الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبتكم ابي قبول بمعهد تابع لجامعة كولورادو (سبرنق)

طالبتكم ابي قبول بمعهد تابع لجامعة كولورادو (سبرنق)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندووم
    ندووم

مبتعث جديد New Member

ندووم الولايات المتحدة الأمريكية

ندووم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • ماستر
    • أنثى
    • تحت التفكير, تحت التفكير
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 05:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا احترت وتعبت كثير كل مااروح مكتب اشوف الشغلة طويلة عريضة والكل يعطيك مدة خيالية

وكل اللي عندي شهرين على الأغلب

اتمنى ان اجد شخص يساعدني ويجيب لي قبول حتى لو بمبلغ يأمر ويدلل

بس يحل لي الموضوع اللي صار بعيوني صعب جدا

ابي معهد تابع لجامعة كلورادو دنفر واتمنى معهد سبرينق

راح ادعي له في كل صلاة مثل ماقضى حاجتي وفرج همي ربي يقضي حاجته ويبعد الهم عنه

خير الناس انفعهم للناس

اتمنى الاقي رد سريع تكفووووووووووون
  2. عندك حلين يا اختي : 1- جامعة كولورادو دنفر أنشأت معهد جديد للغة خاص فيها يبدأ في جانيوري وينتهي التقديم أتوقع في منتصف أكتوبر القادم (يعني بعد حوالي 17 يوم !) <<بس ترا ماني متأكد من التاريخ بالضبط.

2- معهد سبرينق معتمد من جامعة كولورادو دنفر وتنضمين للجامعة تلقائياً بعد ما تخلصين ستة مستويات فيه بمعدل B وطبعاً يكون عندك قبول مشروط من أول.

على العموم معهد الجامعة الجديد ما اعرف عنه شيئ غير الإيميل اللي جاني منهم وتقدرين تستفسرين عنه من موقع الجامعة فيه كل شيئ عن المعهد . لكن سبرينق بسيط التقديم له وقبولهم سهل ويأخذ تقريباً ثلاث أسابيع.

طب وش رأيك أجيب لك قبول من المعهد وتجيبين لي واسطة في الوزارة خخخخخخخ <<<<<تستهبل أنت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    عندك حلين يا اختي : 1- جامعة كولورادو دنفر أنشأت معهد جديد للغة خاص فيها يبدأ في جانيوري وينتهي التقديم أتوقع في منتصف أكتوبر القادم (يعني بعد حوالي 17 يوم !) <<بس ترا ماني متأكد من التاريخ بالضبط.

2- معهد سبرينق معتمد من جامعة كولورادو دنفر وتنضمين للجامعة تلقائياً بعد ما تخلصين ستة مستويات فيه بمعدل B وطبعاً يكون عندك قبول مشروط من أول.

على العموم معهد الجامعة الجديد ما اعرف عنه شيئ غير الإيميل اللي جاني منهم وتقدرين تستفسرين عنه من موقع الجامعة فيه كل شيئ عن المعهد . لكن سبرينق بسيط التقديم له وقبولهم سهل ويأخذ تقريباً ثلاث أسابيع.

طب وش رأيك أجيب لك قبول من المعهد وتجيبين لي واسطة في الوزارة خخخخخخخ <<<<<تستهبل أنت
    لو سمحت اخوي ابي اتاكد منك من معهد سبرينغ الي في لتلتون كنت ناويه اسجل فيه بس قريت كلام كثير ودوخني ناس يقولون انه معهد تجاري وناس يقولون انه تابع لجامعه مثل ماتفضلت وانا اعرف شخص يقولي انه تابع لجامعه بس عشان ادرس في الجامعه لازم اختبر ايلس في المعهد هل هذا الكلام صحيح الله يعافيك رد علي او قولي عن اي معهد كويس وتابع لجامعه في ولاية كولورادو وياليت مايكون فيه اختبارات لغه وشي ثاني اسمه جي ار اي
    7 "
  4. ميس شوشو و ايضا ندوم واللي يبي يستفيد :
    انا خلال شهر بالكثير وابدا اقدم بمعهد السبرينج وراسلتهم واخذت كل المعلومات المفيدة منهم معا العلم انا معيد بجامعه الملك خالد وراح ابتعث على حسابهم يعني اتوقع فيه شوي فرق بين المعيد المبتعث والمبتعث بالمراحل .
    المعهد كويس امممم التسجيل سهل طبعا تجاري ولكن يعطي قبول لجامعه كلورادو دنفر بدون ايلتس او توفل , وهذا التأكيد من دكتوره بالمعهد ومن عميد كلية اداراة الاعمال بكلورادو دنفر
    الحلو ان فيه جاليه اسلاميه كبيرة وفيه عوائل سعوديه ولكن المشكلة فيه تكدس بالمعاهد .
    المطلوب منك اذا تبين قبول طبعا مو انا اللي بسجلكم دكتور بالجامعه هو اللي يسجل واتوقع ببلاش يعني لا مانع من حلاو هديه ولا حاجه على التعب .
    اهم شي صورة من الجواز , والضمان المالي ونعبي الابلكيشن اتوقع بــ 50 دولار او حواليها وبس
    طبعا المعهد يعطيك ابلكيشن ثاني اذا تبين تسكنين معا عايله ..,
    وبرضه المعهد يقدر يعطيك قبول مشروط لجامعه كلورادو دنفر بس ترسلي كل الاوراق المطلوبه وهو يجيبه لك خلال 12 اسبوع ..
    وش بعد ياربي اممممممم
    ايوه برضه المعهد يعطي قبول لــ 12 جامعه وكلية بكلورادو
    واي حاجه ثانيه انا بالخدمة ايميلي alwleed1407عالهووتميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    عندك حلين يا اختي : 1- جامعة كولورادو دنفر أنشأت معهد جديد للغة خاص فيها يبدأ في جانيوري وينتهي التقديم أتوقع في منتصف أكتوبر القادم (يعني بعد حوالي 17 يوم !) <<بس ترا ماني متأكد من التاريخ بالضبط.

اخوي ماهو اسم المعهد؟ وهل هل مقفل من الملحقيه او لا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.