الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أستفسار عن ولاية أوريقن وواشنطن وعن بعض الجامعات

استفسار أستفسار عن ولاية أوريقن وواشنطن وعن بعض الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahd m
    fahd m

مبتعث جديد New Member

fahd m الولايات المتحدة الأمريكية

fahd m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة جامعة سياتل با سيفيك
    • جامعة سياتل با سيفيك
    • علوم الحاسب
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 04:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا طالب أبي أدرس في أمريكا ومحتار مررره في عدة مدن وجامعات وأرجو من الاعضاء اللي عندهم معرفه عن تلك المدن والجامعات اللي بأذكرها أنهم يعطوني فكرة كاملة عنها وعن الأشياء الجيدة والسيئة فيها وعن جامعاتها والاجابة على أستفساراتي وأرجو انه يكون بالتفصيل لأني راح أتخذ القرار من أجاباتكم واللي ينصحني في مدن اخرى أو جامعات اخرى في ولاية أوريقن او واشنطن يذكرها لي بشرط تكون مدينة جميله وكبيره وامنه ولكم جزيل الشكر والتقدير .

الأستفسارات:
    1-جامعة بورتلاند في مدينة بورتلاند في ولاية أوريقن .
    ملاحظة :الجامعة المطلوبة جامعة بورتلاند وليس جامعة ولاية بورتلاند.

2-جامعة سياتل بكافيك في مدينة سياتل بولاية واشنطن.

.3-جامعة SOUTHERN OREGON في مدينة سايلم عاصمة ولاية أوريقن.

أولا وأهم شي أبي اعرف مستوى الامان في المدن اللي ذكرتها لاني دخلت على موقع أمريكي يصنف 315 مدينة على مستوى أمريكا وكانت سياتل في المرتبه 227 وبورتلاند 251 وسايلم عاصمة أوريقن في المرتبه 126 وهاذي المراتب تعتبر سيئة وهاذا رابط الموقع : Morgan Quitno's 6th Annual Safest City Award in Safest Rank Order

ثانيا أبي أعرف مستوى الجامعات المذكورة اكاديميا ومستوى الطلاب السعوديين فيها لاني بصراحه مأبي جامعة الدراسه فيها معقده وصعبه أبي جامعة متساهله والدراسه فيها حلوه وسلسه وأبي أعرف مستوى مبنى الجامعة ومرافقها مع العلم أني أبي ادرس بكالوريس علوم الحاسب .

ثالثا مستوى أسعار المدن المذكورة بشكل عام انا أدري أن ولاية أوريقن مافيها ضرائب على المبيعات لاكن هل الولاية تعتبر رخيصة أم غاليه وولاية واشنطن أيضا كيف وضعها ؟

أنا اسف على الاطالة لاكن أعذروني لازم أخذ فكرة كاملة عن المكان اللي بأروحله لاني بأستقر فيه مده طويله .

أخيرا شكرا لكم أخواني وأخواتي المبتعثين والله يوفقكم دنيا واخره ويسهل لكم أموركم والسلام ختام .

2. اخوي المستفسر
    بالنسبة لواشنطن و هذا اللي اقدر افيدك فييه فيها جامعات كويسة و سهل تجيب قبول منها
    مثلا انا قدمت في جامعتين
    georgetown university في واشنطن وهذي جامعة قوية جدا ة معروفة بس شويا يستهبلو و ما يجيبو قبول بدري و شروطهم كثيرة
    فانصحك تقدم في george mason هذي جامعة كمان قوية بس مو بنفس مرتبة جورجتاون بالتالي القبول فيها مو صعب
    و بالنسبة للسكن في واشنطن انا انصحك تسكن في فيرجينيا لان هناك الوضع هادي و ارخص من واشنطن و اصلا اغلب اللي يشتغلو في القطاعات الحكومية هناك في واشنطن بيوتهم تكون في فيرجينيا و تقريبا ساعة بالسيارة و طبعن الصب واي احسن من السيارات و اسرع و اوفر او تسكن في arlington هذي المنطقة معروفة بانها ملييياااانة صب وايز
    و في النهاية اخو الكريم انصحك تقدم في عدة جامعات مو جامعه واحدة و تراعي انك تختار الجامعات بنسب متفاوتة يعني مو كللها جامعات قوية ولا كلها جامعات متوسطة عشان تلحق تستلم القبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFnan H.Jaza'ery
    اخوي المستفسر
    بالنسبة لواشنطن و هذا اللي اقدر افيدك فييه فيها جامعات كويسة و سهل تجيب قبول منها
    مثلا انا قدمت في جامعتين
    georgetown university في واشنطن وهذي جامعة قوية جدا ة معروفة بس شويا يستهبلو و ما يجيبو قبول بدري و شروطهم كثيرة
    فانصحك تقدم في george mason هذي جامعة كمان قوية بس مو بنفس مرتبة جورجتاون بالتالي القبول فيها مو صعب
    و بالنسبة للسكن في واشنطن انا انصحك تسكن في فيرجينيا لان هناك الوضع هادي و ارخص من واشنطن و اصلا اغلب اللي يشتغلو في القطاعات الحكومية هناك في واشنطن بيوتهم تكون في فيرجينيا و تقريبا ساعة بالسيارة و طبعن الصب واي احسن من السيارات و اسرع و اوفر او تسكن في arlington هذي المنطقة معروفة بانها ملييياااانة صب وايز
    و في النهاية اخو الكريم انصحك تقدم في عدة جامعات مو جامعه واحدة و تراعي انك تختار الجامعات بنسب متفاوتة يعني مو كللها جامعات قوية ولا كلها جامعات متوسطة عشان تلحق تستلم القبول
    أشكرك أختي على المرور المقصود ولاية واشنطن وليس مدينة واشنطن دي سي العاصمة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.