الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوريغون. بورتلاند كافيه عن المعاهد والسكن وغيرهآ للقادمين الجدد والاستفسارات انا حاضر

اوريغون. بورتلاند كافيه عن المعاهد والسكن وغيرهآ للقادمين الجدد والاستفسارات انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية InTeZo0
    InTeZo0

مبتعث مستجد Freshman Member

InTeZo0 الولايات المتحدة الأمريكية

InTeZo0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد , بجامعة _
    • _
    • موارد
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 04:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه لكل اخواني الطلاب المبتعثين والدراسين على حسابهم الخاص اللي اسأل الله لهم الأنضمام بأقرب وقت

كثرة الاسلئه عن ولاية اوريقون وبالتحديد مدينة بورتلاند وطبيعتها وافضل المعاهد والجامعات ووش افضل شركة اتصالات والبنوك وغيرهآ من الاسئله وان شاء الله بموضوعي هذا اكون افيد اخواني الجايين للمدينه

اول شي اخواني احب اطمن كل شخص اختار هالولايه والمدينه انه ونعم ما اختار ولايه هادئه خاليه من اي تعصب ديني او عرقي

الشعب ودووود لأبعد درجه مدينه آمنه ولله الحمد لأبعد الحدود ولا يمنع من حدوث بعض المشاكل . اخواننا المحجبات بكل مكان ولله الحمد لم يتعرضوا لأي مضايقات حتى العباءه متواجده وبدون اي مضايقه يعني احب اقول لأخواتي

المبتعثات طمنوا بالكم من ناحية هالشيء الناس هنا اتعب وانا اقول متفهمه وودوودهـ وتاخذ وتعطي معك بكل مكان

فيها عيب واحد اللي هم الناس اللي تنام بالشارع بما يسمون الهوم ليس يكثرون في الداون تاون وان شاء الله يشوفولهم حل ولكن ميزتهم في حالهم ما يأذون احد

لكثرة رجال الشرطه والامن في كل مكان

المدينه في فصل الشتاء ممطره يعني المطر يتعب شوي متواصل بمعنى أصح

في الصيف والربيع الجو حلو وروعه تكثر المناطق الخضراء في المدينه والمناظر البديعه

البروده تغلب على طابع المدينه ليلا

افضل مافي الولايه انه مافي تاكس والطالب له خصم بكل شي والمعيشه يا شباب كلن وصرفيته

يعني صعب اقولك انت راح تصرف كيذآ بالشهر لانه مهما كان انا ما اعرف احتياجاتك وصرفيتك عموما انا بالشهر ولله الحمد اصرف تقريبا

1200 _ 1500 $

مقسمه كآلآتي

500 $ = سكن + الفواتير والنت

200 $ = مقاضي البيت من السوبر ماركت

60 $ = فاتورة الجوال ثابته دقايق مفتوحه ورسايل مفتوحه ونت 1 قيقآ

والباقي مصاريف شخصيه لي وتختلف من شهر لشهر يعني انت وصرفيتك هنا واللي تحتاجه

تقدر تصرف الف وتقدر تصرف 2000 $

_____

من ناحية المواصلات انا من وجهة نظري اعتبرها افضل شبكة مواصلات في امريكا < رأي شخصي ويمكن ان يكون خاطئ

الباصات متواجده على اغلب مدار اليوم ماعدا بعد منتصف الليل

ولكل منطقه رقم باص يوديك للداون تاون ويرجعك وتقدر تاخذ باص ثاني لمنطقه ثانيه وتغير في منطقة الترانزيت اللي هي التحويل في الدوان تاون وغيره

الماكس اللي هو القطار داخل وسط المدينه يوديك من كلاكماس اللي هي تعتبر شرق مرورا بالداون تاون الى بيفرتون غرب

يعني المواصلات هنا من أروع ما يكون ما يكون علما قيمة التذكره ب : 2.40 للبالغ التذكره لمدة خمس ساعات وبعضهم يستخدمها اكثر من هالمده يعني على حسب مزاج سواق الباص ههههههههه

وتقدر تشوفلك سياره رخيصه مثل كامري او اكورد 2000 _2001 بمبلغ رمزي ما يتعدى 3000 $ الى 4000

