الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كـل شي آوٌوٌوٌوٌكككي .. . !

كـل شي آوٌوٌوٌوٌكككي .. . !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جرح يام
    جرح يام

مبتعث جديد New Member

جرح يام الولايات المتحدة الأمريكية

جرح يام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جراح .. , بجامعة ..
    • ..
    • جراح ..
    • ذكر
    • Eugene, oregon
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 3rd, 2011, 10:18 AM

السسسسسـلام عليكم ..

صبـآح / مسآءء .. آلخيـرر ..

حبيت آبين شغلة للمبتعثين الجدد .. صراحه ماملك من الخبره الشي الكثـير .. لاكن قبل اسافر كنت متخوف من المطار والتفتيش والجوازات وها الامـور .. !!

انا وصـلت وآشنطن دي سي قبل يومين .. على الخطوط ( التركيـه ) . . صرآحه كان كل شي ميسـر وواضح بقـوووه .. مايبي لها لغه ولا فلسفه ولا شي ..

الجوازات ماتجلس عندهم 15 دقيقه الا وامورك خالصه .. بس يأخذون بصماتك والقبولات الي معك والجواز هذا شي آكيد ههههه . .

تطلع من عندهم زي ماقلت خلال 15 دقيقه بالكثير ؟.. الا اذا كان الطابور زحمممه . . وبعدها على طول تتوجه الى الشحن وتاخذ العفش وتطلع من المطار بكل سهوله ...

بس حبيت انوه على هـ الشغله . . عشاني صراحه قبل اسافر كنت متخوف منها حيل .. واكيد الحين الطلاب الي باقي يبون يدرسون اول مره متخوفين من هـ الشغله ..

وحبيت اوضح بسسس .. الوضع عادي واذا كانت معك قهوه او مأكؤلآت او كروز دخان او اي شي مسموح .. ترا تمشي معي زي الالف ..

تحيآتي .. وآسسسف ع آلإطآله .. .

( جـرح يـآم ) دمـتم بـ وٌد . . .
  2. صااااددقق حسبي الله ع ابليس الخووف الي خلانا مخدرين وعيوننا مفتوحه ع الاخر من التخويف نخاف يجينا تهمه طايره وحنا تونا مدخلنا امريكا خخخخخ

المهم
    وبزيد ع كلامك تراااااااا مافي ملحقيه ولا شي تنتظركم
    كلن ياخذ عفشه ويطلع من الباب الي تحت مايبغاله تدوير لانه بيكون قدامكم اول ماتنزلون وتحصلون باصاااات روحو لموقف الشيراتون وبيجيكم الباص لونه مووووف با اخضر مو باص كبير نص باص
    واركبو معه مجاني
    وبيوديكم للفندق الشيراتون الي متعاقدين معاه للملحقيه
    وبعدين من بكرااا الصباح روحو للملحقيه

بسسسسسسسسسسس بنهكم من سوووواق مصررري معاه سياره كانه سيارة سواقين عندنا بسعوديه لونه رصاصي
    لاتتتتتتتروحو معاه تررررا استغلالي ونصاب وشفط من الفلوس

فيه سووواق مصري اسمممر قصير((( قزم)))
    ترا الرجال راعي خير ويخاااف اللله
    وهاذا رقمه اسمووو محمد كنه
    ٧٠٣٦٠٦٣١٧١
    بس انا حالفه اقولكم عنه لاني شفت منه موقف موقف اخو بجدددد
    الرجال راعي خير

والمصري الي حذرتكم منه نصاب استغلالي
    تخيلو لهف مني ٢٥٠ دولارررررر بس مشوار للملحقيه للفندق اللللله ياخذه انا كنت وقتها مخدره مدري وين ربي حاطني
    وعذره يقول يكفي ياستي ماركبت معك احد يعني خسر اربع ركاب عشاني الله ياخذه
    7 "
  3. مدري والله يالغاليه .. انا اول ماطلعت من عند العفش .. حصلت مصري بوجهي .. قال لي انت طالب مبتعث وزي كذا .. قلت ايه .. بس خالي في استقبالي ..

واعطاني ورقه تبين طريقة التسجيل بالملحقيه .. عشان الحين تسجيل صار بالنت .. ويردون عليك بالايميل .. يعني كل شي نت الحين هذا النظام الجديد ..

والله يوفقك ويوفق كل المبتعثين .. اي خدمات انا موجود وان شاءالله ماقصر بالي اعرفه ..
    7 "
  4. الحمد لله على سلامتك جرح يام

ان شاء الله ناوي اروح على ولاية ارويقون وعلى نفس جامعتك university of oregon بس ما ادري كيف جبت القبول وناوي تدرس بمعهد اللغه حقهم؟.

حبيت اسألك بعد يعني ما يحتاج نروح للملحقيه ؟؟

وليه ما رحت على اوريقون على طول ما في رحلات على هناك ؟ وإذا ما في رحلات على طول كيف حجزت لأوريقون ؟ وعلي أي خطوط رحت ؟

محتار بالسكن ولا ما عرفت وشولون اجيب سكن اخوك رايح على حسابه و لا هو عارف وش يسوي والمكاتب حراميه ذبحوني.

آسف طولت عليك بالأسئله.

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. الحجـز .. احجز من السعوديه على سانفرآنسيسكو .. وتجلس بالمطار ساعتين بالكثير وتمشي الولاية .. عشان مستحيل تحصل رحلة من السعوديه على يوجين دايركت ..

والسكن لاتشيل همـه .. كل شي بيكون على الي تبي وآكثر ان شاءالله .. والملحقيه صار التسجيل فيها عن طريق النت .. ماعاد يحتاج تجيهم ..

والقبولات والله توني واصل ولا عندي خلفيه عنها .. الي جاب لي القبول نقل الى شيكاغو .. ولا هي هم القبولات بتقدر تجيبها من اي مكتب ..
    او اذا تعرف احد عنده لغه بسيطه .. خلاص خله يراسل الجامعه على موقعها .. وكل شي بيوصلك ع الإيميل ..

وقبل تمشي يابعـد عيني .. قبل تمشي بفـترة بسيطـه عطني خبر .. وانا استقبلك واضبط آموٌرك بـ كل آلي آقدر عليه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.