الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار للي عندهم خبره يفيدنا

حوار للي عندهم خبره يفيدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Oran
    Oran

مبتعث جديد New Member

Oran الولايات المتحدة الأمريكية

Oran , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical engineer , بجامعة Umm al qura
    • Umm al qura
    • Mechanical engineer
    • ذكر
    • Makkah, Makkah
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 24th, 2011, 02:09 AM

السلام علكم ورحمه الله وبركاته
    إخواني وأخواتي الأعزاء عندي استفسارات كثيره بس راح اكتب المهم فيها أنا انشاء الرحمن طالع امريكا أنا وزوجتي مبتعثين ماستر ودخت وانا قاعدابحث وأدور في الولايات الأحسن والأجمل والأرخص والأغلى صراحه دخت وعلى شان كذا حبيت اسوي حوار مع اهل الخبره أنا حاب الولايات الغربيه وصراحه أنا محتار كثير بين كولارادو واوريقون وصراحه الاقرب أوريغون فايش رأيكم وشكرا
  2. نصحية نصيحة نحصيه روح للجامعه اللي مافيها تعقيد في قبولك انت وزوجتك بغض النظر اوريجن او كولورادو حاول من الحين تشوف الجامعات اللي تكون موجوده فيها التخصصات اللي تبي لان زي منت عارف قبول الماجستير يبغاله متطلبات غير التوفل كالجي ار ايه والجيمات يعني لازم تخطط من بدري صح وانا افضل انك تحاول تشوف الجامعات اللي تعطي قبول مشروط وتجيب قبول مشروط في يدك من البداية ضمان ماتتدري وش راح يصير بعدين
    ومن الجامعات اللي تعطي قبول مشروط في الماستر
    Dayton university
    Howard university
    california state university San Bernardino
    7 "
  3. نصحية نصيحة نصيحه روح للجامعه اللي مافيها تعقيد في قبولك انت وزوجتك بغض النظر اوريجن او كولورادو حاول من الحين تشوف الجامعات اللي تكون موجوده فيها التخصصات اللي تبي لان زي منت عارف قبول الماجستير يبغاله متطلبات غير التوفل كالجي ار ايه والجيمات يعني لازم تخطط من بدري صح وانا افضل انك تحاول تشوف الجامعات اللي تعطي قبول مشروط وتجيب قبول مشروط في يدك من البداية ضمان ماتتدري وش راح يصير بعدين
    ومن الجامعات اللي تعطي قبول مشروط في الماستر
    Dayton university
    Howard university
    california state university San Bernardino
    7 "
  4. لاسف انت معدلك ان كان من 5 فراح تتعب مره لان معدلك للامانه جدا منخفض وراح تتعب على ماتلاقي جامعه تقبل هالمعدل انا مابي احطمك بس هذي الصراحه لان اقل جامعه اعرف تقبل ماجستير المعدل يكون 2.8 من 5 ونصيحتي لك انك تتدور جامعه من الحين قبل ماتروح وتتوهق لان فتره اللغه غير كافيه عشان تجيب قبول بهالمعدل انا اكلمك وانا على خبره
    تقبل تحياتي
    اخوك على الصائغ
    7 "
  5. شوف انا الى الان جالس ادور على جامعة تقبل صاحبي معدله 2.2 من 4 الى يومك هذا لنا تقريبا 4 شهور مالقينا اي جامعه تقبل اقل من 2.5 من 4 وعشان انت تبي جامعه جامعه تقبلك حتى وان لقيت لازم تختبر اختبار الجي ار ايه عشان كذا اقولك لا تتطلع الا لمن تلاقي جامعه تقبل معدلك عشان تتدرس عندهم اللغه وترتاح من هم التوفل يصير بس تركز في اختبار الجي ار ايه
    يا استاذ Jubaily ترا اقسام الادراة تم اقفالها وبقوه من الملحقية مثل ادارة هندسة ادارة جودة وهندسة صناعية وانا كنت عند الدكتور العمر وهوا قالي انه هذي الاقسام ان كنت تبي تتدرس فيها روح جيب موافقه من الوزارة واحنا حاضرين اما من هنا ابدا ممنوع انك تحول على هذي الاقسام الا في حاله وحدة اذا كان البكالريوس نفس التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.