الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي حلاق كويس في لوس انجلس او سانتا مونيكا

ابي حلاق كويس في لوس انجلس او سانتا مونيكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 7th, 2011, 09:09 AM

الموضوع واضح
    اللي يعرف حلاق كويس للشعر يعطيني عنوانه
    واكون له شاكر
    اغلب الشباب يقولون اغلب الحلاقين حريم وانواع التخبيط بشعرك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وبس
    يا اخي والله عيب وش هذه السخافه والتفاهه الناس تبغى تستفيد من اي معلومه و استفسار وانت تسأل عن حلاق واشتر لك مكينه وحت شعرك وفكنا من اسآلتك
    ياعمي استح على وجهك واحترم نفسك
    الحين حبيت اسال وبس اذا عندك جواب قل خير والا اصمت وخلك في مكينتك وانشالله بشتري وحده وبجي لك وبحلق بها حواجبك بالمكينه وبحت بها شعرك مثل ماقلت حت شعرك لين يطلع وجهك مثل كراع عنز محسحس
    فعلا ناس ملقف انا سالت وبس
    والله كني اعرف انت من وين لان واضح انك ملقوف والقف شعب على وجه الارض هم..................................
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وبس
    يا اخي والله عيب وش هذه السخافه والتفاهه الناس تبغى تستفيد من اي معلومه و استفسار وانت تسأل عن حلاق واشتر لك مكينه وحت شعرك وفكنا من اسآلتك

ماودي ادعي وأقول الله يحيجك لحاجه مثل الأخ اللي كاتب الموضوع !!
    ياخي وش هالرد ؟ يعني لا أنت اللي افدت الرجال ولا شي قاعد تخنبق ومادري وش تقول ؟ ياخوي لو ماجاز لك الموضوع أقلها دعوه أخ لأخوه في هالشهر الفضيل !!

سبحان الله فيه عالم همج بهالشكل ؟

أخوي صاحب الموضوع والله ماعندي أي خلفية وإن شاء الله الأخوان بيفيدونك واعتذر عن التدخل بس نرفزني ذا هو ورده
    7 "
  4. ههههههههههههههههههههههههه والله انكم تحفه .. أخوي بالنسبة للحلاقين فكل شخص ومزاجه انا في وحده تحلق وحلاقتها عاجبني بس بعضهم ما تعجبهم ..

وعلى العموم الحلااقين مليانين بلوس أنجلس او سانتا مونيكا والله يقويك ..
    7 "
  5. انا عارفة اني داخلة عرض ولولا حاجتي ماسألت .....
    عدد مشاركاتي ماتسمح اني ارسل رسالة خاصة .. عشان كذا ادور على اي احد في لوس انجلوس ..

وأنا أختكم محتاجة سكن غرفتين وافضل تكون مفروشة وسعرها تمام مو فوق ال 2400 $ وتكون بين الداون تاون والويست وود.. عارفة انها طلبات كثير بس املي بعد الله فيكم لأني رايحة مع زوجي وولدي واخواني ومانبغا نتهجول في الفنادق واسعارها غالية ..

ومشكوووورين مقدما...
    7 "
  6. ههههههههههههه والله مالكم حل نايس هوشه....المهم اخوي في حلاقي عربي على كيف كيفك في اناهايم على شارع بروك هوست رح مطعم شجرت الزيتون واسالهم عنه لنه الحلاق المحل الي جنبهم هههههههههه

اختي بخصوص انك تبين شقه مفروشة وب 2400 اقولك حتى ب 3500 ما راح تحصلين بس خذيلكم اثاث مستعمل ب 1000 دولار وشقق بتحصلونها على 1800 و2000 ومشو حالكم في اول اسبوع بفندق واذا بغيتو و اي مساعده خلي زوجك يتواصل معي وانشاء الله ما راح اقصر معكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.