الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجو المساعده من اهل ولاية اوريجون وكورفاليس او بروتلند بل تحديد

الرجو المساعده من اهل ولاية اوريجون وكورفاليس او بروتلند بل تحديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ما نسيتك
    ما نسيتك

مبتعث جديد New Member

ما نسيتك الولايات المتحدة الأمريكية

ما نسيتك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة اوريجون استيد
    • اوريجون استيد
    • هندسه
    • ذكر
    • كورفاليس, اوريجون
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 3rd, 2011, 07:47 AM

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وكل عام ونتم بخير وصحه وسلامه انشى الله

انا مقابلتي السبوع الجاي ونشى الله يقبلوني وبجي امريكا اول ما تطلع الفيزا

(وتكفون دعواتكم انها تطلع الفيزا)

انا حبيت استفسر عن مدينة كورفالس
    1- ابي اقرب مطار للمدينه

2- كم تبعد المسافه بين كورفاليس و ولاية اوريجون وفي بينهم قطار

3 -وش وضع الجو في كورفاليس بهذا الشهر حر ولا برد

4- وفي مسجد بمدينة كورفايس وفيها مطاعم عربيه و سوبرمركات عربيه

4- اذا نزلت واشنطون ورحت حق المكتب الي في المطار هم المكتب متكلف انه يوديني الفندق ويجيني يوديني السفاره السعوديه بواشنطون

5- والي عنده اي معلومه تفيدني وتفيد اي واحد بيدخل اتمى انه يضيفها ..
  2. هلا بيك اخوي
    بالنسبة لأقرب مطار لكورفاليس بصراحة ما اعرفه بس كورفاليس اصلا موجودة في أوريغون ولكنها تبعد عن بورتلاند 115 كيلو متر تماما
    اما الجو في كورفاليس لا يختلف عن بورتلاند والآن البرد بدأ .. يعني الجو صار عنا 18 درجة مؤية والخير جاي لسة لقدام.
    اما عن وجود مسجد في كورفاليس فانا ما اعرف لأني انا ساكن في بورتلاند اما المطاعم العربية فما انصحك فيها بصراحة لأني ماسرقني إلا العرب للاسف. ابتداءا من التكاسي وانتهاءا بالمطاعم وخاصة المصريين الله يسامحهم.
    اما عن استقبالك في المطار .. طبعا هذه مهزلة تمارسها الملحقية لأن الباص اللي يوصلك للفندق هو باص الفندق اصلا مش باص الملحقية والفندق هو اللي عاملها خدمة لكل الناس مش للسعوديين بس .. والملحقية مثل قلتها لا تاخذك ولا توديك .. يعني محسوبة علينا على الفاضي .. والله مثل قلتهم.
    حتى لما تفتح ملف في الملحقية تقدر تفتحة من الفندق وتسافر ولايتك بدون ما تزور الملحقية بس تحتاج معاك كاميرا عشان تصور الاوراق والجوازات وترفعهم على الموقع .. وبعد ما تسافر ولايتك راح يبدأ فلم الرعب ببطولة الملحقية السعودية اللي راح توريك نجوم الليل بعز الظهر ويمرمطوك على الضمانات والأمور الاخرى حتى تصل لمرحلة إنك تفكر في انهاء بعثتك وبعدها راح يتجاوبو معاك .. الله يهونها ويفكك من ظلم الملحقية.
    اسف للاطالة
    7 "
  3. انا بطير من الدمام الى قطر الى واشنطون هذا الي انا بحجزه

ابيكم اتفهموني كيف افتح ملفي في مدينتي عشان اسويه عن طريق النترنت

وقدر اقدم عليها اول متطلع الفيزا ولا لزم اكون في امريكا عشان ابي المكتب الي سوالي كل شي اخليه يسويلي على البعثه

وبيكم اتفهموني ايه حبه حبه

عشان مرا وحده اطير من الدمام الى امستردام الى اوريجون

واسف على الزعاج لكني والله اني خايف من التيها في امريكا وانا عمري مطلعت من الشرقيه شلون الحين في امريكا
    7 "
  4. اسهل شي تطير من الرياض لواشنطن واجلس يومين فيها زور الكونجرس والبيت الابيض عشان تقول للربع إنك زرتها بس .. لوووول
    وبعدها روح ولايتك ...
    وبالنسبة للملف لازم تفتحه بعد ما تصل على اامريكا عشان تصور الجواز الدخول للاراضي الامريكية والاي ناينتي فور إلخ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.