الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كليرمونت - سان دييغو !!

كليرمونت - سان دييغو !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النُهَىّ
    النُهَىّ

مبتعث جديد New Member

النُهَىّ الولايات المتحدة الأمريكية

النُهَىّ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة EC San Diego
    • EC San Diego
    • تسويق
    • أنثى
    • San Diego, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 23rd, 2011, 05:45 PM

السلام عليكم

وصلت سان دييغو من يومين وأنا حاليا في فندق في منطقة كليرمونت
    بحث عن شقق في لاهويا عشان تكون قريبه من معهد ي بس اسعارهم غاليه او انهم يحتاجون يسالون عنا من فترة شهر الى 19 يوم
    ف اضطريت اسكن في كليرمونت بعد مساعده احد الاخوان الاردنين الله يجزاه خير في مجمع سكني اسمه THE STRATTON يبعد عن المسجد 1 ميل تقريبا
    ووقت معهم عقد 6 شهور ودفعت الديبوزت واليوم ناقله ان شاء الله للشقه

حبيت استفسر عن طبيعة منطقة كيرمونت ؟
    واللي يعرف اي معلومه عن المجمع السكني THE STRATTON لايبخل علي
    لان تخوفت يوم شفت مكسيكان وصومالين ساكنين في نفس المجمع ولا شفت ولا شخص سعودي !!
  2. الحمدلله ع سلامتكـ!
    ولو ان تعقيبي مش ع نفس الموضوع !!
    لكن فضولا منيّّ
    اذكر انه سبق وقلتي انه انتي بمعهد ec
    فطمنيني وش الاخبار
    لانه رحلتي قريب
    وفالك التوفيق
    وربنا ييسر امركـ وينولك مرادكـ
    وان شاء الله الشباب اللي قراب مايقصرو ويساعدوكـ
    7 "
  3. يعطيك العافية
    حابة استفسر منك عن طبيعة السكن وسعره وهل فيه شقق أو غرف للإيجار .. أنا صار لي وقت طويل أبحث عن سكن عن طريق النت وكمان رحت وبحثت بنفسي وكلمت الناس
    وإلى الآن ما وصلت لشي يا ريت لو تفيديني عن السكن اللي أنت فيه وعن سعره أو إذا تعرفي أنت أو أي أحد يقرأ رسالتي) شقق للإيجار أو أي حاجة يساعدني والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه
    دمتي بخير
    7 "
  4. عليكم السلام .....
    الف حمد لله على سلامة الوصول ,,,,,
    أختي أنا متواجد في ساندييغو وأيضا أسكن حاليا في كلايرمونت أنا من وجهة نظري أفضل كلايرمونت عن أي منطقة أخرى بسبب وجود مراكز كثيرة من أسواق و كوفي شوب وسوبرماركت وأيضا مسجد أبو بكر الصديق الذي بجنب الحديقة . المنطقة أمنة ولاتوجد فيها أي مشاكل لاتخافي !!!!!!!
    أستفسار قريب من المجمع السكني الي ساكنه فيه ماكدونالدز أو برجر كنج ؟؟؟؟؟؟
    لاتهتمي من أي جنسية في أمريكا أمشي في أي مكان ورأسك مرفوع ....كمان كويس الصوماليين لو عرفو أنو أنتي مسلمة راح يساعدوك علشان نسبة الصوماليين المسلمين في ساندييغو ممكن لو مأبالغ 98%
    والمكسيكان المتواجدين في المجمع معاكي أكترهم موظفين وراح يكونو محترمين وماراح تشوفي منهم أي مكروه علشان ساكنين في منطقة بالنسبة لهم غالية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النُهَىّ
    السلام عليكم

