الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج شقة في سان فرانسسيكو ولو مؤقتا لينا ما الاقي سكن لنفسي .. اي واحد يقدر يساعدني

محتاج شقة في سان فرانسسيكو ولو مؤقتا لينا ما الاقي سكن لنفسي .. اي واحد يقدر يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jawadaha
    jawadaha

مبتعث جديد New Member

jawadaha الولايات المتحدة الأمريكية

jawadaha , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى financa , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • financa
    • ذكر
    • Qatif, الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 5th, 2011, 11:18 PM

انا عندي كورس جيمات في كابلان يبدأ الاثنين الجاي ..واحتاج سكن في سان فرانسيسكو ..فاي احد يبغى رومييت ولو مؤقتا حتا اشوف ليي سكن كويس وانقل

او اي احد يقدر يدلني على مكان اقدر اسكن فيه مؤقتا ورخيص في نفس الوقت

ضروري يا عيااال طلبتكم

ارسل لي مسج او رد على الموضوع فيدووني باي شي جزاكم الله خيير
  2. هلا بك اختي

ايه انا خابر لك سكن كويس ورخيص بالداون تاون والظاهر معهد كابلن انه بالداون تاون كأني سامع به هنا مو بعيد

ع العموم الغرفه 600 دولار بدون برايف باثروم واذا تبين برايفت 900 دولار لا وتقدرين تجيبين معاك روميت اذا تبغين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawadaha
    اول شي انا واحد مو وحده ههههه

ثاني شيي دلني علييييه وييين ...عطيني موقع رقم تلفوون اسمه اي شييي لا هنت
    ههههههههه اوكيه معليش اخوي

ع العموم هذا العنوان
    438O'farrell St
    اسمه gateway inn
    السكن حليو مو بطال واشوف سعره مره مناسب ورخيص خصوصا انك بالداون تاون ومعهدك قريب بالمره يعني بتروح مشي ماتحتاج اي مواصلات
    واذا بغيت شيء ارسلي وان شاء الله راح اساعدك بكل اللي اقدر عليه
    7 "
  4. اخوي خذ العلم اللي يجمد على الشارب
    فيه موقع اسمه airbnb
    خطير انت سجل فيه واكتب المدينه اللي تبيها بامريكا وبعد ماتشوفها تقدر ترسل ايميل لراعيها وتتفق معه بس الموقع لازم ياخذون سعيهم مو شي كثير المهم فيه شي مكتوب باريفت روم يعني تكون ساكن مع احد فيه شقه او في بيت ولك غرفه
    او يكون شقه لك لحالك وميزتها مفروشه بالكامل ونت وتلفزيون واذا كنت لحالك احسن لك خذ لك برايفت روم مع احد في شقه يعطيك الغرفه تبعك وبعدها لين تلقى لك سكن والله يوفقك
    والموقع موثوق انا مجربه
    7 "
  5. انا عندي نفس المشكله ودوامي راح يبدا بعد اسبوع وللحين مو لاقيه شي

ابي شي جمب يونيفرستي اوف سان فرانسيسكو ويكون اماان

حاطه عندي كم اوبشن اشوفهم اذا وصلت سان فرانسيسكو بس والله كلها غاليه عجزت الاقي شي بسعر مقعول

الي يقدر يدلني على عماير راقيه وامان وبسعر كويس ياليت يكتب اسمها

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.