الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسمي (انا ضااااايع مو انا هايم) طلاب ولاية واشنطن اجمع وسياتل خاصة الله لا يهينكم

اسمي (انا ضااااايع مو انا هايم) طلاب ولاية واشنطن اجمع وسياتل خاصة الله لا يهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا هايم
    انا هايم

مبتعث مستجد Freshman Member

انا هايم الدانمارك

انا هايم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى دعوة وارشاد , بجامعة not yet
    • not yet
    • دعوة وارشاد
    • ذكر
    • لوس انجلوس, google earth
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 05:20 PM

يسعد مسائكم جميعا ...

انا طالب بمرحلة اللغة حاليا في ولاية كالفورنيا مدينة لوس انجلوس.

درست مده 9 أشهر في معهد وحاليا ارغب تغييره بمعهد أقوى ومكثف حتى يمكنني ان اجتاز مرحلة اللغة.(معهدي الحالي فقط 4 ساعات في اليوم وهي قليلة من وجهة نظري)

طبعا راح اكتب بعض عيوب ولاية كالفورنيا ...مدينة لوس آنجلوس وما جاورها.

1/غلاء الأسعار.... السكن في ستديو في مكان آمن يبدا 900 دولار والشقة غرفتين من 1200 الى 1500 دولار
    2/تحتاج حتما لسيارة لسوء المواصلات من وجهة نظري...البنزين في الصيف يصل 4.25 دولار للغالون. ويتراوح في باقي السنة الى 3.8
    3/الآسيويين مستوطنيين بشكل عجيب حتى انك تلاقي مدن اللوحات كلها باللغة الصينية .
    4/ممارسة اللغة مع السكان الأصليين ضعيفة نسبيا لوجود الاسيويين بشكل ملفت.
    5/كنت ابحث عن عائلة في نطاق مهعدي والاسعار تراوحت بين 450 - 700 واغلبهم ىسيويين (الصين - تايوان- كوريا)
    6/المدينة كبيرة جدا لدرجة انك في الويك اند لو تبغى تروح تتمشى في الاماكن المشهوره تقطع مسافة من 30 الى 40 ميل . (اتكلم عن المدن التابعة للوس انجلوس وفيها معاهد )

طبعا كتبت عيوووووووووب مدينة لوس انجلوس للمقارنه بينها وبين سياتل...

اهم ما يهمني المعهد وقوة المعهد وعدد ساعات الدراسة(حتى لو كان مغلق من الملحقية)

وياتي بعدها مخلالطة الشعب الاصلي وامكانية وجود سكن مشترك مع عائلة عليها الكلامز

ارجوا انكم ما تخيبون ظني فالوقت حساس جدا بالنسبة لدي.

واذا امكن التواصل مع اي شخص عن طريق الايمل او الجوال انا مستعد .

في حفظ الله ورعايته
  2. حقارنلك بعض النقاط مع سياتل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هايم
    يسعد مسائكم جميعا ...

انا طالب بمرحلة اللغة حاليا في ولاية كالفورنيا مدينة لوس انجلوس.

درست مده 9 أشهر في معهد وحاليا ارغب تغييره بمعهد أقوى ومكثف حتى يمكنني ان اجتاز مرحلة اللغة.(معهدي الحالي فقط 4 ساعات في اليوم وهي قليلة من وجهة نظري)

طبعا راح اكتب بعض عيوب ولاية كالفورنيا ...مدينة لوس آنجلوس وما جاورها.

