الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسااعدتكم الله يخليكم ويجزاكم خير

مسااعدتكم الله يخليكم ويجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد مطيري
    خالد مطيري

مبتعث جديد New Member

خالد مطيري الولايات المتحدة الأمريكية

خالد مطيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم الاجتماع , بجامعة ليلحين ما اخترت
    • ليلحين ما اخترت
    • علم الاجتماع
    • ذكر
    • ليلحين ما اخترت, ليلحين ما اخترت
    • الكويت
    • Aug 2011
    المزيدl

September 27th, 2011, 08:32 PM

السلام عليكم

بالبدايه انا مبتعث دراسات عليا ماجستير ودكتوراه عن طريق الجامعه والجامعه مستعده تتحمل جميع مصااريفي من خلال السكن والمعيشه ومصاريف الدراسه بكل شي .. في تخصص علم الاجتماع

وابي قبول مشروط من جامعات امريكا ولكن للاسف محد رد علي لان ماعندي امتحان التوفل ولا الايلس ،، رحت للمكاتب بالكويت نصابين بس يعشموني بالكلام وبعدها يسحبون مني فلوس من اول ماينزل الراتب مايقعد بحسابي ولا شي كله يروح علي المكاتب وبالاخير ما استفدت ابي الحححححل .. وبالاخير ما فادوني وصارلي 4 شهور محتاااار ولا لقيت منو يساعدني تكفون ابي احد يساعدني وجبت قبول عن طريق المعهد في جامعة اريزونا ستيت STATE ARIZONA UNIVERSITY لتعليم اللغه عشان اقدر امتحن التوفل او الايلس في معهد ASU Amer English Culture ولا ادري اذا المعهد زين ولا لا ومادري شنو افضل اسكن عند عائله ولا اسكن بالدورم اهم شي ابي استفيد والجامعه تتحمل مصاريف العائله ابي عائله تساعدني وتخدمني في موضوع اللغه مو تسحب علي وتنساني ( لان عندي هدف وطموح ابي اوصله تكفون ساعدوني المهم لازم ادرس واجيب التوفل او الايلس قبل شهر 9 سنه 2012 وبعده هذا التااريخ تتكنسل بعثتي والي عرفته انا جامعات الامريكيه بعد شهر 12 وبعضهم شهر 1 ما اقدر اقدم عليهم عن طريق ONLINE شنو الحل ابي احد يقدر يساعدني ابي اجيب قبوول مشروط وانا مبتعث من جامعه والجامعه تتحمل كل شي لي مايعطوني قبول مشروط في درااسه المااجستير .. ومعهدي في اريزونا يبدا شهر 11 يوم 16 والحين مشغول في موضوع الفيزا الامريكيه

الله يخليكم ساعدوني وتلقون هالمساعده عند رب العالمين وربي ادعي له من كل قلبي بس ابي احد يساعدني ولو يبي ارسل له اوراقي وشهادتي والضمان المالي عن طريق الايميل او عن طريق الفاكس ،،
    ويكلم جامعته ويجيب لي قبول مشروط علي اساس اذا جبت التوفل او الايلس ادزه لهم قبل بدايه الدراسه شهر 9 من سنه 2012 ،،
  2. بنصحك تبحث بنفسك بالجامعات عن تخصصك من الرابط أدناه وتختار الولاية إلي تناسبك وتجيب القبول لنفسك
    لو ماقدرت ومررره عجزت بنصحك تروح حق مكتب وتظل كللل يوم ع راسه لحد مايخلصك
    وبحذرك وبشششششدة.. من ناس راح تراسلك ع الخاص تعرض عليك توفير قبولات
    بحذرك يا أخي الكريم منهم.. صدقني وصلتني عشرات الشكاوي منهم ع الخاص والادارة ما تحرك سااكن
    وبيقولوا لك بعد ما تستلم تدفع وبيضيعوا وقتك وآخر شيء قبولات مضروبة ومعاهد مغلقة
    ربي يوفقك يا عزيزي

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

تحياتي لك
    7 "
  3. جعل ربي يوفقك في كل خطوه تخطيهاا ويسهل دربك ياكريم ياعليم عسا ربي يوفقك ،،

ولكن انا عندي قبول في ( معهد جامعة اريزونا ستيت ) ،،

وجامعه اريزونا ستيت قالت لي نفس الكلام نعطيك قبول مشروط بس اذا وافق لك قسم Sociology

،، بس انا ما اضمن وخايف يطول قبولهم او يتم رفضي وبغيت يكون عندي اكثر من حل ،،

انتهاء فتره القبول لان فتره القبول بعض الجامعات ينتهي قبولها في شهر ديسمبر والبعض في شهر يناير ،،

وان شاء الله اقدر اجيب التوفل او الايلس ،، ومستعد ادز لك او لاي شخص يقدر يسااعدني ادز له اوراقي والضمان المالي والتوصيات من الدكاتره وشهادتي الجامعيه وانا معدلي في البكلريوس ممتاز جدا

وعندي سي في ،، وعندي ايسي ،، ومسوي ستيت منت برسونال ،،

ومستعد ارسل اوراقي عن طريق الايميل او الفاكس بس ابي احد يساعدني ،، لان اغلب الجامعات او اكثر الجامعات شهر ١٢ او شهر ١ مايستقبلون القبولات فياليت احد يساعدني تكفوون

7 "
  4. للتوضيح :-

طالب مبتعث في دراسات عليا ،، ابي قبول مشروط ولكن ماعندي لا توفل ولا ايلس تكفون ساعدوني

معدلي العام ٣.٢٧ في البكلريوس

معدلي التخصص ٣.٤٨ في البكلريوس تخصص Sociology

وعندي Financial Support وعندي A Full ScholarShip ( وجامعتي مستعده تتحمل جميع مصاريفي )

عندي ٣ توصيات من دكاتره القسم

وعندي توصيه من عميد الكليه بآسمي

وعندي essay بخصوص تخصصي Sociology

وعندي Statement of Purpose and Research Interests

وعندي C.V

تكفوووووووون ابي قبول مشرووووط قبل انتهاء فتره التسجيل في الكورس الاول من عام ٢٠١٢

*ملاحظه : انتهاء فتره التسجيل بعض الجامعات شهر ديسمبر والبعض الاخر في شهر يناير

*مستعد ادز اوراقي لاي طالب يدرس في امريكا يكلم القبول في جامعته ويجيب لي قبول مشروط وربي ادعيله لين اموت ( من فرج عن مسلم كربته فرج الله له يوم القيامه ) تكفون يا اهل الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.