الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلاب سـآن برنآندينـيو , < الفزعـــة وأنـآ أخوكم في الإسـلام < قوام قوام

مساعدة طلاب سـآن برنآندينـيو , < الفزعـــة وأنـآ أخوكم في الإسـلام < قوام قوام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MFM_554
    MFM_554

مبتعث مستجد Freshman Member

MFM_554 الولايات المتحدة الأمريكية

MFM_554 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغـة , بجامعة كليه سبوكان للغه
    • كليه سبوكان للغه
    • لغـة
    • ذكر
    • سبوكان, واشنطن
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 09:43 AM

بـــسم الله الرحمن الـــرحيـم

الــــسلام عليكم ورحمة من الله وبركاتـــة

موضوعـــي بـآين من عنوآنـــه

أنـــآ دراستـــي راح تبدأ فـي 19_9_2011 وأبــي أسـأل عن المعهد اللي بروحلـه اللي هو تـآبع لجامعة

CALIFORNIA STATE UNIVERSITY

وأبـــي بـعد أســــأل عن الســـكن وكيـفية الإقـآمة فيهـآ والمواصلات,واللي عنده رابط يفيدنـي بخصـوص إستأجار السـكن.

وهل الســـكن مجبور إني أدفع تبــــع 6 شهـــور , < يعني مـآفي كل شـهر بشهـره أو ع الاقـل كل 3 شهور

وأهـــم شــي يعـني لو خلــــصت دراســة اللغـة , أقدر أدخل الجامــعة بدون أختــبآر التوفـل , ؟

أدري أن الموضوع يمكن قريتوه من غيـري أكثـر من 746589409568094586 مــرة , بس تكفـون

ي هلـي , لاتبخلون علـي بالمعلومـآت , واللي يرسلــي إيميـله , اكون ممنـــون لــه,

وبخصـــوص التقديم ع الملحقــية , لازم إني أروح للعـآصمـة ولا أكتـــفي بإرسـآل الاورآق عن طريق البريد

وهل المحلقيـة راح تقـــبل طلبـي إذا كآن الآي 20 بـس حـق السنــــة لغـة , يعني مو قبول مشـروط.

وبـــس هذا كل اللـي بـ خـآطري , واتمنى لـكم التوفـيق
  2. مرحبا بك

اولا / ما انصحك تروح لهذا المعهد لانه مستواها متواضع ومكتض بالسعوديين قرابة 90% او اكثر

المدينه هادئه وممله ولا يوجد بها شي

السكن يوجد مسكنين يتعاملون بنظام شهر بشهر وهم صن رايز واكاسيا بارك وانا انحك بالثاني وقيمة السكن حدود 800 لغرفة وصالة ومطبخ و دورة مياه تكرم

هذا اللي اقدر افيك فيه عن المدينه والجامعه

و اي سؤال عن المدينه انا حاظر راسلني على الخاص

اما التسجيل عن طريق الملحقيه اذا جاي انت على حسابك مو لازم تروح لهم يكفي اذا وصلة تراسلهم اما اذا كنت مبتعث لا ضروري تروح لواشنطن

تحياتي
    7 "
  3. الله يعطيـــك العــآفيـة , ي بطـــــل

والله تحطيـــم , أجل المعهد اللي بروحلـه والمديـنة هـــذي مـآهي بالمستوى المطلوب ,

طيب إذا وصــلت لي الفيزآ أقـــدر أغير المعهد اللي أنـآ فــيه ولا خلاص انا مرتبط بروحتـي لـ هذا المعهد ؟
    7 "
  4. طيــــب يـآلغلآ مـآتتوقـع إن هالمعـهد أحســـن من المعاهد الثـآنيــة ع الاقـل اذا خلـصت السنـه (لغـة) راح ادخل ع التخـصص بــدون مـآ أختــبر التوفـل صـًح !

وبعديــن لو أخلــص السنـــه , اتوقـع إنـي أقــدر أغيـر نفس المدينـــة يـعني الجامعه هذي موجودة بأغلب ولايـآات كآليفورنيآ , < إذا أحد عنده معلومـــة يـآريت يصححلـي إذا كنت غلطان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.