انت ومزاجك

نجي للمعاهد والجامعات

اول شي احب اوضحه عن المعاهد والجامعات انه يا حبايبي المعاهد تختلف والطرق تختلف والمدرسين يختلفون

يعني مثلا التدريس يمكن تسأل الحين كيف المعهد ويجاوبك واحد كان يدرس في المعهد وبعد ما راح غيروا الطاقم حق التدريس

فآآ يجاوبك استناد على فترة دراسته

فيه التجاري وفيه الاكاديمي اللي يأهلك للجامعه اللي المعهد فيهآ ودائما ماتكون المعاهد الاكاديميه افضل من التجاريه بمرآحل

وحاول انك تكتشف معهدك بنفسك يعني ادخل موقعهم على الويب ناظر المعهد اللوكيشن شوف طاقم التدريس الطلاب يعني اعتمد على نفسك بألامور هذي

صدقوني يا أخواني والله انها نصيحه ولا تسأل الى اللي يدرس حاليا في نفس المعهد اللي انت فيه وخليك من الاجتهادات اللي يمكن تكون صائبه ويمكن خاطئه

المعاهد عموما كلها كويسه الحمدلله لكن فيه الافضل راح اعطيكم المعاهد المعترف او افضل المعاهد في اوريغون وهم

ELS : معهد تجاري معروف عند اغلب الناس لشهرته وكثرة فروعه اللي غطت امريكا تقريبا

وهذا ما يدل على نجاحه لكن سابقا حاليا اغلب الشباب والتجارب قالو عنها فاشله في هالمعهد لازدحام الطلاب في الكلاس تقريبا اكثر من 25 طالب في الكلاس الواحد

وهذا من وجهة نظري انا ما احبذ الكلاسات المزدحمه لأنه مستحيل التيتشر بيركز مع مين ولا يخلي مين

وتقدرون تخشون موقعهم على الويب بمجرد انك تكتب اسم المعهد وتكتب بورتلاند ويطلعلك كل شي عنه

موقعه في جامعة CONCORDIA

الدراسه فيه شهر بشهر

قيمة الليفل : تقريبا 1200 دولار

ويوجد سكن للطلاب خاص فيهم لكنه غالي شوي

تقدر تكلمهم ويشوفولك عائله اوفرلك

ELS | English in Portland, OR

كابلن : معهد تجاري بحت سألت احد الشباب السعوديين اللي يدرس فيه حاليا كل اللي قال عنه فاشل لكن المعهد يمتاز بشي واحد انه كويس في مرحلة انه يهيأك لأختبار التوفل والمراحل المتقدمه

مثل آخر ليفل

بالنسبه لأسعار هذا المعهد تختلف على حسب البرنامج اللي انت تبغاه وكل موجود بالويب حقهم تحت في قائمة PRICE

وهم يشتغلون بالاسابيع والشهور يعني تقدر تاخذ 3 شهور ب 1900 دولا $ ياريت تصححولي ياحقين كابلن اذا انا غلطان

لأنه كابلن عنده اكثر من برنامج واكثر من سعر

ومثل ما قلت يمتازوا ببرنامج التوفل

English School & Courses in Portland, USA

معهد جامعة PSU : معهد اكاديمي يعتبر من افضل المعاهد في بورتلاند واشهر من نار على علم لكن في الفتره الاخيره يعاب عليه ازدحامه بالطلاب السعوديين والعرب

نسبة الطلاب السعويين للتيرم السابق 151 طالب في المعهد واعتقد انه هالرقم مررره كبييير

والدراسه فيه نظام كوارتر بمعنى الليفل الواحد ثلاث شهور بقيمة 4000 $ دولار

واشوف الجامعه مسوي سكن جديد للطلاب عماره تحتوي الف غرفه ان شاء الله ينتهون منها في القريب العاجل

او انهم انتهوو وباقيلهم اشياء بسيطه بسس بصراحه سكن جبار لولا بيت الشايب اللي في النص

معهد لويس آند كلارك : معهد لا يقبل الا بمستويات مرتفعه من اللغه مثل لما تقدم على المعهد يقولولك خلص 6 شهور لغه في ELS لتعاونه معهم < مو قايلكم تجاري

