الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقك في الشهر الكريم محتارة بين سياتل(واشنطن) ودنفر(كلورادو) وبورتلاند(أوريغون)

الله يوفقك في الشهر الكريم محتارة بين سياتل(واشنطن) ودنفر(كلورادو) وبورتلاند(أوريغون)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليلي نهاري
    ليلي نهاري

مبتعث مستجد Freshman Member

ليلي نهاري الولايات المتحدة الأمريكية

ليلي نهاري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ******* , بجامعة *******
    • أنثى
    • جدة, نن
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 20th, 2011, 09:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخي أخواني محتارة بين الثلاثة(سياتل ,دنفر ,بورتلاند) باللي أعرفه إنهم كلهم فيهم أمن لاكن رجحوا لي الأفضل من حيث تكون مدينة حلوة ومو غالية كثير وليست كئيبة وفيها مواصلات تغني عن السيارة يعني اللي عندة معلومات يشرح
  2. الارخص فيهم كـ أسعار المعيشة بورتلاند بـ حكم ان ما فيها دفع ضرائب

الامن , , كلها آمنة ولله الحمد تقريبا . . بس ممكن سياتل وبورتلاند أأمن شوي . . وهذا الكلام مو أكيد لأني
    ما زرت دنفر الى الان . . لكن لي أصحاب فيها وما حد قد اشتكى من الامان ولله الحمد . . يعني نقول كلهم ان شاء الله . .

بالنسبة لـ مدينة حلوة , , طبيعه وجو . . ما فيه أفضل من سياتل بأمريكا كلها

المواصلات , , أيضا سياتل بلا منازع مع باقي المدن . . بس بالنسبة للكآبة , , هنا
    يختلف الوضع , , فـ كل انسان له مزاجه وله تعريفه للـ كآبه !

انا بالنسبة لي , , وجود الاصحاب يمحي مصطلح الكآبة " ولله الحمد " لكن الكآبة جايه جايه
    اذا ما فيه أصحاب حتى لو أسكن في لوس انجلس

كل التوفيق لك اختي
    7 "
  3. بورتلاند طبيعتها حلوة ,, وفيها شلال رووووووووعه ومدينة آمنة ما فيها كلام . . بس انها صغيرة شوي بالمقارنة بسياتل ودنفر .. ومو بعيده من سياتل ,, بالسيارة 3 ساعات ونص فقط .. وفيه قطار برضو بين سياتل و بورتلاند 4 ساعات تقريبا

كل التوفيق لك اخوي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوانيReelaax و Done أشكركم على ردودكم جعله الله في ميزان حسناتك إنشاء الله بس إستفسار آخر بعد إذنكم وجاوبوني على هذه النقاط
    على حدا على قد ما تعرفوا

النقطة (1) أنا عاجبتني سياتل بس يقال المطر فيها 24 ساعة وشيء يخلي الواحد يمل ما رأيكم

النقطة (2) بالنسب لبورتلاند عرفت أنا رخيصة وليس بها ضرائب طيب عن سياتل كم الضريبة بها و هل تكفي مكأفأة طالبة مبتعثة فقط مع مرافق في جميع نواحي المعيشة

النقطة (4) ممكن أسعار السكن مثلا بالداون تاون لكل من الثلاث المدن

النقطة (3) عن المعاهد صحيح المعاهد التابعة لجامعة أفضل بس سمعت أن الذي لغته صفر ممكن يبدأ بمعهد عادي تجاري ثم ينتقل للتابع للجامعة هل تؤيدون الفكرة وممكن تعطوني معاهد تجارية طيبة في سياتل وبورتلتند ودنفر ما رايكم بمعاهد

النقطة (4)مكتب القبولات تجسير جابلي هذه المعاهد ما رأيكم وأين تقع

في واشنطن سياتل معهد EMBASSY CES بحثت عنه بس وجدته بعيد عن سياتل أم يوجد غيره و في مدينة ليكوود(LAKEWOOD) معهد PIERCE COLLEGE IEP بس ما أدري هذه مدينة ولا ضاحية أنا احب المدن

في كلورادو دنفر 1/BRIDGE ENGLISH IES و دنفر 2/COLORADO SCHOOL OF ENGLISH

أما اوريغون بورتلاند المكتب لم يذكرها بتاتا في اللائحة التي ارسلها لي لأختار المعاهد والمدن بس من قرأتي عنها حبيتها ولو قررت عليها راح أحاول أطلب يجيلي قبول فيها
    بس أعتقد تجسير دائما ردوده مافي معاهد كلها مكدسة هذي اللائحة المتاحة الله يستر

وللأخ
    Done أقصد بكأبة إنها ما تكون مدينة مملة ما فيها روح ونبض الحياة أحب المدن التي تجمع ما بين الطبيعة الخلابة والحضارة والعمران والحداثة
    7 "
  5. بجاوبك على اللي عرف وخصوصا اني ل الحين مارحت لككن حسب قرائتي وقناعتي :
    النقطة (2) بالنسب لبورتلاند عرفت أنا رخيصة وليس بها ضرائب طيب عن سياتل كم الضريبة بها و هل تكفي مكأفأة طالبة مبتعثة فقط مع مرافق في جميع نواحي المعيشة
    ارخص ولاية ب امريكا والولاية الوحيدة التي لايوجد بها ضرائب تككفي ماتككفي والله مادري خصوصا لاني على حسابي بسس قالو لي يكفيك 800 دولار

النقطة (3) عن المعاهد صحيح المعاهد التابعة لجامعة أفضل بس سمعت أن الذي لغته صفر ممكن يبدأ بمعهد عادي تجاري ثم ينتقل للتابع للجامعة هل تؤيدون الفكرة وممكن تعطوني معاهد تجارية طيبة في سياتل وبورتلتند ودنفر ما رايكم بمعاهد
    اكككبر غلط المعهد التجاري للي عنده لغة وبيقويها اما المعهد التابع لجامعة فهو افضضل ل اللي لغته صفر << مثلي عموما انا معهدي اسسمه PIA باسيفك انترناشيونال اكادمي والله يمددحونه

عموما انا اششوف بروتلاند مدينةة جميلة جدا جدا جدا كطبيعةة ويوجد بها حضارة وعمران وحداثة وافضل شي ومايميزها ان لايوجد بها ضرايب واهلها جدا جدا جدا طيبين

هذا اللي انا اعرفةة واتمنى ان اككون افدتك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركات أشكرك جزيل الشكر أخيReelaax على الرد عن بورتلاند للأسف مافي أمل تجسير ما يقدر يجبلي قبول فيها لأنها متكدسة بالطلاب والقبول مغلق حتى إشعار أخر هههههه عموما حيرتي صارت بين إثنين سياتل ودنفر أرجو من يقرأ موضوعي يجاوب على اسئلتي التي طرحتها في الرد السابق وتكون الأجوبة محصورة بالمدينتين وشكرا للكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.