الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار سان ديغو . لوس انجلس ؟ اداره ماليه

حوار سان ديغو . لوس انجلس ؟ اداره ماليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Omar.R
    Omar.R

مبتعث جديد New Member

Omar.R الولايات المتحدة الأمريكية

Omar.R , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باكلريوس , بجامعة the university of tennessee at martin
    • the university of tennessee at martin
    • باكلريوس
    • ذكر
    • martin, tennessee
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 6th, 2011, 12:00 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

كيف الحال ان شاء الله انكم بخير و سلامه .. والشهر مبارك

حبيت استفسر عندي كم سؤال مهم واتمنى احصل الأجابه عندكم ..

1/بالنسبه لأسعار الشقق في سان ديغو ولوس انجلس ؟ من ارخص وكم اسعارها

2/انا ان شاء الله بدرس اداره ماليه باكرلويس . جاني قبول من مكتب مستقبلي خلال 15 ساعه فقط ! في ولايه تنسي مدينه مارتن واسم الجامعه the university of tennessee at martin طبعاً انا احس العمليه فيه اغتيال وتزوير للـ اي 20 لانه جاني صوره منه في الأيميل !والدراسه راح تبدأ في الجامعه 10/2012January مع العلم اني عطيتهم خبر وقلت بأخذ معهد قبلها سنه وجابولي معهد في لوس انجلس اسمه kings colleges وياليت تفيدوني بالعلم الصحيح مع انهم خذو مني 2500 ريال !

3/متى راح تبدأ الدراسه فعلياً في المعاهد ؟ تاريخ كم ميلادي عشان احجز ؟ ومتى راح يضموني للملحقيه خلال كم شهر ؟

وشكرآ ,, وآسفين على كثره الأسئله بس والله مالنا الا الله ثم انتم ويالت تفيدوني
  2. يا اخوان معقوله 26 شخص دخل الموضوع ولا واحد منهم يقدر يساعدني ( مَن فرَّج كربة عن مسلم فرج الله عنه كرب يوم القيامة ) ..
    بس ابي اعرف عن المعهد kings colleges اللي سمعت انه شديد مره ونسبه السعودين قليله لان في بعض المعاهد سمعت عنها انهم يختبرون الطالب مرتين وثالث مره اذا ماجب درجه حلوه يرجعونه الملحقيه للرياض فما ادري هل المعهد هذا نفس النظام ؟ وكيف دراسته ادرس فيه او اغيره ؟

وشكرآ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar.R
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    وعليكم السلام

كيف الحال ان شاء الله انكم بخير و سلامه .. والشهر مبارك
    علينا وعليك ......
    حبيت استفسر عندي كم سؤال مهم واتمنى احصل الأجابه عندكم ..

1/بالنسبه لأسعار الشقق في سان ديغو ولوس انجلس ؟ من ارخص وكم اسعارها

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread97202.html

2/انا ان شاء الله بدرس اداره ماليه باكرلويس . جاني قبول من مكتب مستقبلي خلال 15 ساعه فقط ! في ولايه تنسي مدينه مارتن واسم الجامعه the university of tennessee at martin طبعاً انا احس العمليه فيه اغتيال وتزوير للـ اي 20 لانه جاني صوره منه في الأيميل !والدراسه راح تبدأ في الجامعه 10/2012January مع العلم اني عطيتهم خبر وقلت بأخذ معهد قبلها سنه وجابولي معهد في لوس انجلس اسمه kings colleges وياليت تفيدوني بالعلم الصحيح مع انهم خذو مني 2500 ريال !

3/متى راح تبدأ الدراسه فعلياً في المعاهد ؟ تاريخ كم ميلادي عشان احجز ؟ ومتى راح يضموني للملحقيه خلال كم شهر ؟

المعهد في مارتن رح تبدا الدراسه فيه بتاريخ 29-7-2011

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread294081.html

وشكرآ ,, وآسفين على كثره الأسئله بس والله مالنا الا الله ثم انتم ويالت تفيدوني
    بتوفيق ياآآآرب ،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.s.a.q
    بتوفيق ياآآآرب ،
    يعطيك العافيه اخوي وماقصرت ,, بـس ابي احد يفيدني عن معهد kings colleges في لوس انجلوس وانا سمعت منطقه هليود غير آمنه للطلبه لان المعهد قريب من هاذي المنطقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.