الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الهمممممممممه ياشعب يوجين اوريغون

استفسار الهمممممممممه ياشعب يوجين اوريغون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قفار
    قفار

مبتعث جديد New Member

قفار الولايات المتحدة الأمريكية

قفار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة university of oregon
    • university of oregon
    • لا يوجد
    • ذكر
    • Eugene, OR
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 11:18 AM

السسلام عليكككم ورحمة الله وبركاته.. كيف الحال عسآآآآكم بخير ..

شباب أنا الحين أنكبت .. لأني رأسلت معهد AMERICAN ENGLISH INSTITUTE التآبع لجآمعة NIVERSITY OF OREGON في مدينة يوجين .. والمدينة أعجبتني وكل شي تممممام التممممام ,,

بس يوم جيت اقرا عنها بتعمق لقيت ان بعض الشباب يقول ان المعهد موقف من الوزاره .!! الحين وش الحل ؟

بالعربي في أحتمال لو اروح ادرس فيه انهم يضموني لبعثات للحكومه ؟

تككفون اللي يعرف شي عن المعهد يفيدنا ,, لان صار لي فتره ادور لي مدينه زي الناس ويوم لقيت طلع المعهد اللي فيها موقوف
  2. اخوي انا في نفس المعهد وكل ترم يجون طلاب جدد وينضمون عادي على العموم ماودي اوهقك راسل الملحقية وتاكد ،،، لانه في تجديد مستمر ،،، وانا يوم اجي للمعهد هذا قبل ٩ شهور كان يقولون المعهد موقف ورحت للمحلقة وخلصت اوراقي وضموني للبعثه ولا فيه اي مشكله
    وبالتوفيق ان شاء الله وخير ماخترت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.s
    اخوي انا في نفس المعهد وكل ترم يجون طلاب جدد وينضمون عادي على العموم ماودي اوهقك راسل الملحقية وتاكد ،،، لانه في تجديد مستمر ،،، وانا يوم اجي للمعهد هذا قبل ٩ شهور كان يقولون المعهد موقف ورحت للمحلقة وخلصت اوراقي وضموني للبعثه ولا فيه اي مشكله
    وبالتوفيق ان شاء الله وخير ماخترت
    يعطيك العافيه أخوي .. طيب فيه أيميل خاص للملحقية أراسلهم منه ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ممكن استفسر عن المعهد الموجود في جامعه UNIVERSITY OF OREGON ضروري بسسب انو طالب نقل علي المعهد بس حابب اسئل مستوي التدريس فيه والاهمل من كذا نسبه العرب في المعهد ولو النسبه عاليه هل يوجد طلاب انتر نشنل يغطون عليهم ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.