الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاهل الخبرة في لوس انجلس لو تكرمتوا

لاهل الخبرة في لوس انجلس لو تكرمتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M_saud
    M_saud

مبتعث جديد New Member

M_saud أيرلندا

M_saud , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Computer , بجامعة --
    • --
    • Computer
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 2nd, 2011, 04:41 AM

يا أخوان أنا محتار في أي جامعة أدرس لأني حصلت كذا جامعة تدرّس تخصصي ، وابغا رأيكم ونصيحتكم باللي *تقدرون عليه مع العلم أن دراستي لغة ثم مرحلة الماجستير *.
    وسؤالي عن الجامعات من النواحي التالية :
    *
    1-رأيك في الجامعة من حيث السهولة والصعوبة ومستوى الدراسة فيها .
    2-مستوى معهد اللغة اللي تابع لنفس الجامعة .
    3-طبيعة المعيشة في المدينة اللي فيها الجامعة ، ومدى تعاون الأخوان هناك .
    وأي معلومات تحس أنها مهمة .
    *
    والجامعات اللي محتار فيها هي :*
    جامعة LMU*
    جامعة UCLA
    جامعة UC

امل الرد في اقرب وقت*

شاكر لكم تعاونكم
  2. الصراحه ما عندي خلفيه عن الجامعات هذي باستثناء UCLA
    هذي الجامعه قوية جدا ، و اذا قدرت تجيب قبول فيها انا انصحك فيها و لكن دراستك في معهدها مش معناه انك انقبلت فيها و اغلب اللي في معهدها مش من طلابها

عموما انا في جامعه ثانيه هي California state university Los Angeles
    لسا ما بدى الدوام عشان اعطيك تفاصيل اكثر ، هذي الجامعه ترتيبها متوسط نوعا ما ، و لكن ترتيبها في الهندسه الميكانيكيه الـ 16 و هو مركز جيد و كويس اني قدرت اجيب فيها قبول مشروط

و بالنسبة لـ لوس انجلوس انا الصراحه انصدمت ، اتوقعتها احلى من كذا
    المهم ، لوس انجلوس رائعه في الترفيه ، يعني اماكن معينه ، مثلا الداون تاون و يونيفريسال استوديو و هوليوود ، اما الحياه العامه عاديه جددا ، كاني في السعوديه يا راجل ، انا حاليا بعتبر نفسي في غربه محليه
    و جوها بارد باستثناء فترة الظهيره حار نوعا ما

هذا اللي اقدر افيدك فيه
    7 "
  3. سلام اخوي ... جامعة UCLA تعتبر من ضمن أعلى ١٥ جامعة في التصنيف العالمي للجامعات ...
    قبولها صععب ... يعني أنا ناوي ادرس بكالوريوس ... اشترطوا علي ٧ في الايلتس و اني آخذ اختبار الـ سات ...
    ما ادري عن الماستر ... لكن أكيد شروطها أصعب من غيرها ....
    الله يوفقك لو قدرت تحصل قبول ... أنا الشهر الجاي راح اكمل سنة في ارفاين (٤٠دقيقة عن لوس انجلوس ) وكل ويكند وحنا هناك ..
    المدينة حلوة وغالية شوي .. فيه هوليوود وفيه بيفرلي هيلز وكثير اماكن حلوة في لوس انجلس ... انا بالنسبة لي مستحيل اطلع من المنطقة لو على قص رقبتي ...
    لو ما جيت هنا ... اعتبر انك ما جيت لأمريكا ...
    وبالنسبة لمعهدها ... يعتبر المعهد قوي جدااااً ... هو نفس نظام المعهد الي انا ادرس فيه .. لأنه يعتبر فرع آخر لجامعات university of California ...
    الجامعة تقع في بيفرلي هيلز ... والسكن قريب من الجامعة بيكون غالي جداً ... لكن اسكن في مكان يبعد من ١٠-١٥ دقيقة .. وبيكون السعر متوسط ومعقول ...
    أي استفسارات عن المدينة انا جاهز ... وبالنسبة ل USC الجامعة تعبر قوية ... لكن قبولها يعتبر أسهل من UCLA ... ما ادري وين مكانها بالضبط لكن أعتقد انها قريبة من داون تاون لوس انجلوس .. اتمنى اكون افدتك بشيء ....
    7 "
  4. يا غالي .. أغلب جامعات كاليفورنيا متفرعة من قسمين

university of California
    ورمزها عادة يبدأ بـ UC .. مثل UCLA .. و UCR و UCB و USI
    و غيرها

والقسم الثاني
    California state university
    ورمزها عادة يبدأ CSU مثل CSU-LA و CSUSB وغيرها
    والبعض يسميها Cal state

القسم الأول UC أقوى بكثير . وجميع فروعها أكثر من 10 فروع تقريبا من أفضل 100 جامعة في أمريكا .. وبعض فروعها من أفضل 10 مثل UCLA و UCB بيركيلي .. لذلك القبول فيها جدا صعب .. وغالبا ما تستلزم التسجيل قبل الدراسة بسنة .. ولكن تبقى هي الأفضل بلا منازع في الغالب ..

القسم الثاني UCS .. القبول فيها ليس بصعب .. وغالبا المتطلبات تقل عن السابقة .. ولديها فروع أكثر "على ما أظن" .. والتسجيل فيها قبل الدراسة تقريبا بثمانية إلى ستة أشهر .. والبعض أقل من ذلك ..

للعلم .. جامعات UC و USC جامعات حكومية ..
    وفي كاليفورنيا غيرها من الجامعات الأهلية مثل USC في داون تاون لوس انجلوس .. وهي من أفضل 20 جامعة في أمريكا .. وغالب طلابها من الطبقة الراقية لغلائها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.