الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب سياتل الى بيسافرون في اكتوبر

تجمع طلاب سياتل الى بيسافرون في اكتوبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم . .
    ان شاء الله بكون بسياتل بعد اقل من اسبوع من الان . .
    بصراحة واجهتني مشكلة الهوم ستي , حيث يجب ان يكون الحجز مبكراً قبل أكثر من شهر على الاقل , فعشان كذا ما راح تكون لي فرصة اني اسكن مع عائلة . .
    فـ الان بحجز في فندق و اذا رحت هناك بدور لي على سكن شهري اسكن فيه و اقدم على الهوم ستي الى ان يحصل لي سكن . .
    فـ الخلاصة , الي يبي هوم ستي يحجز بدري . .
    و انا دراستي بتبدا نهاية هذا الشهر تقريبا ..
    و بتوفيق للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم انا والله كل ثانيه على مدينه والله اول موب سان فرنسيسكو ثم قلت لا ابغى هاواي ثم سان ديغو وبعدين قلت ابغى ولاية واشنطن مدينة النسبيرغ والحين ابغى بسياتل بس خايف من حاجه انا بروح على معهد EF وناس تقول عنه مو كويس واني مراح استفيد فيه فهذا الكلام جد او لا وانا هيناك انشالله اول مخلص اجراءة الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن عبد الله
    السلام عليكم انا والله كل ثانيه على مدينه والله اول موب سان فرنسيسكو ثم قلت لا ابغى هاواي ثم سان ديغو وبعدين قلت ابغى ولاية واشنطن مدينة النسبيرغ والحين ابغى بسياتل بس خايف من حاجه انا بروح على معهد EF وناس تقول عنه مو كويس واني مراح استفيد فيه فهذا الكلام جد او لا وانا هيناك انشالله اول مخلص اجراءة الفيزا
    والله انا الى سمعت عنه انه معهد تجاري وما يمدحونه الى درسو فيه ولاكن بامانه انا ما اقدر اقول لك شين او زين لاني ما جربته شخصين بس فيه معاهد غيره في مدينه سياتل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah1989
    والله انا الى سمعت عنه انه معهد تجاري وما يمدحونه الى درسو فيه ولاكن بامانه انا ما اقدر اقول لك شين او زين لاني ما جربته شخصين بس فيه معاهد غيره في مدينه سياتل
    اخوي الغالي عبدالله : بنسبه لكلمة معهد تجاري اوكي معهد تجاري طيب المعهد الي تابع للجامعه مياخذ فلوس اجوب عنك نعم ياخذ فلوس 0رسوم0 طيب ذي منسميها تجاره بعد (معنى كلامي يعني كلهم تجاري) وعندي حاجه ثانيه الي محيرتني ومطلعه اومممـ مخي بعد ليش المعاهد المستقله التجاريه مثل ef اغلا من المعاهد التابعه للجامعه النصف تجاريه يعني موضوع مره محير صراحه انا والله سجلت في ef لان صراحه تعبت وانا اسئل واتكلت على الله يا تصيب يا تخيب مع اني قبل 3 شهور كنت في اكسفورد ستي في معهد ef والله معليه كويس مع ان فيه ولكم بارتي و مرسي على الرد الي احلا من عسل وسوري لاني طولتـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن عبد الله
    اخوي الغالي عبدالله : بنسبه لكلمة معهد تجاري اوكي معهد تجاري طيب المعهد الي تابع للجامعه مياخذ فلوس اجوب عنك نعم ياخذ فلوس 0رسوم0 طيب ذي منسميها تجاره بعد (معنى كلامي يعني كلهم تجاري) وعندي حاجه ثانيه الي محيرتني ومطلعه اومممـ مخي بعد ليش المعاهد المستقله التجاريه مثل ef اغلا من المعاهد التابعه للجامعه النصف تجاريه يعني موضوع مره محير صراحه انا والله سجلت في ef لان صراحه تعبت وانا اسئل واتكلت على الله يا تصيب يا تخيب مع اني قبل 3 شهور كنت في اكسفورد ستي في معهد ef والله معليه كويس مع ان فيه ولكم بارتي و مرسي على الرد الي احلا من عسل وسوري لاني طولتـ
    العفو يا الغالي وخل نشوفك هناك وياليت تقولي متى رحلتك اتمنى نكون على نفس الرحله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.