وبعدين تدخل عندهم . معهد يعني ممتاز للي يبغى يطور مو للي يبغى يأسس

قريب من الداون تاون من الممكن 5 الى 10 دقايق بالكثير

الدراسه في المعهد هذا غاليه شوي لكنها تستاهل وتختلف حسب برنامجك

معهد PACIFIC INTERNATIONAL ACADEMY

PIA

معهد اكاديمي اعتبره من افضل المعاهد حاليأ وهذا رأيي الشخصي ورأي اغلب الطلاب اللذين يدرسون والطلاب المتقدمين في الليفلات

الحمدلله خلصت الليفل بدون اي مشاكل المدرسين متعاونين الاداره متعاونه المعهد ما يكتظ بالطلاب يعني الكلاس فيه 10 طلاب الى 8 بس الوضع بيتغير لأني اشوف ماشاء الله

في دفعه جايه اللهم صلي على النبي ههههههههه

الدراسه في المعهد هذا الليفل الواحد شهرين

بقيمة 2300 $

واحب اقول لأخواني الطلاب اللي قبولاتهم في المعهد هذا ونعم الاختيار والله وبتجون وبتشوفون بعيونكم المعهد وكيف انه من احلى ما يكون

مكانه في منطقة ويست لين

Study ESL at Pacific International Academy - Portland, Oregon!

فيه معاهد غيرهم كثير مثل انجلش اكاديمي معهد كولومبيا لكنهم شواذ ومالقيت احد يدرس فيهم وبالنسبه للأول اللي هو انقلجش اكاديمي اثنين من الشباب كانو فيه ونقلو سألتهم عن السبب قالو معفن

انا كتبت المعاهد اللي شفتها كويسه ومعترف فيها ومتعارف عليها بين الناس وعموما صعب احصر كل المعاهد لكن ان شاء الله اكون كفيت ووفيت واي استفسار عن ي معهد انا موجود حبايب قلبي

وهذا رابط جايب كل المعاهد اللي في اوريغون ومواقعها وان شاء الله تستفيدون منه

للمعلوميه مو بس لأوريقون يمكن تستفيد منه في ولايات ثانيه

English Language Schools (ESL) in Oregon

وعموما يآ اخواني بالنسبه للمعاهد وعلى حسب علمي الوزاره والملحقيه ماتهتم للمعهد معترف فيه او لا لأنك ما رآح تختار الا معهد اكيد انه كويس واكيد سألت عنه قبل ما تختاره

الملحقيه تهتم لأمر الجامعه هل هي معترف فيها ام لا

يعني لا تشيل هم اي معهد تدرس فيه

واللي يقول في بعض المعاهد متسكره في بورتلاند مثل PSU

PSU مستمر لكن حصل مشكله بين الملحقيه والمعهد ماديه خلت الملحقيه تضغط على الدارسين هناك عشان يطلعو ويخفوو من نسبة السعوديين

لانه قبل اسبوع واحد من الشباب توهـ جاي دراسته التيرم الجاي اللي هو على ما اظن بعد اسبوعين وسألته الملحقيه ما قالت شي

قال لا

الجامعات انا ما راح افتي في الجامعات لكن فيه نقطه احب اوضحها للي دايم يسأل عن التخصصات وهل هذا موجود وهل الجامعه معترف فيها

حبايب قلبي زي ماقلت وارجع واعيد واقول اعتمد على نفسك اختر التخصص الي تبغآه وادخل موقع الوزاره وزارة التعليم العالي اللي اتوقع مافيه احد ما يعرفه واللي مايعرفه اتوقع هذي مصيبه !!

ادخل واول ما تدخل بتلقى آيقونة الجامعات المعترف فيها ترجم تخصصك للأنقلش وادخل واختر الولايه والمدينه واكتب التخصص وبتطلعلك كل الجامعات اللي معترف فيها بتخصصك يعني ما يحتاج تسأل احد

والله لحد يزعل من هالكلمه لكن المقصد يا اخوان انك تتعود تعتمد على نفسك وما تعتمد على احد وعلى الناس في الاشياء السهله اللي زي كيذآ

واي سؤال يا حبآيب قلبي ترآني جاهز مو معناة كلامي لحد يسأل لاآ انا واخواني الباقين كلنا بخدمتكم

والجامعات تختلف في طرق التدريس في التخصصات جامعه احسن من جامعه في تخصص لكن مو ذاك الفرق اللي يخليك تخاف وتختار

