الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه في هذا الشهر الكريم

الفزعه في هذا الشهر الكريم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mansour93
    Mansour93

مبتعث جديد New Member

Mansour93 السعودية

Mansour93 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة اوريغن
    • اوريغن
    • قانون
    • ذكر
    • ويجن, بورتلاند
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 10th, 2011, 11:19 AM

السلام عليكم
    انا مجهز اوراقي كامله بما فيها الضمان البنكي وارغب الدراسة في امريكا ولاية اوريغن ومش عارف ابدأ من أين؟؟!!
    وكيف أبدأ وهل لازم احدد التخصص من الآن ؟؟ ام فيما بعد.

طبعا الدراسة على حساب وبعدين احاول التحق ببرنامج الابتعاث

شكرا لكم
  2. ربي يوفقك إن شاء الله حبيبي
    إذا مالك سبب قوي لهالمدينة كأصدقاء قريبين أو أقارب فأنا ما أنصحك تجيها .. لسببين الأول الامطار 9 شهور بالسنة تكبلك ببيتك وتسبب لك اكتئاب لأنك ما بتقدر تطلع ولا ترجع ع راحتك من كثر الامطار خصوصاً لو بتستخدم وسائل المواصلات العامة
    السبب الثاني لأن المشرفة لما وصلت هنا وارسلت لها عن معهدي قالت لي الملحقية تنصحك تغير المدينة لتكدس الطلاب السعوديين الغير طبيعي فيها..
    غير هالشغلتين السلبيه ابد كل شيء فيها كويس
    لو مصمم عليها وما بتغيرها فأنا أرشح لك معهد الـ PSU مكلف شوي لكن معترف فيه من الملحقية وقوي.. بيكلفك 4500 دولار للتيرم لمدة 11 شهر شامل الرسوم وكل شيء
    ولو إني ارجع اكرر أول شيء وقبل كل شيء تدرس خيارات المدن والولايات وتقرر وبعدها بتلاقي معهد وجامعة وكل شيء إن شاء الله
    أتمنى لك التوفيق حبيبي وأي شيء تبيه أنا تحت أمرك
    دمت بود
    7 "
  3. الله يحفظك ويرحم والديك
    الف شكر على نصيحتك وانا الحقيقة لا اعلم شي ابد عن الولاية الا اني قريت عنها انها كويسه ومعقولة الاسعار، وانا سآخذ بنصيحتك واذا عند راي تقدر تفيدي اكون شاكر لك
    مثلا حاولت اسجل عن طريق موقع الجامعات في النت وفيه صعوبة او اقدم عن طريق مكتب هنا بالرياض وش الدبرة الله يعافيك؟
    7 "
  4. والله شوف حبيبي.. كل شخص وله شغلات بيفضلها بالمدينة أو الولاية غلي يبي يروح لها
    مستحيل تلاقي ولاية فيها كل الايجابيات الي تبيها عشان كذا حدد بالبداية وش تبي عشان اقدر اساعدك وين تروح
    بعدها تحدد لك جامعة عن طريق موقع الملحقية يبين لك الجامعات المعترف بها في هالمدينة وتبدا تراسلها بنفسك أو بمساعدة أي أحد يجيد الانجليزية عندك لاني ما انصحك تروح للمكاتب الا بموضوع التفييز بس عشان ما تتوهق مع السفارة.. بياخذون عليك حوالي 350 بموضوع الفيزا بس بيريحونك من شغلات كثيرة
    أهم شيء ما تطلع عن طريقهم قبولاتك بينصبون عليك بمبلغ وبيأخرونك كثيييير
    حدد بس وش نوع المدينة الي تبيها وخبرني شو مرحلتك بكلوريوس أو ماستر
    وربي يوفقك حبيبي
    7 "
  5. شكرا لاهتمامك اخي العزيز

1- المرحلة اللي ابها ادرسها البكالوريوس
    2- الولاية التي ارغبها: تكون رخيصة وغير مكتضة بالسعوديين لهدف الاهتما والحرص فقط على دراستي.
    3- التخصص: والله لا اعلم بالضبط بس احدده لاحقاً
    7 "
  6. حبيبي موضوع السعوديين تقدر تقول مابيها تكون مكتضة لكن مررره صعبة ما تلاقي سعوديين أو يكونون معدودين بس
    بعدين صدقني الحريص ما يحتاج يبعد عن ربعه كثير.. انت بس تسكن مع روميت أمريكي وتكون صداقات وبعدها تمشي أمورك
    بالنسبة للرخص فيه ولايات ومدن كثير رخيصة بس سالتك أنا عن أولوياتك لأن الخيارات كثيرة.. فيه مدن باردة ومدن استوائية أجوائها وفيه آمنة وفيه الاقل أمنا وفيه الاجرامية وفيه القريبة من الشرق عشان رحلتك وفيه الي تنزل بواشنطن وبعدها رحلة ثانية 7 ساعات وفيه العنصرية وفيه المنفتحة وفيه مدن كبيرة وفيه مدن صغيرة وفيه مدن يغلب عليها البدو.. إلي هم الريد نيكس وفيه مدن يغلب فيها الزنوج وفيه وفيه وفيه الكثيييير.. حدد وش أولوياتك غير رخص الأسعار
    لمثل وضعك اشوف إنك تنزل بقبول معهد ع ولاية بالوسط بتكون رخيصة نوعا ما والقبول الجامعي تجيبه وين ماتحب بحكم انك وقتها بتكون ملحق إن شاء الله وماعليك خلاف
    فكر لي بس وش أنت تبي وانا تحت أمرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mansour93
    لا هنت اخي الكريم
    اذاً رأيك يهمني اذا تنصحني بولاية معينة وجامعة ايضا فلا باس
    ابي الاجواء الزينه وايضا آمنه وقريبة من الشرق مهم ايضا
    والفصل الذي اختاره لبدء الدراسه
    اسمح لي ارد عليك بكرة لأنه وقت نومي الحين ولا ودي ارد عليك رد مختصر.. دمت بود
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mansour93
    لا هنت اخي الكريم
    اذاً رأيك يهمني اذا تنصحني بولاية معينة وجامعة ايضا فلا باس
    ابي الاجواء الزينه وايضا آمنه وقريبة من الشرق مهم ايضا
    والفصل الذي اختاره لبدء الدراسه
    شوف حبيبي.. مابقدر انصحك بولاية معينة وأنا مابعرف شو مزاجك وميولك
    تقدر تدخل ع منتدى الولايات الشرقية وتقرأ عن الولايات وتسأل ونخبرك
    الولايات الشرقية الشمالية غالية غالبا
    تقدر تقرأ عن بنسلفانيا أو ويست فرجينيا أو فلوريدا لو بتلاقي فيها مدينة صغيرة ورخيصة نوعا ما
    برضو لو تخصصك نادر بتكون خيارات قليلة
    رتب افكارك وأولوياتك
    الأولوية في التخصص .. وبعدها الولاية والمدينة.. وبعدها تبدأ تضبط قبولاتك وأمورك
    ربي يوفقك حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.