الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة فلاق ستاف في ولاية اريزونا ..

مدينة فلاق ستاف في ولاية اريزونا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراس الزهراني
    فراس الزهراني

مبتعث جديد New Member

فراس الزهراني الولايات المتحدة الأمريكية

فراس الزهراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information systems management , بجامعة Northern Arizona University
    • Northern Arizona University
    • information systems management
    • ذكر
    • flagstaff, arizona
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 7th, 2011, 07:52 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم /

انا راح تبدأ دراستي في 22 هالشهر ورحلتي يوم 18 وماني عارف وش اسوي بكل صراحه , سويت الاشياء الي هنا كلها ماعدا السكن والتأمين وطبعا على حسابي الخاص ارجو منكم الافاده عنهما واذا ممكن احد يساعدني ويوجهني
  2. انا عندي معلومات بسيطه بحكم قربي من فلاجستاف تبعد عني ساعتين بالسياره
    السكن في فلاجستاف يطلبون منك كشف حساب خلك معك كشف حساب من السعودية عشان انت ماعندك حساب امريكي وكمان يطلبون منك اجار شهر كامل تامين زائدا ايجار اول شهر وخلي عندك احتياط بالبلغ
    بالنسبة للايجارات القيمه المتوسطه للايجارات حوالي من 750 الى 900 دولار على حسب جودة السكن انا افضل في البداية تاحد موتيل حول الجامعه
    ارسلي ايميلك على الخاص عشان احاول اعرفك على احد من فلاجستاف
    تقبل تحياتي
    اخوك علي الصائغ
    7 "
  3. وعليكم السسسلام ورحمة الله وبركاته

والله لو اني مو راجع السعودية كان ان شاء الله ماقصرت معك وشفت لك شكن مناسب لكن الاخوان فيهم ان شاء الله خير وبركه
    الشي الثاني الاجارات على حسب البعد والقرب من الجامعه ونظافة السكن والخدمات
    بالنسبة للسكن ممكن تحصل لك طال عمرك سكن يكون فيه نظام غرف مشتركه يعني يكون شقة غرفتين او ثلاث او اربع ويكون الحمامات مشتركه والمطبخ والصاله وتطلع عليك الغرفة ب 500 شهريا
    بالنسبة للاستديو اغلب المجمعات من 700 الى 800
    الغرفه الوحده من 800 الى 1050
    الغرفتين من 900 تقريبا الى 1300
    وزي ماقلت لك حسب الموقع والنظافة والخدمات

غير كذا التأمين يفرق بحسب المجمع نفسه
    يعني مجمعات تطلب منك 250 او 300 او 500 الى 800 دولار
    ويمكن فيه مجمع يطلب منك اجار شهر كامل ك تأمين
    وبيطلبون منك اذا كنت مبتعث رايح يطلبون ضمان مالي (فيه ورقة ثانية تجي مع الضمان مكتوب فيها مبلغ وقدره وتعتبر زي التعريف )
    بالنسبة اذا على حسابك راح يطلبون منك شهادة بنكيه

بالنسبة للتأمين والله مادري وش نظامه لكن افضل انك تدق على شركة Aetna لانها هي اللي متعامله معها الملحقية وبرضو لو دقيت عليهم راح تحصل ناس يتكلمون عربي وان شاء الله يفيدونك

تحياتي لك
    7 "
  4. الف شكر اخوي على المعلومات وما قصرت , وانشاء الله تتسهل اليوم بروح المكتب اخليه شوف السكن والتامين .

واما على اخي فيصل دراستي نفس تاريخ دراستك وهل انت في نفس المدينه , وخلينا نساعد بعض هههههههههه نستفيد من بعض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.