الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد كابلن بورتلاند للأهميه :)

استفسار معهد كابلن بورتلاند للأهميه :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلووومي
    سلووومي

مبتعث جديد New Member

سلووومي الولايات المتحدة الأمريكية

سلووومي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • جدة, كاليفورنيا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 7th, 2011, 09:01 AM

سلام عليكم

كل عام وانتم بخير

حبايبي دراستي تبدأ 10 ابريل بمعهد كابلن في بورتلاند

كيف مستوى المعهد مع العلم بأني مبتدئ في اللغه؟؟

والشيء الثاني حاب اعرف العهد معترف فيه من الملحقيه (الآن) ولا لا لأن جميع المواضيع اللي مذكور فيها انه موقف قديمه؟

تحياتي
  2. طبعا المعهد صار غير معترف به من الملحقية انتبه وخلي بالك .. انا زوجتي اجبروها تغير عنه مع العلم إني دراستها تبدأ غدا .. رغم كده رفضو يعطوها ضمان مالي للمعهد واجبرووووها على التغيير .. كلام أكيييييد ولا تسأل بعد هذا الرد عشان ما تضيع وقتك على الفاضي.
    على فكرة نسيت اقولك اني الناس ما يمدحون من تدريس معهد كابلن في بورتلاند اوريغون . على حسب سؤالي لأهل الخبرة في المدينة
    7 "
  3. نحن الان ببورتلاند .. وغدا صباحا انا رايح معهد PSU عشان اطلب منهم قبول لزوجتي مع العلم بأن الضمان المالي من الملحقية جانا على البي اس يو .. يعني بكرة اعطيك خبر ... وبالنسبة للقبول الاول .. اي نعم جانا القبول الاول من معهد تجسير .. والملحقية ما علمتنا بالتغيير إلا قبل بدأ الدراسة بثلاث أيام ؟؟؟؟ يعني إهماااااال من الملحقية أو تخبط في القرارات ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي نهاري
    طيب أخي أتمنى لكم التوفيق أنا دوبني مكلمة تجسير ومافي أمل في بورتلاند خسارة كان نفسي يجيني قبول فيها راح أختار ولاية أخرى
    وممكن لو أحد يعرف إيش رأيكم بدنفر أو سياتل
    مابنصح ببورتلاند وسياتل البته
    الأمطار قد تتواصل لمدة 9 أشهر بالسنة بحيث تحيل الحياة لجحيم, وتسبب الإكتئاب لأهل البلد فمابالك فينا إلي مو متعودين أساساً
    خصوصاً لو كنتي بتستخدمي المواصلات العامة
    بالنسبة لدنفر ناس كثير بتمدح فيها وهي مدينة كبيرة وجميلة بالتأكيد
    بعتقد فيها تكدس سعوديين زي بورتلاند بس تقدري تستفسري عن الجامعات المغلقة عن طريق موقع الوزارة والجامعات الموصى بها
    أي استفسار ثاني أنا تحت أمرك
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.