الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمريكا: معهد- غير موقوف - قوي - مافيه سعوديين

أمريكا: معهد- غير موقوف - قوي - مافيه سعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية داج و مغرور
    داج و مغرور

مبتعث جديد New Member

داج و مغرور الولايات المتحدة الأمريكية

داج و مغرور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة UNT
    • UNT
    • English
    • ذكر
    • Denton, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 2nd, 2011, 07:47 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالكم جميعا

بقول لكم القصه كلها

انا طالب متخرج من الجامعه تخصص انجليزي

مقدم على الماستر عن طريق البرنامج

عاد جالس ادور قبول معهد و كل ما قلت هذا المعهد اللي بسجل فيه اتفاجى بكثره السعوديين

الله لا يهينكم اللي عنده خبره يدلني لأني تعبت نفسيا و جسديا

أبغى معهد يكون غير موقوف و يأهلني للـ الماستر و ما تكون نسبة السعوديين قليله أو معدومه

و تخصصي اللي مقدم عليه علوم حاسب

طبعا انا الحين جالس اراسل معهد IELI اللي تبع جامعة North Texas و يوم جزمت و خلاص

قال لي واحد وش تبغى بـ تيكساس حر و جبال و غثى و انه 27% يتحدثون الاسبانيه

اللي عنده خبره تكفون يدلني لأني تعبت بجد و تعرفون ما عاد فيه وقت لأني ابي اسجل بـ يناير

أي واحد عنده أي خلفية عن أي ولايه فيها معهد قوي يعطيني خبر

و بس << كتبت قصة حياتك و تقول و بس

2. أخوي مآ أظن بتلقى مدينة بأمريكآ مآفيهآ سعوديين , وخآصةً إنك تبي معهد قوي (( الأخوآن السعوديين دآئماً سبَّآقين على المعآهد القوية ^_* )) وحتى الآسكآ فيهآ سعوديين
    ولكن أخوي فيه معهد أنآ كنت نآوية في سيآتل أسمه ( كميونتي كولج ) وسبق أن طرحت موضوع عنه وأفآدوني الأخوآن بخصوص هآلمعهد
    وطبعاً هآلمعهد قليل جدآآآ فيه السعوديين , لأنه موقف من قبل الملحقية بس إذآ عندك وآسطه يمكن تقدر تلتحق وإنت تدرس فيه < مآ أدري عن هآلنقطه !
    بس من وجهة نظري وجود السعوديين نقطه إيجآبية أكثر من أنهآ تكون سلبية وخآصة لوآحد مثلكـ مآشآء الله أكيد عندهـ خلفية وآسعه جداً بآللغه الإنجليزية
    يعني مو شخص مبتدىء بآللغه ويبي يبتعد عن السعوديين عشآن يمآرس اللغه ويتعلم
    وأخيراً أتمنى لك كل التوفيق , وإنشآء الله تلقى اللي ببآلكـ ولآ عليك من كلآم النآس , اللي تجزم عليه ويدخل رآسك سوهـ
    تقبل تحيآتي
    7 "
  3. مشكلتك معطي اذنك للناس

شوف يا عزيزي فكرة انه معهد مافيه سعوديين صدقني انساها من قاموسك لانه السعوديين بكل مكان ، يا سيدي الشارع الثالث بسانتا مونيكا في نهاية الاسبوع يصير شارع التحليه من كثر السعوديين !!

على العموم تاكسيس مافيها الا العافية و لوس انجلوس مافيها الا العافية

في لوس انجلوس انصحك بقوة بمعهد USC اذا تبي المعهد يذلك بالواجبات و الالقاء و الكلمات . و معهد UCLA ايضا .. كلها معهدين تابعة لجامعات جدا قوية و معاهدها قوية برضة .
    عيب USC انه في مكان بعيد ( بوسط لوس انجلوس ) و بالليل المكان خطير لكن لو معاك سيارة محد بتعرض لك او انك ما تمشي بالشوارع الضيقة او المضلمة محد يجيك
    UCLA هذه في منطقة WEST WOOD ميزة المنطقة انا اعتبرها مجتمع عربي متكامل ، في كل مكان عرب و تشوف السعوديات يسوقوا << فله و مطاعم عربية و الي شغالين فيها ( بعضهم ) لبنانين
    7 "
  4. طالما عندك الرغبة الحقيقه بالتعلم فا موضوع المكان فقط عامل مساعد مهب العامل الاساسي في تعلمك للغة ياعزيزي !!!

الي يبي يتعلم اللغة يتعلمها حتى لو تحط في البطحا الي كلها عمال وإجرام !!!!!!!!!!!!!

لذلك لا تشغل نفسك كثير بقصة كثيرة السعوديين في المكان !!!!
    7 "
  5. المعهد في ماركت ستريت الحقيقة أنا كنت في سان فرانسيسكو قبل شهر بس عمري ماسمعت عنه
    ممكن تفيدني اكتر
    بدي اعرف تجهل هو معترف من قبل الوزارة
    وهل هو قووووووي
    وهل هو تابع لجامعة
    وهل هو حكومي او خاص تجاري

ممكن ترد على رسالتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن ماجد
    أنا في معهد St. Giles في سان فرانسيسكو ..

نسبة السعوديين ما يتجاوزون ٤٪ و المعهد جيد و لكنه غير تابع لجامعه ..

Learn English at St Giles International in the UK, USA, Canada and Brazil
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.