الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص معهد اليوداب التابع لجامعة واشنطن

إستفسار بخصوص معهد اليوداب التابع لجامعة واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tomaa
    tomaa

مبتعث مستجد Freshman Member

tomaa الولايات المتحدة الأمريكية

tomaa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى dental , بجامعة not specific yet
    • not specific yet
    • dental
    • أنثى
    • not specific yet, not specific yet
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 10:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى أحد يساعدني لمعرفة إن كان معهد اليوداب التابع لجامعة واشنطن في مدينة سياتل مقفل أم لا
    في تحديث القائمه في 2010 النازل من الملحقيه الأمريكيه المعهد موجود بإنه مقفل
    هل أحد لديه علم بما يتعلق ب2011

أنا أفكر إني أقدم على المعهد للدراسة اللغه لأن من كلام الأغلبيه إنه معهد قوي وخصوصا إني ناويه أدرس ماستر ففيه تحضير للتوفل
    أنا مقدمه على ابتعاث المرحله السابعه وصراحه ماأبغى القبول الي يجيني من الوزارة أبي أجيب قبول بنفسي

أتمنى الي عنده أي خلفيه إنه يرد علي ويساعدني
    وإذا كان صحيح مقفل أنصحوني بمعهد قوي تايع لجامعه و لايكون تجاري ويكون في مدينة سياتل إذا أمكن لأني أريد الدراسه بجامعة واشنطن بإذن الباري

الله يوفقكم إنشاءالله
  2. ألف شكر أخي ع الرد
    مو مهم كثرة السعوديين قد ماإنو مهم أعرف إذا المعهد مقفل أو لا لأني ولله الحمد لغتي كويسه محتاجه تحضير للتوفل بس

طيب سؤال أخي إنت مبتعث أو على حسابك؟؟؟
    لأنها تفرق مع المبتعثين والملحقيه مارح تقبل إذا جبت لي قبول فيه وهو مقفل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad 9
    السعوديين اغلبهم في المستويات المتدنية . . اذا مستواك عالي فـ سيكون اغلب الموجودين معاك كوريين و يابانيين و طبعا كم سعودي . .
    أهاا
    طيب إنت بالمعهد ؟؟؟

ياريت الي بالمعهد يقول لي إذا يعرف هل المعهد مقفل أم لا؟؟؟

ياريت الي بالمعهد يسألون لنا
    الله يجزاكم خير إنشاء الله
    7 "
  4. راسلت وحده مسؤوله في المحلقية عن المعاهد ..

تقول هذا المعهد مليان سعوديين مع العلم زي ما ذكرتي في بداية الموضوع كان مقفل العام !!!!!!!

اتوقع حتى لو مهب مقفل الحين راح يقفلونه بناءاً على كلام هاذي المسؤوله في المحلقية !!!!!!

الغريب في الموضوع هذا المعهد له فرعين فرع الداون تاون مفتوح التسجيل فيه عادي ! .. و فرع في الكامبس مقفل عن الطلاب العرب من نفس المعهد الى تاريخ 22 مارش !!!!!!!!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aziez
    راسلت وحده مسؤوله في المحلقية عن المعاهد ..

تقول هذا المعهد مليان سعوديين مع العلم زي ما ذكرتي في بداية الموضوع كان مقفل العام !!!!!!!

اتوقع حتى لو مهب مقفل الحين راح يقفلونه بناءاً على كل هاذي المسؤوله في المحلقية !!!!!!

الغريب في الموضوع هذا المعهد له فرعين فرع الداون تاون مفتوح التسجيل فيه عادي ! .. و فرع في الكامبس مقفل عن الطلاب العرب من نفس المعهد الى تاريخ 22 مارش !!!!!!!!!!!
    تسلم خيو على مجهودك

بس سؤال الحين كيف تقول إن المعهد مقفل عن الطلاب العرب من نفس المعهد وأنا بس قبل يومين راسلت المعهد عشان أسأل عن التسجيل فيه لكورس الربيع مع أخوي وقالت لي إن التسجيل مفتوح بس لازم إني أستعجل قبل مايقفل
    وهذا نص الرساله
    Hello ,

Thank you for your email. At this time, Spring quarter is open to students of all languages. An application and an information sheet with dates are attached.

You and your brother should apply a soon as possible if your plan is to begin studies in Campus IEP during Spring quarter.

Please let us know if you have any questions.

Best,

Carol Lowe
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomaa
    تسلم خيو على مجهودك

بس سؤال الحين كيف تقول إن المعهد مقفل عن الطلاب العرب من نفس المعهد وأنا بس قبل يومين راسلت المعهد عشان أسأل عن التسجيل فيه لكورس الربيع مع أخوي وقالت لي إن التسجيل مفتوح بس لازم إني أستعجل قبل مايقفل
    وهذا نص الرساله
    Hello ,

Thank you for your email. At this time, Spring quarter is open to students of all languages. An application and an information sheet with dates are attached.

You and your brother should apply a soon as possible if your plan is to begin studies in Campus IEP during Spring quarter.

Please let us know if you have any questions.

Best,

Carol Lowe
    اختي العزيزهـ انا ما جبت الكلام من عندي !!!! هذا الكلام موجود في موقعهم

تفضلي شوفي بنفسك اخر شي تحت على يمين !!!!!!!!!!! طبعاً اتكلم عن فرع الكامبس

اضغطي هينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.