الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاي لكورفاليس..

جاي لكورفاليس..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omersty
    omersty

مبتعث جديد New Member

omersty الولايات المتحدة الأمريكية

omersty , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة osu
    • osu
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • كورقاليس, اوريقون
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 07:39 AM

صباح/مسااء ّ~~الفل
    ^^^
    ^^
    ^
    يااخوني المبتعثين انا انشاء الله جاي لكورفاليس في تاريخ 16 سبتمبر
    وحاب اعرف من راح يكون معي بالرحله طبعا انا على الخطوط القطريه
    .................................................. ...............................................
    وطبعا ابي نصايحكم وش اجيب معي من اغراض وخرابيط ؟!
    او على الاقل اهم الاشياء اللى بتكون معي بالطياره..

عندي استفسار عادي اخذي معي القران الكريم بالطياره ولا اخاف يستلعنون معي !!! وش نصايحكم واذا في احد مجرب ياليت يفيدني..

وجزاكم الله الف خير..

2. هلا بك اخووووي والله يستر عليك ويوفقك ... انا جاي لكورفاليس ان شاء الله بداية الربيع ..

بس عندي ملاحظة / انا عندي قائمة بالجامعات والتخصصات الموقوفة ... القائمة جديدة يعني بشهر اغسطس ...

وبالنسبة للجامعة اللي بكورفاليس .. تخصصات البزنس والهندسة الكيميائية والميكانيكة موقوفة ... لاني انا كنت طالب كيميائية ... مع العلم ان موقع الجامعات الموصى بها بالوزارة ما يبين هالشي عشان كذا فيها ناس تورطوا...

انا حبيت اخبرك عشان تتاكد من الموضوع ...

وبالتوفيق
    7 "
  3. حبيب قلبي . . آنآ بتشوفني هنآك سآبقك بيوم . . موعد وصولي 15 سبتمبر الساعه 11:25 . .
    وآبد ي بعدي خذ القران الكريم وامورك طيبة . . لآني على مآعتقد آن الامور المتخصصه بآلديآنه . . مآلهم علاقه فيهآ وكل وآحد وديآنته . .
    بخصوص لآب توبكم .. آو جوآلك اذا كآن اي فون او بلآك بيري . . حآول ان تكون البرامج كلها الي موجوده بأجهزتك برامج اصليه
    ومآتكون برامج منسوخه .. لآن عليهآ مشآكل كبيره . . ونفس الشيء الموفيز [ الافلآم ] والاغاني .. حآول كل شيء يكون عندك اصلي
    مآ تكون منسوخه
    وتوصل بآلسسلآمة , وبآلتووفيق يَ بططل ! :$
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares_5
    حبيب قلبي . . آنآ بتشوفني هنآك سآبقك بيوم . . موعد وصولي 15 سبتمبر الساعه 11:25 . .
    وآبد ي بعدي خذ القران الكريم وامورك طيبة . . لآني على مآعتقد آن الامور المتخصصه بآلديآنه . . مآلهم علاقه فيهآ وكل وآحد وديآنته . .
    بخصوص لآب توبكم .. آو جوآلك اذا كآن اي فون او بلآك بيري . . حآول ان تكون البرامج كلها الي موجوده بأجهزتك برامج اصليه
    ومآتكون برامج منسوخه .. لآن عليهآ مشآكل كبيره . . ونفس الشيء الموفيز [ الافلآم ] والاغاني .. حآول كل شيء يكون عندك اصلي
    مآ تكون منسوخه
    وتوصل بآلسسلآمة , وبآلتووفيق يَ بططل ! :$
    ياريس انا رحت وجيت للسعودية عدة رحلات ولا أحد فتش على جوالي أو لابتوبي عن برامج أو شي ولا شغلوها , فهل حصل معك شخصيا وفتشو برامج جهازك أذا كان أيه فمعناها أنها حقيقه , بس مع زحمة المسافرين والقادمين اتوقع مافي أحد فاضي يفتش أجهزتك لأنهم يقعدون بعض الأحيان عشر دقايق عشان يجي أحد يفتح شنطة سفرك ويفتشها فما بالك بالإجهزة!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.