اللي بيدرس وبيجد وبيجتهد بأذن الله ما راح يعيقه شي صعب كان او سهل

اهم شي انك تعزٌم وتشد حيلك والباقي على رب العالمين

الجامعات

PORTLAND STATE UNIVERSITY

OREGON STATE UNIVERSITY

UNIVERSITY OF OREGON

UNIVERSITY OF PORTLAND

OHSU >> اللي هي الكليه الصحيه في اوريغون

وكلها موجوده في موقع الوزاره

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

وهذا الرابط ادخل واكتب التخصص اللي تبي ويطلعلك كل شي اللي معترف وغير معترف

وبالنسبه للحاضنات ومدارس الاطفال موجوده وتترواح بين 800 الى 1000 دولار

لكن يوجد بيوت تفتح بيوتها للاطفال لكنها طريقه غير نظاميه لكنهم بالنسبه لغلاء اسعار الحاضنات يعتبرون افضل الحلول للعوائل

زميل لي عنده بنت بعمر سنتين يتركها عند عائله بمبلغ 500 دولار شهريا

وبالنسبه للمدارس تقدر تدرس طفلك اذا هو بسن 5 سنوات ومافوق في المدارس المجانيه

وان شاء الله اجيب معلومات كافيه عن الحضانات واللي حاب يسألني عن هالموضوع ان شاء الله ما اقصر معه

________

نجي للسكن

السكن يا أخوان دايم اشوف كثير يسألون بكم وشوفلي وابغى سكن

اول شي زي ما كلنا عارفين السكن يعتمد على معهدك وين وش تبغى سكن عائله . او استديو او غرفتين وصاله او بيت يعني هي تعتمد تبغى تكون روم ميت مع احد

وتختلف على المنطقه اللي بتسكن فيهآ وبورتلاند كلها سكن لكن ابحصرلكم اغلب المناطق اللي قريبه من المعاهد والجامعات والأمنه واللي متوفره فيها الخدمات

عندكم الداون تآون للي يدرسون في PSU

وتترواح الغرفه من 1000 دولار الى 1100 حسب العماره اللي بتسكن فيها

عندكم منطقة

اللويد سنتر منطقه حلوه قريبه من الداون تاون مش بعيده الماكس رايح راجع منها مجمعات سكنيه حلوه ونظيفه وكاملة الخدمات من سوبر ماركت لمطاعم لأخره

تترآوح الغرفه من 900 الى 1100

واكيد فيه ارخص لكن هذا الغالب

LAKE OSWEGO

ليك سويقو : منطقه تبعد عن الداون تاون 20 دقيقه بالباص على الباسيفيك هآي وآي PACIFIC HWE منطقه حلوه وهاديه واكثر من روعه تمتاز بالبحيره في وسط المنطقه والنهر على الطرف

منطقه روعه متوفر فيها السكن بكثره والخدمات متوفره من سوبر ماركت لمستشفى لمحلات تجاريه وغيرهـ

________

TIGARD

تآيغرد : منطقه يكثر فيها المسلمين الامريكان والأجانب حيث يوجد مسجد الصبر منطقه حلوه وهادئه والمطاعم العربيه تكثر في هالمنطقه ويوجد سوبر ماركت عربي اللي هو BURBER WORLD MARKET

Beaverton

بيفرتون : منطقه من اروع ما يكون راقيه لأبعد الحدود لكن عيبها الوحيد البعد يعني تقريبا نص ساعه فيها كل الخدمات من مول كبير واشنطن سكوير المطاعم لكل شي هي المنطقه المحبوبه لأغلب السعوديين والعوائل

اسعار الشقق تختلف وعلى حسب زي ما قلت يعني مافيه شي محدد

________

WEST LINN

ويست لين: .. منطقه بعد لوكا سويقو تنفع للدراسين في معهد PIA لأن المعهد في المنطقه

تبعد عن الداون التاون 25 دقيقه بالباص تاخذه على الباسيفيك هآي وآي مرورأ بليك سويقو

منطقه حلوه و رخيصه وآمنه سعر الغرفه في المجمع السكني اللي انا متواجد فيه 750 دولار غرفه + صاله + حمام وانتم بكرامه + مطبخ