وصلت سان دييغو من يومين وأنا حاليا في فندق في منطقة كليرمونت
    بحث عن شقق في لاهويا عشان تكون قريبه من معهد ي بس اسعارهم غاليه او انهم يحتاجون يسالون عنا من فترة شهر الى 19 يوم
    ف اضطريت اسكن في كليرمونت بعد مساعده احد الاخوان الاردنين الله يجزاه خير في مجمع سكني اسمه THE STRATTON يبعد عن المسجد 1 ميل تقريبا
    ووقت معهم عقد 6 شهور ودفعت الديبوزت واليوم ناقله ان شاء الله للشقه

حبيت استفسر عن طبيعة منطقة كيرمونت ؟
    واللي يعرف اي معلومه عن المجمع السكني THE STRATTON لايبخل علي
    لان تخوفت يوم شفت مكسيكان وصومالين ساكنين في نفس المجمع ولا شفت ولا شخص سعودي !!
    عليكم السلام .....
    الف حمد لله على سلامة الوصول ,,,,,
    أختي أنا متواجد في ساندييغو وأيضا أسكن حاليا في كلايرمونت أنا من وجهة نظري أفضل كلايرمونت عن أي منطقة أخرى بسبب وجود مراكز كثيرة من أسواق و كوفي شوب وسوبرماركت وأيضا مسجد أبو بكر الصديق الذي بجنب الحديقة . المنطقة أمنة ولاتوجد فيها أي مشاكل لاتخافي !!!!!!!
    أستفسار قريب من المجمع السكني الي ساكنه فيه ماكدونالدز أو برجر كنج ؟؟؟؟؟؟
    لاتهتمي من أي جنسية في أمريكا أمشي في أي مكان ورأسك مرفوع ....كمان كويس الصوماليين لو عرفو أنو أنتي مسلمة راح يساعدوك علشان نسبة الصوماليين المسلمين في ساندييغو ممكن لو مأبالغ 98%
    والمكسيكان المتواجدين في المجمع معاكي أكترهم موظفين وراح يكونو محترمين وماراح تشوفي منهم أي مكروه علشان ساكنين في منطقة بالنسبة لهم غالية

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz1YxIdTEmQ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mos6eef
    الحمدلله ع سلامتكـ!
    ولو ان تعقيبي مش ع نفس الموضوع !!
    لكن فضولا منيّّ
    اذكر انه سبق وقلتي انه انتي بمعهد ec
    فطمنيني وش الاخبار
    لانه رحلتي قريب
    وفالك التوفيق
    وربنا ييسر امركـ وينولك مرادكـ
    وان شاء الله الشباب اللي قراب مايقصرو ويساعدوكـ
    الله يسلمك
    تقريبا لي يومين فقط بالمعهد .. ما يمديني اقيمه أو احكم عليه
    للامانة المعهد سمعت انه سيئ قبل ما أجي ، بس اول مادوامت حبيت الوضع !

موفق/ه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في ليلة من سبتمبر
    يعطيك العافية
    حابة استفسر منك عن طبيعة السكن وسعره وهل فيه شقق أو غرف للإيجار .. أنا صار لي وقت طويل أبحث عن سكن عن طريق النت وكمان رحت وبحثت بنفسي وكلمت الناس
    وإلى الآن ما وصلت لشي يا ريت لو تفيديني عن السكن اللي أنت فيه وعن سعره أو إذا تعرفي أنت أو أي أحد يقرأ رسالتي) شقق للإيجار أو أي حاجة يساعدني والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه
    دمتي بخير
    الله يعافيك
    شوفي للأمانة أول ماسكنت بالشقه ماحسيت براحه لان ماشفت معي سعودييين
    واغلب الجنسيات الموجودة صومالين مسلمين وامريكان سود ومكسيكان
    انا لي الحين فيها تقريبا اسبوع والحمدلله ماحسيت ب اي شي ، الوضع امن جدا والجيران فرندلي يبتسمون لك ويسلمون عليك
    واللي بالاوفس حق الشقه مرا عسوله وطيوبه وتساعد اسمها " نوريه " من اصول اسبانية

إذا مازلتي حابة تستأجرين عطيني خبر

عشان اسأل لك اذا فيه شقق فاضيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.