الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي نصيحتكم ياشباب

ابي نصيحتكم ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان المورعي
    راكان المورعي

مبتعث جديد New Member

راكان المورعي الولايات المتحدة الأمريكية

راكان المورعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الالي , بجامعة جامعة بورتلاند
    • جامعة بورتلاند
    • حاسب الالي
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريجون
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 21st, 2011, 06:40 AM

السلام عليكم

اخواني اصحاب الخبرة في ولاية اوريغن انا الحين ابي اطلع امريكا ادرس في الولاية اوريغن في مدينة بورتلاند طبعا انا لا اعرف انجليزي ولا شي بس نصحتكم لي ادرس في جامعة بورتلاند وكيف الجامعة والمعهد
    وانا ابي ادرس تخصص حاسب الالي وبرمجة وانا طالع على حسابي الخاص وابي اعرف طريقة فتح ملف في الملحقية السعودية في امريكا هل لازم انزل واشنطن واروح الملحقية وافتح ملف
    وابي نصيحتكم تكفووووووووووووووووووون
    اخوكم راكان
  2. حبيبي.. بالرابط أدناه الجامعات الموصى بها في العالم من قبل وزارة التعليم العالي
    تختار الدولة أمريكا والولاية أوريغون والمدينة بورتلاند وتستعرض الجامعات بتخصصاتها وتشوف تخصصك وين وهل هو مغلق من الملحقية أم لا
    وتجيب قبول مشروط وقبول معهد
    ونصيحة ما تجي لأمريكا ابدا بدون قبول مشروط لأنك ع كذا ماراح تقدر تفتح ملف ابدا بدونه
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    تحياتي لك
    7 "
  3. حبيب قلبي , , ما تعرف لغة وطالع بورتلاند , , حرااااااام عليك
    أكثر مدينة أمريكية فيها كثافة سكانية سعودية , , يعني بتلاحظ انك في الرياض . . فلا تستغرب . . وانتبه يأثر عليك هـ الشي , , دامك ما تعرف اعرف من تخالط

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.