الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون الي ب ولاية كاليفورنيا يدددددددددددددخل بليزززززز ,

تكفون الي ب ولاية كاليفورنيا يدددددددددددددخل بليزززززز ,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوف ابتعث قريبا
    سوف ابتعث قريبا

مبتعث مستجد Freshman Member

سوف ابتعث قريبا الولايات المتحدة الأمريكية

سوف ابتعث قريبا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة psu
    • psu
    • حاسب
    • ذكر
    • PORTLAND, OREGON
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 8th, 2011, 08:35 PM

شباب او بنـأت الله لايهينكم , وربي تعبت وانا ابحث عن ولايتي في هذا المنتدى بس للاسسسسسف ماحصلت لها شي ابداا ,

ف ياليت تساعدوني , والي يدرس ب ولايتي يقوووووولي كل شي عنها ,

ولايةة كاليفورنيا ..
    مدينة : بيكرسفيلد , يقولون قررررريبه من لوس انجلس تقريبا ب السياره ساعه ونص

ف تكفوون ياحبايبي ياليت تساعدوني وتقولون لي كل شي عن هالمدينه والي يدرس فيها يقولي بعـد

وشكرا ..
  2. هههههههههههههههه ابشر ابفضفضلك كل اللي عندي

طبعا نقلا عن كلام صديق لي راح للجامعه يدور على قبول فيها , يقول الجامعه صغيره طلابها ما يتجاوزون 3000 ثلاث الاف طالب فقط , المدينة زراعية هادية جدا , المواصلات طبعا الرجال راح بسيارته وغير مهتم بهالشي لكن انا ساكن في مدينة اكبر من بيكرسفيلد اسمها سان بيرناردينو ومع ذلك مواصلاتنا تعبانه جدا ,وكاليفورنيا السيارة فيك فيك, الجامعه تعطي قبول مشروط , وعندهم معهد لغة ويقول انه شاف مسلمات في مجمع الجامعه , وايضا يقول شاف غنم تسرح داخل الحرم الجامعي , فيها سعوديين وبعضهم كاتب في هذا المنتدى واذكر ان تكلمت وحده عن زوجها مبتعث في هالجامعه, الجامعه نظامها ربعي quarter يعني الترم 10 اسابيع.

اذا كانت هذي الجامعه الوحيدة اللي لقيت فيها قبول توكل على الله العوض ولا القطيعه , اما اذا كنت تبحث عن اللغه ترا فيه خيارات كثيرة في كاليفورنيا.

اتمنى ان كلامي ما تفهمه غلط اللي ذكرته لك منقول والعهده على الراوي, وما في شي مثل ما تشوفه بنفسك , انا الان في سان بيرناردينو كلن يسبها اللي يدرسبها واللي توه بالسعوديه , ومع ذلك ثلاث ارباع طلاب المعهد سعوديين!!!

اتمنى انك تبحث عن الاخوان اللي يدرسون فيها وتراسلهم وتتواصل معهم عشان تاصل ان شاء الله وكل شي مرتب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.