الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة *******|| خير الناس انفعهم لناس كولورادو لاهنتو ||*******

مساعدة *******|| خير الناس انفعهم لناس كولورادو لاهنتو ||*******

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفير فلوريدا
    سفير فلوريدا

مبتعث جديد New Member

سفير فلوريدا الولايات المتحدة الأمريكية

سفير فلوريدا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة USF
    • USF
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 04:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب في فلوريدا - فورت لودريدل

وفي معهد سىء سىء سىء جداً وانا لي 4 شهور في فلوريدا وصراح ودي انقل لكلورادو

وابي رايكم في كلورادو هل هي تنفع ندرس فيها ولا لا مع العلم اني مبتعث يعني معاد لي الا نقله وحده بس

وصراح ابي مساعدتكم يا اهل كلورادو

المطلوب لاهنتو

السكن العائله هل هو غالي وارخيص او متوسط او في شقه غرفه بكم اسعاارها لو سمحتو

امور المعيشه ايضا

تقريبا كل شي عن كلورادو

وابي رايكم عن بولدر هل تنفع لدراسه ولا لا

وابي اسم افضل معهد في بولدر
    او
    اسم افضل معهد في اي مدينه تنصحون فيها

يعيطكم العافية ولاهنتو
    واسف على كثرة الاسئلة
  2. هلا والله فيك اخوي...بالنسبه لدنفر حلوه وكلورادو كشكل عام جدا حلوه من ناحية الخدمات والسكن والمواصلات...بس البرد عذاااااب ...توصل درجة الحراره في بعض الاحيان الى 30 تحت الصفر...اما بالنسبه الى نقلك فأنا اللي اسمعه من المشرفين والملحقيه لما تطلب النقل من معهد الى معهد تقول كلواردو متكدسه...ماراح نغير لك اي شي حتى تغير الولايه ....وانت سوف تواجه هذا الشي ...ولكن تاكد من مشرفك والمشرف التابع الى كلورادو..هل يسمح بالنقل ام لا...على العموم انا هنا في خدمتك لما تجد اجابتك من احد هالمشرفين ومستعد اجيبلك قبول في دنفر اذا تبي...بس تاكد من المشرفين...واذا واجهت الرفض فأنا اشوف لك تكساس ..سان تنيو ..ممتازه جدا ...وفيها بعض الزملاء عن طريق النت ...يمدحون هالمدينه ومبسوطين فيها...اتمنى انني افدتك...
    7 "
  3. السكن مع عائله:650 دولار:.
    الأسعار متوسطه بالنسبه للمعيشه:
    بولدر تبعد عن دنفر 45 دقيقه تقريبا بالسياره..بها جامعه بولدر من الجامعات القويه ومتطلبات القبول فيها نوعا ما صعبه..لا يوجد فيها الا اتوقع معهد واحد معترف فيه..والله اعلم..
    لكن افضل المعاهد الموجوده في الولايه معهد الدي يو في دنفر..من المعاهد الجيده في اللغه ويتم التركيز على كثرة الواجبات والتمارين..
    في أمان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.