الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يرجى آلرد في اسرع وقت :(

استفسار يرجى آلرد في اسرع وقت :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حصري
    مبتعث حصري

مبتعث جديد New Member

مبتعث حصري الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث حصري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CEMT , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • CEMT
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana, IN
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 16th, 2011, 06:06 AM

آلسلآم عليكم ..
    آنآ خلصت آورآقي كلها و طلعت آلفيزآ الحمدالله .. بس عندي سؤال
    معهد ELS في san diego هل رسومه كل شهر أو شهرين . و كم سعره ؟
    و اذا قدمت من آلبوآبه آلالكترونيه على آلبعثه .. انتظر و يجيني آلقبول
    آو لآزم آخلص آلمعهد و كم سآعه من آلجآمعه ؟؟
    و هل يسهل علي الانضمام للبعثه اذا جبت آمر اركاب ؟؟

آرجو آلرد بأسرع وقت .. درآستي بعد 19 يوم
  2. وعليكم السلام

بالنسبه لتكلفة المعهد تلقاها مكتوبه في الاتوني تبعك

وتلقى طريقة الدفع بعد

وبالنسبه للملحقيه ايه تقدم عن طريق الموقع

وبعدين يرسلون لك رقم الطالب وتنتظر لين يجي قرار ابتعاثك

واذا اخذت امر اركاب اعتبر نفسك مبتعث ان شاء الله وفي وقت قصير بعد

لانهم يهتمون باللي معهم امر اركاب
    7 "
  3. اخوي معهد ELS

نظامه كل تيرم شهر واحد والدفع كل شهر التيرم ب 1300 دولار تقريبا

وبالنسبه لامر الاركاب هو بيسهل عليك لكن مو معناته انك بتنضم قريب او ضمنت البعثه لا

البعثه انت منضم منضم الله لا يعوق بشر ان شاء الله اللهم انك تركب ببلاش هذا الفرق ولا كل الطلاب سواسيه اذا وصلو سواء كنت على حسابك او مبتعث

اول ما تنزل المطار بتلقى الملحقيه وبتلقى السوداني او المصري واحد منهم بيستقبلك ويسألك انت مبتعث او على حسابك الخاص ويقولك اذا تبي فندق او انت حاجز ومخلص

واذا فتحت الملف انتظر وشيك كل فتره على استفسار عن معامله وان شاء الله الله يوفقك وتنضم قريب

اتمنى لك التوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshamaly
    طيب واللي رايح يدرس لغه بي ماله دخل بالبعثات

يعني انا مثلا موظف وابي ادرس لغه خمس شهور على حسابي هل ينطبق على شيء مثل الطلاب من امر اركاب وتسجيل رقم طالب وكل الامور الثانيه ولا لا ياليت تفيدوني..
    لا اخوي الشمالي ما ينطبق عليك اي شي بس جب شي يثبت ان العمل سامحيلك تطلع يعني اجازه وشي ثاني ما اعرفه والله ابسألك عنه اذا بغيته

وتجيبلك آيتوني من اي معهد وتروح تدرس وترجع ومو لازم ملحقيه ولا هم يحزنون الملحقيه للي يبيغى يبتعث بسس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة InTeZo0
    لا اخوي الشمالي ما ينطبق عليك اي شي بس جب شي يثبت ان العمل سامحيلك تطلع يعني اجازه وشي ثاني ما اعرفه والله ابسألك عنه اذا بغيته

وتجيبلك آيتوني من اي معهد وتروح تدرس وترجع ومو لازم ملحقيه ولا هم يحزنون الملحقيه للي يبيغى يبتعث بسس
    هلا اخوي انت تقول تجيب اي شيء يثبت ان العمل سامحيلك تطلع اجازه.. طيب علشان ايش اجيب اثباب اجازه مع انه عادي اقدر اجيبها بسهوله بس ليش يعني وش الفايده منه؟؟؟؟؟
    7 "
  6. حيآك اخوي..

انا سوفآ ارد عليك عن بعض الامور منها التقديم عبر البوابه الاكترونيه على البعثه ممكن حظك يكون حلو ويقبلونك او تجي هنا في امريكا وتقدم عبر البوابه الاكترونيه بما انك دارس على حسابك الشخصي وتريد اظم للبعثه

من ناحية امر الاركاب فهو الان من اصعب الامور او موقوفه على حسب كلام التعليم العالي واذا الله وفقك وجبته فآظم راح يكون سهل بآذن الله

بالتوفيق اخوي..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshamaly
    هلا اخوي انت تقول تجيب اي شيء يثبت ان العمل سامحيلك تطلع اجازه.. طيب علشان ايش اجيب اثباب اجازه مع انه عادي اقدر اجيبها بسهوله بس ليش يعني وش الفايده منه؟؟؟؟؟
    عاد والله ياخوي هذا اللي تبغاه امريكا موب انا هذي شروطهم يعني انت موظف وش يسمحلك انت تخلي وظيفتك كل هالمده

وقابلت ناس كثير تعطلت امورهم بسبة غفلتهم عن الامر هذا والله وحده مع زوجها فالملحقيه مارضو يخلوه مرافق لأن اوراقه مو كامله وشوف عيني والله اوراقهم ماكملت الا لما كلم واحد وخلاه يرسله الاجازه

انت ماعليك من كلامي ادخل موقع السفاره الامريكيه وبتلقى الطلبات اللي يبغونها سهله ومايبغالها شي

اتمنالك التوفيق يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة InTeZo0
    عاد والله ياخوي هذا اللي تبغاه امريكا موب انا هذي شروطهم يعني انت موظف وش يسمحلك انت تخلي وظيفتك كل هالمده

وقابلت ناس كثير تعطلت امورهم بسبة غفلتهم عن الامر هذا والله وحده مع زوجها فالملحقيه مارضو يخلوه مرافق لأن اوراقه مو كامله وشوف عيني والله اوراقهم ماكملت الا لما كلم واحد وخلاه يرسله الاجازه

انت ماعليك من كلامي ادخل موقع السفاره الامريكيه وبتلقى الطلبات اللي يبغونها سهله ومايبغالها شي

اتمنالك التوفيق يارب
    هلا اخوي قصدك اني اجيب اجازه من العمل سهله انا اصلا عندي رصيد اجازات اربع شهور جالس اكرف من اربع سنين اجمع علشان اخذ لغه ويمكن اخذ شهرين من غير راتب زياده يعني مسالة الاجازه عادي اقدر ادبرها ماتاخذ معي ارسال ايميل للموارد البشريه..

لو فيه شيء ثاني ياليت ترد علي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.