الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي طالب جاي مدينة بورتلاند ولاية اوريغون انا اساعدة بسكن وبكل شي

اي طالب جاي مدينة بورتلاند ولاية اوريغون انا اساعدة بسكن وبكل شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Max4us
    Max4us

مبتعث مجتهد Senior Member

Max4us الولايات المتحدة الأمريكية

Max4us , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم النانو , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم النانو
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريجون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 20th, 2011, 09:45 PM

على فكرة نحن جينا ولاية اوريجون مدينة بورتلاند وصارلنا مشاكل كثير عشان السكن عشان كنا ما نعرف شي وما نعرف كيفية استئجار سكن .. ومن كثر الورطات اللي شفناها انا قررت اساعد اي طالب يجي على هذه المدينة وهذا وعد مني إني اساعدة بنفس اليوم إن شاء الله ... حسب المستطاع ... يعني باختصار اي طالب جاي على مدينة بورتلاند بولاية اوريغون يرسلي ايميل أو يراسلني على الخاص وماله مني إلا إني اساعده بنفس اليوم واشوف له سكن بنفس السعر اللي انا سكنت فيه.
    وممكن كمان اساعدة بأماكن الشراء الرخيصة وانواع الشرايح للجوالات والمأكولات .. من عيوني ابتغاء وجه الله تعالى.
  2. الله يكتب لك بعملك هذا الاجر والتوفيق والرزق ،،،

انا امامي خيار اني ادرس بهل ولاية وبوجه التحديييد بمدينة آوجين بجامعة University of Oregon .

فهل تنصحوني بهل جامعه والولاية والمدينه ( مع العلم انها اكثر جامعة تناسبني من حيث المتطلبات والشروط ووجع الراس الباقي ،، )

وكيف المعيشه فيها والاوضاع
    7 "
  3. جزاك الله خير اختي .. كنت برسلك على الخاص بس افضل هنا الناس تستفيد ..

الصراحة انا ابي معهد لويس اند كلارك ... بس المشكلة اني خايف من السعوديين مو اللي في المعهد ... انا خايف من كثرتهم بالمدينة .. هل صحيح ان كل مكان اروح له لازم فيه سعوديين .. كذا مشكلة ماني قادر امارس اللغة لاني ولد .. واي سعودي بيشوفني بيجيني عشان نتعرف وكذا وانا ابي امارس اللغة .. بس البنت لا مااحد يقربها ,,, عشان كذا تقدر تمارس اللغة بشكل افضل
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد كيف الحال ياخوي بغيت استفسر عن معهد ELS في بورتلاند هل هو معترف به من الملحقية
    ثاني شي اناابغى قبول جامعة اذا تقدر تساعدني لاني ماعرف اطلع قبول جامعة الله يجزاك خير لاني ناوي انشاء الله ادرس في بورتلاند

وشكرا

اخوك
    رجاء الهاجري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.