الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

USC & UCLA & UCI

USC & UCLA & UCI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bo jassem
    bo jassem

مبتعث جديد New Member

bo jassem الكويت

bo jassem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الكويت , تخصصى engineer assistance , بجامعة C.T.S
    • C.T.S
    • engineer assistance
    • ذكر
    • لست بالولايات, kuwait
    • الكويت
    • Oct 2007
    المزيدl

October 19th, 2007, 11:08 AM

السلام عليكم,,,

في البدايه يشرفني الانضمام الى ملتقاكم الكريم و أتمنى أن نفيد و نستفيد.

إخوان يالكرام ...

في الحديث الشريف قوله صلى الله عليه وسلم: (من كان في حاجة أخيه
    كان الله في حاجته)، وقوله صلى الله عليه وسلم: “مثل المؤمنين في
    توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو
    تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى”، وقوله صلى الله عليه وسلم:
    “والذي نفسي بيده لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه”.

بهذا أبدأ سؤالي.

أنا بإذن الله مقبل على الدراسه بالولايات المتحده الامريكيه, و لا يخفي عليكم بعد الصبر على إقتناص الفرصه المناسبه للدراسه الى أمريكا, البحث عن التمييز في التحصيل عن طريق إختيار الجامعه المتميزه في مجال الدراسه.

أخوكم بالله حاصل على دبلوم من معهد الدراسات التكنولوجيه تخصص هندسه ميكانيكيه و بإذن الله راح أكمل بكالريوس بالولايات المتحده الامريكيه, كما هو واضح في رأس الموضوع أحب أن أسال عن الجامعات التاليه:

UNIVERSITY OF SOUTHERN CALIFORNIA
    UNIVERSITY OF CALIFORNIA -LOS ANGELES
    UNIVERSITY OF CALIFORNIA - IRVINE

سؤالي يا إخواني:-

- هل الجامعات هذه تقبل الدبلوم؟
    - هل الدراسه في هذه الجامعات صعب لدرجه الغثيان ( كما نسمع ) ؟
    - بالنسبه الى USC و بالتحديد للغه, هل أستطيع أن أدرس لغه و مواد هندسيه بنفس الوقت؟ و كما سمعت انها لا تقبل أقل من 600 توفل أو تلتحق بمعهد اللغه التابع للجامعه.
    - إذا كنت حاصل على ILETS درجه 7 ,هل تشفعلي؟
    - هل معدل الدبلوم يدخل في معدل الجامعه؟

- لو أنت مكاني ماذا تختار من هذه الجامعات ولماذا؟

أتمنى أن أجد ضالتي و لا تبخلون علي بالاجابه

و لكم جزيل الشكر و عظيم الامتنان

أخوكم محمد
  2. هلا ومرحبا بك

صراحة ما اعرف اجابوك الا على سؤالين بس

هل الدراسه في هذه الجامعات صعب لدرجه الغثيان ( كما نسمع ) ؟

- صعب اكيد بس مو لها الدرجة وكل الالجامعات اللي ذكرتها من الجامعات الرائدة في غرب امريكا

لو أنت مكاني ماذا تختار من هذه الجامعات ولماذا؟

- USC ممتازة وهي الافضل بين اللي ذكرتهم بس يعيب عليها موقعها في الداون تاون والقبول فيها اشوي اصعب
    UCLA و UCI نفس المستوى

وان شاء الله يفيدونك الاعضاء على باقي استفساراتك

تحياتي ..........
    7 "
  3. انا كويتي انا .. انا قول وفعل.. وعزومي قويه..
    <<<< اهديها لك..

مرحبا بك اخوي ..

واللهي واللهي ماعندي فكره..
    بس ماحبيت اطلع من غير ماضيف لمسه من لمساتي على موضوعك..

انشالله الشباب والشابات ماراح يقصرون..

