الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاي على بورتلاند اوريجون وتبحث عن سكن انا بالخدمة

جاي على بورتلاند اوريجون وتبحث عن سكن انا بالخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fodaflower
    fodaflower

مبتعث جديد New Member

fodaflower الولايات المتحدة الأمريكية

fodaflower , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى unknown , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • unknown
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 16th, 2011, 05:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بما اني تعذبت واتمرمطت لما جيت هالولاية ابحث عن سكن وضاعت فلوسي في الفندق عالفاضي بس الحمدالله بعد مساعدة اهل الخيرالله لطف فيني حسيت انه واجب عليه اساعد اي احد محتاج لخدمة لوجه الله راجية منكم الدعاء بالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fodaflower
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بما اني تعذبت واتمرمطت لما جيت هالولاية ابحث عن سكن وضاعت فلوسي في الفندق عالفاضي بس الحمدالله بعد مساعدة اهل الخيرالله لطف فيني حسيت انه واجب عليه اساعد اي احد محتاج لخدمة لوجه الله راجية منكم الدعاء بالتوفيق
    السلام عليكم أختي العزيزة الغالية
    اني مهند من العراق راح أجي اني وعائلتي (زوجتي وابني) لبورتلاند يوم 21 سبتمبر اي بعد يومين راح ادرس اللغة بجامعة بورتلاند ستيت PSU بس لحد هسة ما لاكي سكن ودايخ كلش لأن ما أعرف وين أروح من أوصل أول يوم ما أعرف ولا فندق او موتيل وما أعرف اسعار الموتيلات
    ياريت توكفين وياية أختي وتحجزيلي بموتيل مناسب أكعد بي لحد ما الكة شقة أيجار بفضل الله وبفضلج يالغالية
    اني أريد أأجر شقة تحتوي على غرفة واحدة وبحدود 600 دولار وتكون مو كلش قريبة لجامعة PSU
    أختي العزيزة انتظر ردج بأقرب وقت والله يوفقج لخدمة الجميع
    7 "
  3. يعطيك العافية على المساعدة ولا حرمك الأجر

بإذن الله سيكون قدومي يوم 28/11/2011 انا وزوجتي وطقل سنتين وستكون الدراسة بمعهد كابلن

أريد منك هوتيل قريب للمعهد وسعره جيد كذلك شقة مكونة من غرفة وصالة ويفضل تكون مؤثثة وأهم نقطة الحضانات وأسعارها
    7 "
  4. اهلين خيتوو كيفك ..

الله يوفقك ويسعدك زي ماتحاولين تساعدين اخوانك ..

انا جاي في 13 مارس .. على معهد PIA >> pacifi international acadimic

والله ماعاد اقدر اصدق على هو موقف ام لا ..

لكن انا اريد عائله قريبه من المعهد هل تقدرين تساعدين او كيف احصل عائله ..

لكي الشكر على كل ماتقومين به ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.