الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول دراسات عليا من جامعة arizona state UNVi والله بهدولني من سنة ونص ؟؟ قصتي معهم

مساعدة قبول دراسات عليا من جامعة arizona state UNVi والله بهدولني من سنة ونص ؟؟ قصتي معهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr gis
    mr gis

مبتعث جديد New Member

mr gis الإمارات العربية المتحدة

mr gis , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى جي اي اس , بجامعة اريزونا
    • اريزونا
    • جي اي اس
    • ذكر
    • اريزونا, اريزونا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 12:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل البداء اسال الله العظيم ان يوفق جميع المبتعثين

وان ييسر امر في هذه الجامعة ان كانت خيرا لي

يا جماعة الخير ::

بدات قصتي مع الجامعة قبل تقريبا سنة ونص ... التعليم العالي قالي عطنا قبول منهم افتريت يمين ويسار ما لقيت احد يساعدني المهم قلت يا ولد جرب تسجل الاكتروني ... وهم بكاتبين خلال اسبوعين الرد انا تحمست وقلت اسبوعين حلوة وبسيطة وبنصبر وسجلت ودفع الرسوم وكل شيء تمام بس للاسف كملت سنة ونص ولا احد رد علي

لكن للاسف لين الحين ما ردوا علي وحاولت مرار وتكرارا اني اتواصل وياهم والله محد رد علي

لذلك ارجو من الله ثم منكم انكم تساعدوني خاصة جماعة اريزونا ...

يعني وانت رايح للكلاس ممكن تسال عن موضعي وتذكر حديث الرسول عليه الصلاة والسلام(( مَنْ نَفَّسَ عَنْ مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ))

انا عندي جميع الاوراق وعندي يوزر نيم وباسورد بس ودي اعرف من وين الخطاء

اخوكم مستر جي اي اس
    الامارات

2. أخوي حاول انك تتصل بهم .....انا كنت اتصل بهم وأطرش لهم إيميلات
    هل طرشت شهاداتك المصدقة ومختومة في ظرف مغلق؟؟
    لأني بعد ما طرشت شهاداتي رحت للمجلس البريطاني عشان يرسلون شهادة الايلتس وعشر ايام والقبول واصلي
    خذ ارقامهم من الويب وايميلاتهم بعد وحط نسخة حق عميد الكلية عسب يعرف شو موضوعك وان شاء الله تتوفق
    7 "
  3. يا جماعة الخير ::

بدات قصتي مع الجامعة قبل تقريبا سنة ونص ... التعليم العالي قالي عطنا قبول منهم افتريت يمين ويسار ما لقيت احد يساعدني المهم قلت يا ولد جرب تسجل الاكتروني ... وهم بكاتبين خلال اسبوعين الرد انا تحمست وقلت اسبوعين حلوة وبسيطة وبنصبر وسجلت ودفع الرسوم وكل شيء تمام بس للاسف كملت سنة ونص ولا احد رد علي

لكن للاسف لين الحين ما ردوا علي وحاولت مرار وتكرارا اني اتواصل وياهم والله محد رد علي

لذلك ارجو من الله ثم منكم انكم تساعدوني خاصة جماعة اريزونا ...

يعني وانت رايح للكلاس ممكن تسال عن موضعي وتذكر حديث الرسول عليه الصلاة والسلام(( مَنْ نَفَّسَ عَنْ مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ))

انا عندي جميع الاوراق وعندي يوزر نيم وباسورد بس ودي اعرف من وين الخطاء

اخوكم مستر جي اي اس
    الامارات
    اول شي خلني اعرف بنفسي انا اسمي علي الصائغ مسؤول الطلاب المستجدين في نادي الطلبة السعوديين في ارزونا استيت
    انت متاكد انهم قالولك انهم يردون في خلال اسبوع لان انا مستغرب عادتا طلاب الماجستير المتقديم للجامعه مايردون الا اذا كانت اوراقهم كامله هذي نقطه كمان هم مجرد ما تقدم اون يرسلون لك رقم طالب عشان تفعل حساب لك في موقع الجامعه عشان تتابع حالة ملفك اذا كان فيه نقص او كامل
    ثاني شي كم درجة الايلس اللي انتا جايبها في الاختبار ومعدلك في البكالريوس
    وش رايك تجيني على الخاص وترسلي ايميلك واضيفك على المسن واخد كل المعلومات منك واساعدك تخاطب الجامعه وتشوف من وين التاخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.