الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون شباب عن مدينة سكريمنتو

مساعدة تكفون شباب عن مدينة سكريمنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو زكي
    أبو زكي

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو زكي الولايات المتحدة الأمريكية

أبو زكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • سان, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 8th, 2011, 11:05 AM

السلام عليكم

ابغى معلومات عن مدينة سكريمنتو ومعهد ELI كيف الدراسة بالمعهد

والسكن غالي او لا يعني كذا معلومات اللي يعرف لا يبخل علينا
  2. ساكرمينتو هي عاصمة كاليفورنيا .. و تعد مدينة قديمة بالنسبه لكاليفورنيا .. فيها جزء يعرض لك الحياة قديماً لسكان هذي الولاية .. ( الكاو بوي ) ..

وتلقى في هالمنطقة الشرطة ع الخيول .. المنطقة القديمة اقصد ..

مبانيها متناثره في المدينة اغلب البيوت بعيدة عن المولات و السوبر ماركت الكبير ..

الحياة ليلاً جداً هادية .. و الصباح العكس .. و جوها معتدل .. مايل للبرودة ليلاً بالنسبة لي ..

لا يجود فيها اماكن كثيرة للترفيه .. او كما قال لي البعض مدينة ممله .. في الويك اند ممكن تسافر سان فرانسيسكو لانها قريبه ..

اما بخصوص المعهد .. انا اقيسه على الشخص وجديته .. لو جاء شخص بهارفرد ماله رغبه في الدراسة ورسب ثم فصل منها .. ما يكون مقياسي على ما يذكره لي هذا الشخص على الجامعة .. اعتقد فهمت ما اقصد .. ولا يعني ذلك مدحي للمعهد او ذمه ..

السكن يتراوح بين .. ٥٥٠$ حتى ٨٥٠ $ او اكثر احياناً ..

ولكن اترك ذلك للشركات المتخصصه .. اذا عزمت على المدينة .. فهم من سيجد لك السكن .. وفق رغبتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.