الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص شحن المؤكولات لولاية اوريغن ( بورتلاند)

استفسار بخصوص شحن المؤكولات لولاية اوريغن ( بورتلاند)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .H&M.
    .H&M.

مبتعث مستجد Freshman Member

.H&M. الولايات المتحدة الأمريكية

.H&M. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer science , بجامعة ......
    • ......
    • Computer science
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 03:25 AM

السلام عليكم ...
    اخواني واخواتي مبتعثين وغير مبتعثين في ولاية اوريغن ( بورتلاند) حبيت استفسر عن طريق شحن المؤكولات عن طريق اي مكتب لان رحت للطيار قالو مايشحنون مأكولات للولايه هذي ...
    انا ابي اجيب الاشياء الاساسيه مثل القهوه والهيل والبهارات وتمر عن اي طريق شركة شحن او عادي احطها معاي بشنطة العفش
  2. هلا والله اخوي

بخصوص شحن الاكل اول شي تأكد انه عليه استيكر تاريخ انتاج وتاريخ انتهاء بمعنى انك تروح لأي محل كبير مثل الرفاعي او محامص الفار او غيرهآ وبحطلك عليهم هذا الاستيكر لأنه مافيه مأكولات تدخل لأي ولايه

بدون تاريخ انتاج وانتهاء وارسلهم عن طريق الفيديكس لمدينة بورتلاند وبسس
    7 "
  3. أختي تحتاجي لختم تاريخ الانتهاء فقط
    وخذيها معاك بالشنطة
    وفي حال احتجتي شيء بعدين أو تمت مصادرتها لا قدر الله
    تقدرين ترسلين عن طريق البريط السعودي الممتاز.. ارخص من فيديكس بكثييير وخلال خمسة أيام فقط
    تحياتي لك
    7 "
  4. انما في رمضان طلبت من أهلي يرسلوا لي أشياء رمضان عن طريق الدي إتش إل و كانوا عاملين عرض مخفض تقريبا 25 كيلو ب800 ريال و خلال 3 أيام و هيا عند باب بيتي و كامله....حتى الرقاق حق السمبوسه جاني...بس ترا كل شي تفتش بس أخر شي كلللللللللللللله دخل الحمدالله....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.