان مالي دسم واي شي يثبت ان عندك دخل يكفي ولاتنسى التامين لو بغيت تاخذ الشقه لايقل عن دفع شهر كامل
    وبالنسبه لموضوع بتشتري سياره هذا ثاني انت في وقت لغه ومعناتها بتدرس كل يوم يعني مشاوير كل يوم وصدقني ماجربت زحمه لوس انجلس والله والله والله ان تكره نفسك يعني لازم تكون ساكن في سانتا مونيكا علشان تقدر تصرف نفسك لكن اذا ابعدت الله يعينك وبتقول ياليت وياليت
    المهم اخوي الشقق متوفره بكثره بس تعال قبل الدراسه بفتره واستاجر سياره علشان تروق عليها وان بغيت اي خدمه ارسل لي على الخاص وانا حاضر اخوي والدعوه تساهيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.