الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي للمعهد؟؟

الضمان المالي للمعهد؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nouf_s
    Nouf_s

مبتعث جديد New Member

Nouf_s الولايات المتحدة الأمريكية

Nouf_s , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لم تحدد الى الان
    • لم تحدد الى الان
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 26th, 2011, 04:55 AM

مرحبا جميعا"
    أنا مبتعثة عن طريق جامعه الامام واعطوني ضمان مالي للدراسة في امريكا بدون مايحددو لا الجامعة ولا المعهد بس محددين في قرار الابتعاث الولاية كولورادو والمدينة سيبرينق!
    السؤال ؟
    اذا رحت وداومت بالمعهد اوريهم الضمان المالي اللي معي ؟ ولا الملحقية راح تعطيني ضمان اخر؟؟؟!!!
    أفيدوني الله يجزاكم خير
    وهل اجراءات مبتعثين برنامج خادم الحرمين نفس اجراءت مبتعثي الجامعات ..؟؟؟

وشكرا
  2. الملحقية راح تعطيك ضمان مالي للمعهد وضمان الجامعة لأجل التقديم على المعهد في البداية فقط ..
    أما عن إجراءات مبتعثي الجامعات فهي بشكل عام نفس إجراءات برنامج خادم الحرمين ، بالنسبة لمعهد اللغة تشترط كثير من الجامعات أن يكون المعهد تابع لجامعة معترف بها
    وبعد صدور قرار الإبتعاث راح يعطوك الجامعة أمر إركاب إلى مدينتك ذهاب فقط ثم بعد ذلك يتم التعامل مع الملحقية ومن الناحية المادية يزيد مبتعث الجامعة بنصف الراتب الأساسي إضافة لمكافأة الإبتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouf_s
    مرحبا جميعا"
    أنا مبتعثة عن طريق جامعه الامام واعطوني ضمان مالي للدراسة في امريكا بدون مايحددو لا الجامعة ولا المعهد بس محددين في قرار الابتعاث الولاية كولورادو والمدينة سيبرينق!
    السؤال ؟
    اذا رحت وداومت بالمعهد اوريهم الضمان المالي اللي معي ؟ ولا الملحقية راح تعطيني ضمان اخر؟؟؟!!!
    أفيدوني الله يجزاكم خير
    وهل اجراءات مبتعثين برنامج خادم الحرمين نفس اجراءت مبتعثي الجامعات ..؟؟؟
    وشكرا
    نعم الملحقية تعطيك ضمان مالي موجه "خصّيصاً " للمعهد الذي قٌبلتي فيه. وهو الضمان الذي يستطيع به المعهد تحصيل الرسوم الدراسية من الملحقية.
    7 "
  4. طيب طيب دقييييييقة لحد يرووووووووح .......... تعااالوا الله يخليييييييكم ....... انا توي متخرج من الثانوية وبروووح جامعه اسمها امبري ريدل ... في ديتونا بيتش ..... ومن طلباتهم ضمان مالي ... بس ما ادري كم لازم يكووون عندي في حساااابي وللعلم بروووح ادرس ع حسااااابي طبعا ..... وهذا رابط الجامعه Embry-Riddle Aeronautical University - World's Leader in Aviation and Aerospace Education تكفوووووون سااااعدووووني .... ما خلييييت منتدى الا وكتبت فيييييه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.