1/غلاء الأسعار.... السكن في ستديو في مكان آمن يبدا 900 دولار والشقة غرفتين من 1200 الى 1500 دولار
    سياتل غالية في السكن ونفس الاسعار اللي انت قلتها استوديو نظيف وفي مكان محترم وامن من 900 والغرفة 1200 والغرفتين اكتر حسب المنطقة
    2/تحتاج حتما لسيارة لسوء المواصلات من وجهة نظري...البنزين في الصيف يصل 4.25 دولار للغالون. ويتراوح في باقي السنة الى 3.8
    هنا في فرق انو ماتحتاج سيارة الباصات توصلك كل مكان وفي اي وقت ان شاء الله كلو يعتمد على موقع سكنك اهم شي تدور حاجة جمبها محطة باص
    3/الآسيويين مستوطنيين بشكل عجيب حتى انك تلاقي مدن اللوحات كلها باللغة الصينية .
    في سياتل كمان مليانين ولهم احياء واسواق ومطاعم كانك في بلدهم
    4/ممارسة اللغة مع السكان الأصليين ضعيفة نسبيا لوجود الاسيويين بشكل ملفت.
    الممارسة مع الامريكين صعبة في كل مكان لانو الطالب غالبا يخالط زملاؤو الطلاب وطبعا حيكونو اجانب بس مو امريكان والمشكلة دي في كل مكان اللا اذا رحت معهد تبع جامعه ويكون جوة الكامبوس وتحتك بالطلاب
    5/كنت ابحث عن عائلة في نطاق مهعدي والاسعار تراوحت بين 450 - 700 واغلبهم ىسيويين (الصين - تايوان- كوريا)
    العوائل في سياتل قليلة جدا واسعارها تقريبا 750-800 واحيانا 900 وممكن تكون خارج سياتل في المدن القريبة بالباص 45 دقيقة
    6/المدينة كبيرة جدا لدرجة انك في الويك اند لو تبغى تروح تتمشى في الاماكن المشهوره تقطع مسافة من 30 الى 40 ميل . (اتكلم عن المدن التابعة للوس انجلوس وفيها معاهد )
    المدينة هادية ومافيها كتير يتسوي ولا اي مكان تروحلو اللا اذا بتطلع فانكوفر
    ولكن الجو غالبا ملـــــــــل

طبعا كتبت عيوووووووووب مدينة لوس انجلوس للمقارنه بينها وبين سياتل...

اهم ما يهمني المعهد وقوة المعهد وعدد ساعات الدراسة(حتى لو كان مغلق من الملحقية)

وياتي بعدها مخلالطة الشعب الاصلي وامكانية وجود سكن مشترك مع عائلة عليها الكلامز

ارجوا انكم ما تخيبون ظني فالوقت حساس جدا بالنسبة لدي.

واذا امكن التواصل مع اي شخص عن طريق الايمل او الجوال انا مستعد .

في حفظ الله ورعايته
    النقل سهل ومافيلو مشاكل شوفلك قبول في اليوداب ولاتسمع كلام اللي يقلك مغلق لانو مو صحيح
    هو مشكلتو انو في تكدس طلاب سعوديين بس والمعهد نفسو هو اللي يرفض الطلاب ويقلهم قدمو على الكورس اللي بعد شهرين او 3 حسب متى في اماكن شاغرة
    دا في حالة كنت تبغى دوام طويل ومعهد قوي وماهمك التكدس الطلابي السعودي

ان شاء الله مااكون نسيت شي وبالتوفيق
    7 "
  3. أولاً أخي اذا كنت هارب من الآسيويين فـ أنصحك بالابتعاد عن سسياتل .. أعدادهم هائله هنا .. لدرجة انك احيانا بتحس انك في بكين ولا سوول

طبعا انا أختلف بأسعار السكن مع ألأخت لنننندن .. اليوديستريكت او حي الجامعه الموجود فيه جامعة واشنطن , هو حي غالباً آمن ولله الحممد واسعار الاستديو تترآوح بين 650 - 750 بالكثير .. طبعاً اذا كنت تبي الشي الفخم والدلع بتحصل بـ أعلى من كذا ولكن هذا المتوسط والاستديوهات نظيفه وجيـده ..

ثانياً : شقه بغرفه وصاله ونظيفه تتراوح بين 950 - 1200 كحـد أقصصى .. وطبعاً فيه الأغلــى يالغالي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.