الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة سكن في سياتل قريب لمعهد كابلن في سبتمبر

محتاجة سكن في سياتل قريب لمعهد كابلن في سبتمبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية atheer2
    atheer2

مبتعث مستجد Freshman Member

atheer2 الولايات المتحدة الأمريكية

atheer2 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English literature , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • English literature
    • أنثى
    • المنطقة الشرقية, لا أعرف بعد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 25th, 2011, 05:42 AM

صباح الخير

كيفكم كلكم

انا بجي سياتل في بداية سبتمبر ومو عارفة عن السكن شيء

معهدي هو كابلن اللي يعرف وين المفروض اسكن

وايش الاحلى عند فاملي والا برايفت

وكيف الاسعار ؟

وشكراً مقدماً للي بيفيدني ولو بكلمة
  2. مرحبا اختي ... السكن متوفر بجنب كابلان ..... انا ساكن قريب من كابلان بـــ ١١٥٠ وتعتبر غاليه شوي وفيه ارخص بس عموما السكن الخاص في منطقة الجامعة الي فيها كابلان غالية شويه

لو حبيتي في حدود هذه الاسعار راسليني وانا اعطيك احلى سكن

راسليني على الايميل اسرع dandon99@hotmail.com
    7 "
  3. هلا اختي مادخلت علشان اقولك عن سكن لنا انا لسى ماجيت بس حبيت اسال عن معهد كابلن ::

كيف من ناحية التدريس - عدد الطلاب السعوديين

سؤال اخير...

انا واصل في اللغه للمستوى الثالث دارس اكثر من خمس مستويات في اكثر من معهد في الرياض ودرست لغه في نيوزيلندا شهرين
    هل لو اجي ادرس اربع شهور تكفيني للغه بس في كابلن...
    7 "
  4. إندفاع مشكور اخوي بس ظروفي المادية مش توب بـ اسكن بمكان نظيف و متواضع وقريب من الدوام اهم شيء واخوي بـ يروح لفاملي , سيفت ايميلك بعد اذنك ارسلك استفسار وان شاء الله ما أثقل عليك

alshamaly ما عندي فكرة أنا خريجة انقليزي مش مشكله حتى لو كان ضعيف بس شايلة هم أخوي لأنهم يقولون انه مايصلح لمبتدىء

بس الحكي هذا يختلف من شخص لـ آخر
    خالي يدرس في لندن وتخرج من كابلان اسبيكت قبل 3 سنوات يقول يبي له اصرار و مذاكرة لأن كثير ينسحبون ويروحون معاهد ثانية
    على العموم اهم شيء الواحد يسوي جهده
    7 "
  5. طيب ليش ما تسكنون سوى ؟؟؟؟ اذا سكنتي لحالك وهو لحال راح يطلع مجموع ما تدفعون ١٣٠٠ .... واذا كان عشان الخصوصية بالنسبة لك عاد الله يعينكم اختي...

عموما السكن بالنسبة لك اذا بتاخذين غرفة راح يكون غالي شوي لان المنطقة الجامعية غالية واللي فيها كابلان ....

اذا بتتحملين الباص انصحك تسكنين بالنورث قيت .... راح تلقين سعر حلو وشقق ممتازة ......

عموما انتي متى جاية ؟؟؟ اعطيني التاريخ والاشياء المطلوبة عشان ابحث لك والله ييرها

اخوي الشمالي ... ضع استفسارك خارج هذا الموضوع لانه مكانه نا خطأ وسوف تجد ما يسرك باذن الله
    7 "
  6. وفيــه شقق صغيره عباره عن غرفه وصاله ومطبخ صغيييير .. تقريباً في حدود 850 بدون مصاريف الكهرب والانترنت على ما اعتقد .. وهذي العماره قريبه جدا من كابلان تقريبا دقيقتين مشي .. بس مافيها فخامه طبعاً يعني عاديه وما أدري اذا فيه شي متاح على سبتمبر او لا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.