موفق عزيزي باختياراتك.
    7 "
  4. USC
    سلام اخوي
    بالنسبه لهذي الجامعه
    انا توي رايحه لها من قبل اسبوعين بنفسي الا الجامعه
    ومثل ما ذكرت
    الجامعه تطلب 600 درجه توفل و بدون نقاش
    الجامعه قويه وصعبه لكن
    انا اعرف احد من قرايبي متخرج منها تقريبا من قبل اكثر من 10 سنوات
    يقول الجامعه فيها صعوبه
    لكن بما انك عندك عزيمه .. انشالله تقدر عليها
    وحق الذمه اخوي الجامعه عليها كامبوس حلو و رايق
    والجامعه برايفت
    و الطلاب يلي فيها على مستوى
    بس مثل ما قلت لك بالنسبه لمتطلبات التوفل صارمه فيها .. وعندها معهد لغه خاص فيها بس للأسف ما قدرت اللحق على الوقت و اروح اشيك على المعهد .. انا قلت مدام السالفه فيها 600 يعني السلام عليكم
    و الجامعه ماهيب في زحمه الداون تاون ..قريبه منها بس موقعها حلو
    انا الحمدالله لقيت جامعه برايفت في لوس انجلوس و مستواها قوي ما يقل عن USC
    تطلب 550 لكن متطلباتها كثير .. لكن عليها احلى كامبوس في لوس انجلوس و اخلاق تفتح النفس ( ضاقت فيني اخلاق سان فرانسيسكو
    اذا تبي اي مساعده لا تترد اقدر اساعدك بيلي اقدر عليه

و عسى الله يوفقك و لا تبخل علينا بالدعاء
    good luck
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    USC
    سلام اخوي

بالنسبه لهذي الجامعه
    انا توي رايحه لها من قبل اسبوعين بنفسي الا الجامعه
    ومثل ما ذكرت
    الجامعه تطلب 600 درجه توفل و بدون نقاش
    الجامعه قويه وصعبه لكن
    انا اعرف احد من قرايبي متخرج منها تقريبا من قبل اكثر من 10 سنوات
    يقول الجامعه فيها صعوبه
    لكن بما انك عندك عزيمه .. انشالله تقدر عليها
    وحق الذمه اخوي الجامعه عليها كامبوس حلو و رايق
    والجامعه برايفت
    و الطلاب يلي فيها على مستوى
    بس مثل ما قلت لك بالنسبه لمتطلبات التوفل صارمه فيها .. وعندها معهد لغه خاص فيها بس للأسف ما قدرت اللحق على الوقت و اروح اشيك على المعهد .. انا قلت مدام السالفه فيها 600 يعني السلام عليكم
    و الجامعه ماهيب في زحمه الداون تاون ..قريبه منها بس موقعها حلو
    انا الحمدالله لقيت جامعه برايفت في لوس انجلوس و مستواها قوي ما يقل عن USC
    تطلب 550 لكن متطلباتها كثير .. لكن عليها احلى كامبوس في لوس انجلوس و اخلاق تفتح النفس ( ضاقت فيني اخلاق سان فرانسيسكو
    اذا تبي اي مساعده لا تترد اقدر اساعدك بيلي اقدر عليه

و عسى الله يوفقك و لا تبخل علينا بالدعاء
    good luck

لا خلا و لا عدم, و عسانا ما ننحرم...

مشرفتنا العزيزه,,,بخصوص البلوه( 600 توفل) يعني أقد أدخل المعهد مال اللغات تبع الجامعه لما تقوى اللغه عندي وهم يقيموني بعدين أدخل الجامعه؟ و الا 600 بعدين كلمنا عن القبول؟هذه النقطه.

انت تدرس في معهد اللغه عندهم وخلال معهد اللغه راح تتمتحن التوفل و من خلاله تعدي التوفل و تحولك على الجامعه ك نظام ترانسفير
    لو تبي نصيحه من اخوي حاول تاخذ الأمتحان ك تجربه في الكويت ibt و يمكن تعديه من هناك انشالله و ترتاح

النقطه الثانيه: هل ielts يفي بالغرض؟ بيني و بينك ielts أسهل من ملعون الخير التوفل.