عندك شي دورين يكون غرفتين نوم فوق + حمام وانتم بكرامه وتحت صاله ومطبخ وحمام مع الثلاجه والغساله

هذي ب 1000 دولار للشهر

________

OREGON CITY

منطقه حيويه تبعد نص ساعه عن الداون تاون تقدر تختصرها بالباسيفيك هآي وآي

منطقه رائعه وكويس انك تلقى سكن بالمنطقه هذي لأنها مزدحمه شوي

ميزتها قريبه من الهاي واي 217 المؤدي الى I - 5 HWE الشريان الحيوي لكل بورتلاند تقريبا

تمتاز بالخدمات 24 ساعه على مدار اليوم من مطاعم لسوبر ماركت لغيره

طبعا كل الشقق اللي تكلمت عنها او اغلب الاغلبين تكون غير مؤثثه بمعنى انه يجي معها غساله وثلاجه وغسالة الصحون في المطبخ والباقي عليك .

وبالنسبه للاثاث تقدر تستأجره من نفس العماره او من نفس الشخص اللي أجر عليك يكون عنده ارقام شركات تأجر اثاث ولكني ما انصح انك تستأجر اشتري افضلك لك وللزمان وعموما ايكيآ وغيره اسعاره حلوه ومقبوله

وان شاء الله اجيبلكم ارقام العماير والمجعات السكنيه للي حاب يسأل او يعلمني وين موقع معهده ويقولي اي منطقه وأكلم الشباب على ارقام المجمعات اللي هم ساكنين فيهآ

نجي للاتصالات موضوعها سهل عندك اكثر من خيار اللي مختاره انا واكثر الشباب اللي هي شركة T- MOPILE

مكالمات مفتوحه رسايل مفتوحه انترنت 1 جيجا ب 60 دولار شهريا تقدر تخلي النت مفتوح بزيادة عشره دولار ويكون مفتوح

والباقات يووووه مافيه اكثر منها انت طب وتخير بالشركات

البنوك برضو عندك اكثر من بنك

BANK OF AMERICA

WELLS FARGO

وغيرهم كثير

موضوع المساجد اللي بعتبر من اهم المواضيع اللي تهم المسلم والصلاة الحمدلله المساجد هنا متوفره اشهرها

مسجد الصبر في منطقة تايقرد وهذا الموقع حقهم موجود فيه كل المعلومات اللي حاب تعرفها من لوكيشن لبرامج لمواقيت صلاة وغيره

Islamic Center of Portland, Masjed As-Saber - Oregon, USA

مسجد بلال في بيفرتون

Bilal Masjid :: Home

اسأل الله القائمين عليها الأجر والثبات
    _______

وطلاب جامعة PSU يقيمون صلاة الجمعه في الجامعه نفسها

نجي للخدمات والمطاعم والسوبر ماركت والمولات

فيه اكثر من خيار احسنهم واشنطن سكوير وتقد تاخذ باص المول من الداون تاون

عندك اللويد سنتر برضو

عندك ال OUTLET MULL

اللي هي للماركات اللي فات عليها مده وهذا والله شي حلو ورخيص بصراحه وفيه اشياء مرررهـ حلوه انصح اي واحد يجي لبورتلاند لا يفوت المول هذا

واتوقع كل الناس تعرفه

بالنسبه للمطاعم العربيه

تتواجد وبكثره لكن للاسف غاليه

مثلها مثل السوبر ماركت العربي اللي انصحكم ماتاخذون الا الضروري منها مثل الخبز العربي وغيره لغلاء الاسعار والمبالغه فيها الله يهديهم

السوبر ماركت العربي هذا اللوكيشن تبعه

outlet mall - Google Maps

ولو تخليه على يمينك اللي السوبر ماركت هذآ ^ وتمسك ال 99W وتروح سيدا سيدا سيدا لما تشوف BURGER KING على يدك اليمين تشوف وراه المطعم العربي حلال والبقاله بعد

وفي النهايه اخواني متأسف على الاطاله

و اتمنى اكون قد وفقت وأفدت واستفدت من هالموضوع واللي عنده اي استفسار انا حاضر للطيبين امثالكم

واحب انوه اخواني ان هالموضوع اجتهاد شخصي لا أكثر ولا أقل مني يحتمل الصح والغلط وان كنت غلطت بشي فالعذر والسموحه منكم على التقصير

