الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعة ومعهد California State University Los Angeles ، والسكن في لوس أنجلوس

استفسار عن جامعة ومعهد California State University Los Angeles ، والسكن في لوس أنجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulrahman Alnaim
    Abdulrahman Alnaim

مبتعث جديد New Member

Abdulrahman Alnaim الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulrahman Alnaim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة CDULA
    • CDULA
    • MIS
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 22nd, 2011, 05:05 PM

السلام عليكم يا اخوان / أخوات :
    يا ليت أحد يفيدنا بجامعة California State University Los Angeles والمعهد تبعها ELP ..
    كيف المعهد هل هو قوي والا عادي ؟
    ويا ليت تفيدونا بأفضل أماكن السكن أو الأحياء القريبة من الجامعه، يفضل يكون السكن شقة مؤثثة بكامل الخدمات مع الأسعار.

أخوكم/ عبدالرحمن
  2. مساء الخير على الجميع .. اصحاب الخبرة خاصة سكان ( سانتا مونيكا ) مين يعرف ايش فيه جامعات طبعا معتمدة من الوزارة ، تدرس ( تسويق ) كتخصص مستقل او حتى ( إدارة أعمال ) في سانتا مونيكا ، وكيف نظام السكن عندهم ، يعني بلاقي نظام شقق مثلا ارجو الافادة .....
    7 "
  3. السلام عليكم
    كيفك يا الحبيب ان شاء الله بتمام الصحه و العافيه

انا مسجل في الجامعه هذي و معهدها ، و الدراسه لسا ما بدت زي ما انتا عارف
    انا حاليا في واشنطن ، و بكرا ماشي على لوس انجلوس
    اخذت سكن مع عائله يبعد 30 دقيقه بالباص عن الجامعه
    السكن بـ 700 شهريا
    و في سكن طلاب بـ 22 في اليوم و معاك 2 يسكنوا معاك
    او 27 و يسكن 1 واحد معاك
    او 36 في اليوم و تسكن لحالك

و اي استفسار انا حاضر
    ولما اوصل لوس انجلوس اكيد بتكون عندي خلفيه اكبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eiffel tower
    مساء الخير على الجميع .. اصحاب الخبرة خاصة سكان ( سانتا مونيكا ) مين يعرف ايش فيه جامعات طبعا معتمدة من الوزارة ، تدرس ( تسويق ) كتخصص مستقل او حتى ( إدارة أعمال ) في سانتا مونيكا ، وكيف نظام السكن عندهم ، يعني بلاقي نظام شقق مثلا ارجو الافادة .....
    مرحبا اخوي ..
    سانتا مونيكا ماعرف فيها الا جامعه UCLA (University of California, Los Angeles) جامعه قوية جدا ومعدها قوي لكن مادري اذا فيها تخصص تسويق والا لأ !! ، طبعا مافيها قبول مشروط.
    بالنسبة للسكن اذا تدور عن شقق ، او رووم ميت ، انصحك في الموقع هذا : Los Angeles Apartments, Orange County Apartments, and San Diego Apartments ، حط في خيار الـ Area سانتا مونيكا ، والسعر الي تبغاه وابحث ، وبالتوفيق .

انا لسه باقي على دراستي شهر في لوس انجلوس في معهد CSULA ، لكن اذا حاب تعرف اي شي عن لوس انجلوس ان شاء الله بفيدك باللي اعرفه ..

تحياتي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iL AtLeTiCo
    السلام عليكم
    كيفك يا الحبيب ان شاء الله بتمام الصحه و العافيه

انا مسجل في الجامعه هذي و معهدها ، و الدراسه لسا ما بدت زي ما انتا عارف
    انا حاليا في واشنطن ، و بكرا ماشي على لوس انجلوس
    اخذت سكن مع عائله يبعد 30 دقيقه بالباص عن الجامعه
    السكن بـ 700 شهريا
    و في سكن طلاب بـ 22 في اليوم و معاك 2 يسكنوا معاك
    او 27 و يسكن 1 واحد معاك
    او 36 في اليوم و تسكن لحالك

و اي استفسار انا حاضر
    ولما اوصل لوس انجلوس اكيد بتكون عندي خلفيه اكبر
    الله لا يهينك ابغى اقدم على عيلة، كيف قدمت عليها، انا استفسرت من المعهد قالوا لي اقدم عن طريق موقع متخصص بالـHome Stay في امريكا، بصراحة كان موقع متخلف ومادري اذا طريقة تقديمك غير كذا ، يا ليت تفيدنا ..
    7 "
  6. يعطيكم العافية شباب .. أنا إنشالله بأقدم في معهد وجامعة CSULA
    ممكن تفيدوني وين الأفضل أسكن .. أنا عزوبي وماعندي مشكلة أسكن مع روميت بس أفضل فلاتميت علشان الواحد يآخذ راحته بغرفته .. بس بعد مهم يلي بيكون معاك بالشقة وشلون ممكن أعرف الفلاتميت حقي ؟! هل هم بيسمحون لي أشوف وأنقي ولا حظك يابو الحظوظ

مشكورين مقدما وأنا إنشالله بعد رمضان بجي يعني على ال Fall 2012
    سلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.