الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سان دييغو ( لاهويا ) : رأيكم بِ هالفنادق والشقق ؟

سان دييغو ( لاهويا ) : رأيكم بِ هالفنادق والشقق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النُهَىّ
    النُهَىّ

مبتعث جديد New Member

النُهَىّ الولايات المتحدة الأمريكية

النُهَىّ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة EC San Diego
    • EC San Diego
    • تسويق
    • أنثى
    • San Diego, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 06:19 AM

السلام عليكم
    بعد فترة بحث طويلة رسيت على مجموعة فنادق كويسه ومناسبه أستقر فيها أول ما أوصل وعلى مجموعة شقق عشان أسكن فيها إن شاء الله لكن حابة أخذ رأيكم ونصايحكم في هالشقق والفنادق ، لأن النظرة على أرض الواقع تكون مختلفة تماماً عن البحث الألكتروني ياليت الأخوان اللي عندهم دراية كافيه بالمنطقه هم اللي يجاوبون بس

الفنادق :

Pacific Shores Inn on Pacific Beach
    عنوان :4802 Mission Blvd, San Diego, CA, 92109 ‏الولايات المتحدة‎

Holiday Inn Express La Jolla
    عنوان : 6705 La Jolla Blvd, La Jolla, CA, 92037 ‏الولايات المتحدة‎

La Jolla Village Lodge
    العنوان : 1141 Silverado Street at Herschel
    La Jolla, CA 92037

......

الشقق

La Scala
    عنوان الشقه : 3845 Nobel Drive | La Jolla, CA 92122

La Jolla International Gardens
    العنوان : 3417 Lebon Drive | San Diego, CA 92122

Costa Verde Village
    عنوان الشقه : 8720 Costa Verde Boulevard San Diego, CA 92122-6634

أتمنى ترشحون لي الأفضل من هالفنادق والشقق من حيث " الأمان والنظافة "
  2. بالنسبة للفنادق ماعندي خلفية
    بس الشقق كللها جنب بعض وتعتبر من افخخخخخم المجمعات بالمنطقة واغلاهم
    الحي يعتبر راقي و امن وهادي وفي سوق حلو داخله محطة باصات وحوليه مطاعم ومحلاات كتير يعني فيه جميع المرافق كل شي قريب مستشفيات وفنادق وعيادات
    ويبعد عن المعهد حوالي 10 دقايق بالسيارة و 35 دقيقة بالباص
    اي سؤال انا حاضرة
    7 "
  3. من ناحية الفنادق اقرب واحد فيهم الثالث فهو جدا قريب من المعهد وفيه مجال لو كلمتيهم انك طالبة يعطوكي سعر معقول لحين تلاقي شقة مناسبة لك انشاء الله
    اما ناحية عناوين الشقق المذكورة اشوف انها محصورة كلها في منطقة لاهويا وسبق وذكرت للجديدين في سان دايقو انها منطقة غالية جدا مو بس من ناحية السكن
    من كل النواحي المعيشية لانها منطقة سياحية فيه مناطق اخرى تبعد عن معهد EC بالباص قرابة ساعة وبسيارة من ربع ساعة او اقل شوية بس تكون اسعار الشقق فيها
    اقل بكثير من منطقة لاهويا تتراوح اسعارها مابين 800 الـــــــى 1000 دولار وتكون ايضا عقودها حلوة ومو مراهقة .
    ومن ناحية تضبيط السكن اي يعني شراء الفرش او العفش فيه طرق عدة حلوة و مو مكلفة وشكرا ......
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا ساكن في مجمع جنب كوستا فيرد وناوي اطلع من شقتي قريب فكلمني اذا تبغى تاخذها وهذي بعض المعلومات عنها

الشقه في مجمع مرره فخم فيه مسبحين وجاكوزي وتقدر تروح للباص ستوب برجولك يبعد عنه 4 دقايق مشي ويبعد عن معهد ec 20 دقيقه تقريبا والشقه مررر ه حلووه فيها غرفتين كبار وحمامين ومطبخ وصاله كبيره وفيها بلكونه وفيها غساله و نشافه المكان مرره حلو وراح يعجبك انشالله

انت اذا كنت مهتم وتبغى تشوفها كلمني على هذا الرقم 6198926027
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا ساكن في مجمع جنب كوستا فيرد وناوي اطلع من شقتي قريب فكلمني اذا تبغى تاخذها وهذي بعض المعلومات عنها

الشقه في مجمع مرره فخم فيه مسبحين وجاكوزي وتقدر تروح للباص ستوب برجولك يبعد عنه 4 دقايق مشي ويبعد عن معهد ec 20 دقيقه تقريبا والشقه مررر ه حلووه فيها غرفتين كبار وحمامين ومطبخ وصاله كبيره وفيها بلكونه وفيها غساله و نشافه المكان مرره حلو وراح يعجبك انشالله

انت اذا كنت مهتم وتبغى تشوفها كلمني على هذا الرقم 6198926027
    اوكي اخوي رايح اكلمك اليوم وانشاء الله اشوفك قريبا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.