كل مأ اريده هو الدعاء لي وللوالدين بالنجاح والتوفيق في حياتي الدينيه والدنويه وان تتسهل اموري وأن يتحقق مآ في بالي في القريب العاجل بأذن الله

اخوكم عبدالله
  2. هلا والله اخوي والجواب واضح في الموضوع فوق لو انك بس قريته وكلها تبع جامعات ما عدا كابلن وبالنسبه لل ELS هو متعامل مع الجامعه لكن مو معترف فيها والا المعهد معترف فيه

وعندك المعهد اللي تبع جامعة اوريغون ستيت في كورفاليس اللي تبعد 70 ميل عن بورتلاند معهد حلو وجامعه قويه

اتمنالك التوفيق
    7 "
  3. مآ’شآء الله تبآرك الرحمن وفيت وكيفيت أخوي وجزآك الله خير..
    ولله مآيحتآر من بيجي لبروتلاند مآشآء الله من موضوعك وغيره الكثيرر اللي تتكلمون عنه عن بروتلاند..
    عقبال مآنجي يوجين ونسوي مثلك ونزل شي عنها ع الأقل نفيد اللي بيجون لها ..
    موفق يآرب
    7 "
  4. الله يجزاك اخوي عبدالله الف خير ويوفقك دنيا واخره صراحه شرح وافي وكافي وجهد تشكر عليه
    بس فيه كذا سؤال سبق واني طرحتها في موضوع مستقل وسئلة كذا اخ في المنتدى ولا اعطوني أجابه وهو هل تعرف سكن مميز غرفتين في ليك اسويقو او بيفرتون مجرب وكذلك شقة مفروشة مؤقتة يعني عشرة ايام بنفس المنطقتين وأيهما تفضل للسكن من وجهة نظرك المنطقتين المذكورة او غيرها بغض النظر عن البعد عن المعهد والسعر
    وأسف على كثرة الأسئلة وشكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب المالكي
    مشكور اخوي InTeZo0 مجهود رائع
    كم اسعار المعاهد المزبوطة
    وكم التكلفة لمدة 5 شهور= معهد+سكن + مصاريف
    ولك خالص التحية ....
    هلا والله اخوي المصاريف وانا اخوك هذا اصعب سؤال اقدر افتيك فيه او اعلمك عنه لأنه زي ما قلتلك تختلف من شخص لشخص وعلى حسب المعهد يعني بتدرس في اي معهد ووين بتسكن والمصاريف لا تخاف صدقني 500 دولار بالشهر

تكفيك مصاريف لك انت السكن حاول تشوفلك احد يسكن معك مثل ما انا مسوي انا والشباب ربعي بيطلع كل شي بالنص وهذا اوفر لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الهجوله
    الله يجزاك اخوي عبدالله الف خير ويوفقك دنيا واخره صراحه شرح وافي وكافي وجهد تشكر عليه
    بس فيه كذا سؤال سبق واني طرحتها في موضوع مستقل وسئلة كذا اخ في المنتدى ولا اعطوني أجابه وهو هل تعرف سكن مميز غرفتين في ليك اسويقو او بيفرتون مجرب وكذلك شقة مفروشة مؤقتة يعني عشرة ايام بنفس المنطقتين وأيهما تفضل للسكن من وجهة نظرك المنطقتين المذكورة او غيرها بغض النظر عن البعد عن المعهد والسعر
    وأسف على كثرة الأسئلة وشكرا لك
    هلا والله اخوي شوف السكن والله متوفر وبكثره لا تخاف يعني الشقق صعب احصرها لك لكن فيه شقق حلوه بليك سويقو قيمتها 1100 للشهر غرفتين وصاله وحمامين وانت بكرامه ومطبخ على الباسيفيك هآي واي وعلى النهر شقق مرره حلوه

ومرره بطله وكل شي حولك من سوبر ماركت لمطاعم لغيره

بيفيرتون كبيره مرره والسكن فيها اشكال وانواع وكل شي متوفر فيهآ حي يعني رآئع لأبعد الحدود وجد صعب تختر بينهم لجمالهم

لكن عن نفسي افضل ليك سويقو منطقه صغيره وكل شي قريب حولك مايحتاج باص او سياره وكل شي موجود فيها وقريبه من الداون تاون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.