والله اول مرة اسمع بأمتحان ال ielts لكن مدام الجامعه تطالب التوفل يعني الوضع حاسم عندهم مافي غيره.. لأن حتى ما تكلمو لي عن امتحانات اجتيازيه غيره

بالنسبه للتحويل , هل يقبلون دبلوم هندسه ميكانيكيه؟
    السؤال بصيغه أخرى: تعرفين شخص قبل بالجامعه المذكوره و هو حاصل على دبلوم بأي تخصص؟

هذا السؤال لازم تتواصل فيه مباشره مع مكتب القبول في الجامعه قسم الترانسفير و ترسل لهم سجلك الأكاديمي حق الدبلوم و هم من دورهم يرسلوه الى المركز الرئيسي في نيويورك و من مرزك نيويروك هو يلي يقرر اذا سااعاتك الدراسيه تنقبل او لا .. يعني الجامعه مالها يد في تحديد قبول الساعات او لا .. وحط في بالك اذا انت ناوي تحول ساعات لازم تعطي الجامعه خبر من يومك انت في الكويت عشان السفارة تدري و يصير وضعك قانوني ..لأن تصير لك مشكله اذا وصلت امريكا و هناك قلت لهم ابي احول ساعات راح يقولو لك ارجع الكويت وقدم كل شي من جديد
    تواصل مع الجامعه لأن هي الوحيده عندها الخبر الأكيد
    وكل جامعه في امريكا تحول ساعات بس هذا يعتمد انت شهادتك من وين طالعه هل هي معتمده عندهم او لا

و لكي الجزيل الشكر و العرفان

لا شكر على واجب .. واي خدمه احنا حاضرين
    بالتوفيق
    7 "
  6. لا خلا و لا عدم, و عسانا ما ننحرم...

مشرفتنا العزيزه,,,بخصوص البلوه( 600 توفل) يعني أقد أدخل المعهد مال اللغات تبع الجامعه لما تقوى اللغه عندي وهم يقيموني بعدين أدخل الجامعه؟ و الا 600 بعدين كلمنا عن القبول؟هذه النقطه.

انت تدرس في معهد اللغه عندهم وخلال معهد اللغه راح تتمتحن التوفل و من خلاله تعدي التوفل و تحولك على الجامعه ك نظام ترانسفير
    لو تبي نصيحه من اخوي حاول تاخذ الأمتحان ك تجربه في الكويت ibt و يمكن تعديه من هناك انشالله و ترتاح

النقطه الثانيه: هل ielts يفي بالغرض؟ بيني و بينك ielts أسهل من ملعون الخير التوفل.

والله اول مرة اسمع بأمتحان ال ielts لكن مدام الجامعه تطالب التوفل يعني الوضع حاسم عندهم مافي غيره.. لأن حتى ما تكلمو لي عن امتحانات اجتيازيه غيره

السؤال بصيغه أخرى: تعرفين شخص قبل بالجامعه المذكوره و هو حاصل على دبلوم بأي تخصص؟

هذا السؤال لازم تتواصل فيه مباشره مع مكتب القبول في الجامعه قسم الترانسفير و ترسل لهم سجلك الأكاديمي حق الدبلوم و هم من دورهم يرسلوه الى المركز الرئيسي في نيويورك و من مرزك نيويروك هو يلي يقرر اذا سااعاتك الدراسيه تنقبل او لا .. يعني الجامعه مالها يد في تحديد قبول الساعات او لا .. وحط في بالك اذا انت ناوي تحول ساعات لازم تعطي الجامعه خبر من يومك انت في الكويت عشان السفارة تدري و يصير وضعك قانوني ..لأن تصير لك مشكله اذا وصلت امريكا و هناك قلت لهم ابي احول ساعات راح يقولو لك ارجع الكويت وقدم كل شي من جديد
    وكل جامعه في امريكا تحول ساعات بس هذا يعتمد انت شهادتك من وين طالعه هل هي معتمده عندهم او لا

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    لا خلا و لا عدم, و عسانا ما ننحرم...

بالتوفيق

يا ربي عسى بيت (نبض المشاعر) الريف
    إنت القوي و العدو ضعيف

تسلمين سلام كبر مجره درب التبانه أو milky way كما سيمونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.