الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي قبول من معهد ELC وقبول مشروط من جامعة Oklahoma City U وأبغى أغير المعهد والجامعة

مساعدة عندي قبول من معهد ELC وقبول مشروط من جامعة Oklahoma City U وأبغى أغير المعهد والجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمادة برناوي
    حمادة برناوي

مبتعث جديد New Member

حمادة برناوي الولايات المتحدة الأمريكية

حمادة برناوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التسويق , بجامعة جامعة ولاية كاليفورنيا
    • جامعة ولاية كاليفورنيا
    • التسويق
    • ذكر
    • East Bay, California
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 02:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله .. صباحكم كله خير وتفاؤل إن شاء الله.

أدخل في صلب الموضوع على طوووول ..

أنا طالب دارس على حسابي الخاص ( بكالوريوس ) وأبغى أنضم للبعثة إن شاء الله . وجاني الـ I-20 من معهد ELC في إدموند أوكلاهوما سيتي، وإن شاء الله دراستي في المعهد تبدأ يوم 12 ديسمبر 2011. وجاني قبول مشروط في Oklahoma City University وتخصصي تسويق . بس المشكلة إن جاتني أخبار من كذا شخص إن الجامعة موقوفة لتكدس الطلاب ودخلت موقع الوزارة واتأكدت بنفسي إنو الجامعة موقفة ( بس مدري للبكالوريوس والماجستير ولا بس ماجستير ). إللي أبغاه إنكم تساعدوني في إني ألقى أجوبة كافية ووافية لأسئلتي التالية:

1- أبغى أغير الولاية إلى كاليفورنيا. أقدر ولا ما أقدر؟ .
    2- ولو في امكانية إني اقدر أحول كيف ؟
    3- وهل أقدر أغير رقم السيفيس اللي على الفيزا أم إنو المعهد اللي أنا رايح له يصدر I-20 جديد بس بنفس الرقم الموجود حاليا ؟

ياريت يكون الرد مرة في أقرب وقت، عشان أنا مابقي على موعد رحلتي غير شهرين ، غير إني كمان لازم أستقيل قبل موعد رحلتي بوقت كافي عشان بعد الاستقالة لازم أداوم شهر .

أرجو منكم المساعدة ... الله يجعله في ميزان حسناتكم وييسر أموركم ويسهل عسركم....
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.