الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده يَ طلآب سآن دييغو والجميع .. ضرروري افيدوني بخبرتكم ..

مساعده يَ طلآب سآن دييغو والجميع .. ضرروري افيدوني بخبرتكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ||-The Leader-||
    ||-The Leader-||

مبتعث مستجد Freshman Member

||-The Leader-|| الولايات المتحدة الأمريكية

||-The Leader-|| , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة San Diego State University
    • San Diego State University
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 6th, 2011, 05:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اولاً : انا بإذن الله ناوي اطلع على حسابي و قررت ادرس في سان دييغو ..
    الى مايفرجها الله وأنضم للبعثه لاكن حاب استشيركم في عدة نقط .. وهي

1- حاب اسألكم عن الجامعه والمعهد الي ناوي اقدم عليها بالنسبة للجامعه في جامعة
    San Diego State University وسمعت ان فيه معهد تابع للجامعه وهو معهد american languge طبعاً بإذن الله راح اتخصص هندسه صناعيه
    وكيف الجامعه عموماً ؟

2- كيف جو المدينه بشكل عام ؟ يعني أقصى درجة حراره ممكن توصل كم ؟
    3- كيف الاسعار في المدينه واتمنى تحددون لي بالتفصيل بمعنى :
    أ- كيف اسعار السكن ؟ بالنسبة للشقه [ غرفه , صاله , دورة مياه ] أو بالنسبة لـ [ السكن مع عائله ]
    طبعاً انا شخص واحد لحالي
    ب- اسعار التسوق هناك الاغراض الشخصية الملابس و عطورات وغيرها

بإذن الله اليوم برسل اوراقي كامله للجامعه وبراسلهم بخصوص القبول ..
    لاكن حاب اجمع كم معلومه و إفاده قبل ما أقدم و اروح للمدينه " اذا فات الفوت ماينفع الصوت "

4- وبالنسبة لراتب البعثه " بعد ما أنضم ان شاء الله " الي هو 1850 هل يغطي المصاريف ؟ سكن + اكل + مصروفات شخصية
    طبعاً لو كان مستوى صرفي متوسط ..

5- بالنسبة للوسائل النقل .. كيف تشوفونها ؟ يعني شبه قليله ؟ او متوسطه ؟ على حسب ماقريت الشعب السعودي
    هناك يحتاج سياره هههههههههههه حاب اسأل عن وسائل النقل و اسعارها و مدى توفرها ؟

ياليت القى منكم مسآعده تكفوون ياجماعة
  2. حبييييييبي كل الي انت تسأل عننننه انا ابيييييييييه ونفس الجامعة ونفس الاسئلة ونفس المدينة ونفس الحالة ما ادري وش السالفة ووش اسوي

بس دامك انت خلصت تعبئة ال(Application) ف ابيك تساعدني الله لا يهينك لاني مادري وش ووين وكيف اروح وكيف اسجل ووش السالفة ياعيال منلخم انا هههههههههه

حست ودست بالموقع الين لقييييييت ابلاي اون لاين ودخلت عليه وهذا الرابط https://www.americanlanguage.org/Pag...plication.aspx

وانا اخوك ما ادري هو صح هنا المكان الي مفروض اعبيه ولا هذا حق شيء ثاني ؟

انا ابي ادرس انجليزي واخذ ال ايلس وادرس بالجامعة بس ما ادري كيف ووين ف تكفى اذا عندك معلومات وكذا ابيك تساعدني بكم شغلة ولا عليك امر برسلك رسالة شخصية فيها ايميلي اضيفني عندك وبكلمك هناك احسن ..

ويعطيك العافية كتبت الي انا سجلت عشان اكتبه وابي اعرف وش السالفة ههههههههههههههه
    7 "
  3. [QUOTE=||-The Leader-||;1061380459]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اولاً : انا بإذن الله ناوي اطلع على حسابي و قررت ادرس في سان دييغو ..
    الى مايفرجها الله وأنضم للبعثه لاكن حاب استشيركم في عدة نقط .. وهي

1- حاب اسألكم عن الجامعه والمعهد الي ناوي اقدم عليها بالنسبة للجامعه في جامعة
    San Diego State University وسمعت ان فيه معهد تابع للجامعه وهو معهد american languge طبعاً بإذن الله راح اتخصص هندسه صناعيه
    وكيف الجامعه عموماً ؟

2- كيف جو المدينه بشكل عام ؟ يعني أقصى درجة حراره ممكن توصل كم ؟
    3- كيف الاسعار في المدينه واتمنى تحددون لي بالتفصيل بمعنى :
    أ- كيف اسعار السكن ؟ بالنسبة للشقه [ غرفه , صاله , دورة مياه ] أو بالنسبة لـ [ السكن مع عائله ]
    طبعاً انا شخص واحد لحالي
    ب- اسعار التسوق هناك الاغراض الشخصية الملابس و عطورات وغيرها

بإذن الله اليوم برسل اوراقي كامله للجامعه وبراسلهم بخصوص القبول ..
    لاكن حاب اجمع كم معلومه و إفاده قبل ما أقدم و اروح للمدينه " اذا فات الفوت ماينفع الصوت "

4- وبالنسبة لراتب البعثه " بعد ما أنضم ان شاء الله " الي هو 1850 هل يغطي المصاريف ؟ سكن + اكل + مصروفات شخصية
    طبعاً لو كان مستوى صرفي متوسط ..

5- بالنسبة للوسائل النقل .. كيف تشوفونها ؟ يعني شبه قليله ؟ او متوسطه ؟ على حسب ماقريت الشعب السعودي
    هناك يحتاج سياره هههههههههههه حاب اسأل عن وسائل النقل و اسعارها و مدى توفرها ؟

ياليت القى منكم مسآعده تكفوون ياجماعة
    [/QUOTE

نصيحتي لك انك تدخل موقع الفيس بوك على نادي الطلاب السعوديين في سان دييقو وراح تلاقي الاخ مسفر الحارثي المسئول عن النادي يجاوبك عن جميع الاسئله لانه ايضا من طلاب نفس الجامعه التى تسئل عنها
    وهذا رابط النادي الطلاب السعوديين في سان دييغو Log In | Facebook
    واخيرا اسئل الله لك التوفيق والنجاح
    7 "
  4. خوي بالنسبه للمعهد انا ادرس فيه كويس جدا ومن افضل المعاهد في سان دييقو اذا ما كان في كلفورنيا

بالنسبه للاجواء برضوا الجو خرافي لاهو حر ولاهو برد

اما بالنسبه لاسعار الشقق شقه وصاله وحمام وصاله وانت بكرامه بتلقاها من ٩٠٠ الى ١٠٠٠ هذي المناظق الي حول الجامعه.. انا في منظقه لاهويا على البسفك بيتش توصل الف وميه الى الف و١٣٠٠ واكثر

اسعار العوايل من ٦٥٠ الى ٨٠٠.. في الغالب يكون ٧٠٠ ان كثر ٧٥٠

وساىل المواصلات جيده بذات لم الجامعه يمر لمها ترولي( قطار) وفيها محطات باصات تجيب من كذا مكان يعني ل، تسكم في قلعت وادي ديم ماعندك مشاكل

بنسبه لراتب انت وصرفيتك .. انا عن نفسي توني ما وصلت نص الشهر وراح اكثر من نص الراتب بس اني اصرف اصرف اكلي كله مطاعم وغير كذا بقالات ملابس وانت ماشي

اتمنى اي افدتك

اي سوال استسفسار لايردك الا كيبوردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.