الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افظل الولايات للدراسه..

افظل الولايات للدراسه..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية darkfist
    darkfist

مبتعث مستجد Freshman Member

darkfist الولايات المتحدة الأمريكية

darkfist , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering :P , بجامعة I dont care.. xD
    • I dont care.. xD
    • engineering :P
    • ذكر
    • I dont know.. >.<, ohio <_<
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 8th, 2011, 12:52 PM

السلام عليكم

اول شي انا ادري ان ما حد بيرد عليي

و مشاهدات الموضوع يطخو الـ 50 وما فوق طبعا

بس انا باسوي الى عليي وبستفسر مع نفسي في الموضوع.. ):

المهم شكرا لان انت شاهدت الموضوع ولا تفكر ترد حتى -_-

وانا من رايي دا المنتدى صار بس الواحد مفروض يتصفح فيه المشاركات القديمه لان دي الايام ماحد يفكر يرد و انا ع كل حال باطبق هذا الرأي وكل هذا من فضلكم وشكرا لعدم ردكم او حتى محاولة المساعده -__-

المهم لا اطول عليكم و اتخر وقتكم بما انكم بس داخلين تقرو .. تفضلو هذا الى كنت باكتبه اليوم ..

----------

انا سمعت عن ولاية Idaho انها ولايه للدراسه وفيها بعض الترفيه الخفيف للويك اند ..

و شفت فيها جامعه تناسبني الى هي University of Idaho في مدينة MOSCOW

لكن ماعندي معلومات كثيره عن المنطقه و الجامعه بشكل عام..

يعني زي الامان هل هي آمنه او فيها جرايم.. و نسبة السعوديين هل هي كبيره او قليله جدا او معتدله .. وهل تنفع للدراسه ..

و اهم سؤال معهد الجامعه هل هو قوي او ... و كيف نضامه .. يعني كم لفل ( مستوى ) و اللفل كم؟ يعني شهر او شهرين او 4 شهور؟؟

علما بأني سمعت ان اسم المعهد هو American Language & Culture Program بس ماني متأكد..

-----

و الى ماعنده خلفيه عن الولايه ويفكر يرد اتمنى لو يقول لي وشي الولايات المناسبه للدراسه؟؟

2. والله يالغالي انا نفسسك , قدمت قبولي على ولاية كاليفورنيا , مدينة ، بيكرسفيلد

بس للاسف مافيه احد رد علي يعني على هالمدينه مادري كويسه ولالا وياليت احصصصصصصل اجابه لها لان سفرتي قرررربت ..

بس سمعت عن سان فرنسسكو , يقولون خطيرره ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.