الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من هنا اعلن انسحابي

من هنا اعلن انسحابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshamaly
    alshamaly

مبتعث مستجد Freshman Member

alshamaly الولايات المتحدة الأمريكية

alshamaly , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • Business Administration
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 7th, 2011, 10:49 AM

منتدى ميت لا يخدم اي طالب معلومات شحيحه على الرغم من كثر عدد الاعضاء..

80% من المواضيع لم يتم الرد عليها واذا طالعت المشاهدات على الموضوع تلقاها واصله فوق المئه بدون اي رد..

استفسارات بسيطه يقدر يرد عليها اي شخص بس للاسف صار المنتدى على مزاج الواحد اذا عجبه الموضوع رد واذا ماعجبه يشاهد وبس..
    انا صارلي اسبوعين هنا ولا حصلت اي معلومه كامله مع ان كل استفساراتي بسيطه بس حتى لو فيه احد جاوب يكون جوابه مختصر جدا ولا يكفي..

شعار الموقع
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم ((خير الناس انفعهم للناس))..

اتمنى يتغير الوضع..
  2. معليش اعذرهم واحسن النية تعرف شهر رمضان الحين والناس مشغولين بالعبادات
    انا ممكن اساعدك في ارزونا اي شي تبيه من هالولاية انا حاضر وكمان حتى اي ولايه ثانية باللي اعرفه واقدر عليه
    ودائما خلك متفائل لا تحطم نفسك
    تقبل تحياتي
    اخوك علي الصائغ
    7 "
  3. هلا اخوي علي ماقصرت..

اي مشغولين لما تكتب موضوع وتلقى المشاهده عليه اكثر من 100 مشاهد ولا فيه رد واحد مع ان الاستفسارات كلها عادي ممكن اي واحد راح لامريكا يجاوبها بس محد يجاوب
    عموما انا راح اقولك وش عندي دقايق بس..
    7 "
  4. الشباب جاوبوك ماقصروا انت رايح سياحه وتعليم وقالولك رح كاليفورنيا وعطوك التكاليف ودفتر ابو عشرين ماقصر وانا بعد اقولك روح معد الايلس اللي في سانتا مو نيكا تعلم واتمشى
    مدري بالضبط وش تيي تبي معهد مافيه سعودي الا انت في منطقه مشهوره مستحيل
    7 "
  5. بالعكس مبتعث أروع المواقع للمبتعثين واستفدت منه كثير، وكثير من الناس استفادوا منه، جزى الله القائمين عليه كل خير
    الأعضاء ماقصروا وردوا عليك، بالنسبة لك وماتبي طلاب سعوديين وبحكم أنك ماراح تصير مبتعث، فيه معاهد ما اعترفت فيها الملحقية تقدر تروح لها وتدرس ومافيها ولا سعودي واحد، ولما تروح انصحك تجلس كل مدتك عند عائلة، وابعد عن المنتديات العربية والطلاب العرب

بالتوفيق لك ،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhade
    الشباب جاوبوك ماقصروا انت رايح سياحه وتعليم وقالولك رح كاليفورنيا وعطوك التكاليف ودفتر ابو عشرين ماقصر وانا بعد اقولك روح معد الايلس اللي في سانتا مو نيكا تعلم واتمشى
    مدري بالضبط وش تيي تبي معهد مافيه سعودي الا انت في منطقه مشهوره مستحيل
    طيب فيه غيره كثير و اولهم انا

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread295837.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread296219.html

40 مشاهد ولا رد !
    7 "
  7. يا ششباب ترا الوحد اذا ما يبحث عن موضوع يشابه ع موضوع مارح يستفيد يعني كل وحد ينزل موضوع يتابعه المنتدى هذا فيه اكثر موضيع حديثه وقديمه وبعدين شوف مبتعث الان ما شاء الله مثل البرق
    وبعدين مثل ما قالت اختي اثير مو شرط تكتب موضوع ابحث موضوع مشابه له انا والله وانا صايم اني مستفيد من منتدى مبتعث 200% لاني كسبت اول شي اخوان بمنتدى وخارج المنتدى
    وثاني شي من قبولي حتى الان البحث عن مدينه بنقل لها كل شي هنااا لو اتكلم لسسنه الجايه بناء هذا المنتدى وايضا لمن يساعد اخوانه الطلاب والطالبات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.