الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوريغون. بورتلاند كافيه عن المعاهد والسكن وغيرهآ للقادمين الجدد والاستفسارات انا حاضر

اوريغون. بورتلاند كافيه عن المعاهد والسكن وغيرهآ للقادمين الجدد والاستفسارات انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب لقيت سكن مع عائلة في منطقة اسمها garden homes اش رايكم في هالمنطقة عن طريق موقع اسمه homestay وبروح اشوف السكن على الساعة 3:30 اليوم
    و اذا فيه أحد يعرف سكن مع عائلة قريب من الداونتاون ياليت يرسل لي على الخاص
    ردودكم تكفون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Issa Aswani
    شباب لقيت سكن مع عائلة في منطقة اسمها garden homes اش رايكم في هالمنطقة عن طريق موقع اسمه homestay وبروح اشوف السكن على الساعة 3:30 اليوم
    و اذا فيه أحد يعرف سكن مع عائلة قريب من الداونتاون ياليت يرسل لي على الخاص
    ردودكم تكفون
    شوف عن طريق الخرائط كم يبعد السكن عن معهدك؟؟ اذا بحدود نص ساعه بالباص عادي .

وجرب اليونيفرستي بوينت في الداون داون,,هذي عماره للطلاب نظام روميتات غرفه مؤثثه الظاهر ب600

اذا كنت بمعهد بيلا خلهم يدبرون لك عائله أو أسكن مؤقتا مع سعوديين كروميت علشان ماترتبط بعقد حتى تلقى عائله مناسبه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الزينة
    شوف عن طريق الخرائط كم يبعد السكن عن معهدك؟؟ اذا بحدود نص ساعه بالباص عادي .

وجرب اليونيفرستي بوينت في الداون داون,,هذي عماره للطلاب نظام روميتات غرفه مؤثثه الظاهر ب600

اذا كنت بمعهد بيلا خلهم يدبرون لك عائله أو أسكن مؤقتا مع سعوديين كروميت علشان ماترتبط بعقد حتى تلقى عائله مناسبه.
    الله يجزيك خير ما قصرتي الموقع بالباص 29 دقيقة
    انا منتظر صاحب السكن يمر عليا الساعة 4:00pm واروح اشوف السكن والخيرة فيما اختار الله
    يعطيك العافية على ردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Issa Aswani
    الله يجزيك خير ما قصرتي الموقع بالباص 29 دقيقة
    انا منتظر صاحب السكن يمر عليا الساعة 4:00pm واروح اشوف السكن والخيرة فيما اختار الله
    يعطيك العافية على ردك
    بالتوفيــق.. اي استفسار أو سؤال أنا موجوده.
    7 "
  5. السلام عليكم

انا ابحث عن سكن نظام روميتات كم رسوم الايجار شهريا وابيها تبعد عن الداون تاون بنص ساعه او ثلث ساعه تقريبا .. الاسبوع القادم مقابلتي بالسفارة الامريكية وان شاء الله اكون ببورتلاند ب ديسمبر
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله ,,

انا سجلت بمعهد AEI التابع لجامعه اورقن في مدينه يوجين واريد دراسه ماستر تقنيه معلومات IT المشكله أني ماحصلت جامعه في اورقن تعطي هالتخصص يمكن بحثي غير صحيح او انه فيه جامعه تمنح ماستر تقنيه معلومات كل اللي حصلت دبلوم في تقنيه المعلومات او ماستر في علوم الحاسب ياليت اللي عنده خبره بهالخصوص يفيدني واذا مافيه راح اضطر ابحث خارج الولايه من الولايات اللي قريبه وهاذي كان غلطه لأني مابحثت عن تخصصي اولاً ومن ثم المعهد

شكرا
    7 "
17 من 18 صفحة 17 من 18 ... 12161718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.