الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه يا عيال بو متعب (افضل مدن كالفورنيا )

الفزعه يا عيال بو متعب (افضل مدن كالفورنيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hnh8
    hnh8

مبتعث مستجد Freshman Member

hnh8 الولايات المتحدة الأمريكية

hnh8 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة No thing
    • No thing
    • English
    • ذكر
    • ؟؟!, no thing
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 11th, 2011, 01:42 AM

السلام عليكم

الفزعه يا عيال ديرتي ..

انا من طلاب المرحله السابعه

والسؤال :

هل انا اختار الولاية الي ابيها ؟؟ والا الوزاره؟

والسؤال الثاني :

ايش افضل مدينه في ولاية كالفورنيا ؟؟؟

من ناحيه الامان والرخص والجامعات السهله مابي معقده ..

وشكرا لكل من دخل وساعدني
  2. اهلين اخوي ...
    ما ادري عن نظام المرحلة الحالية ... لكن اعتقد انه الوزارة تعطيك قبول في جامعة من اختيارهم ... لكن أعتقد تقدر تغير أنت قبل ما تسافر ...
    وبالنسبة للسؤال الثاني ... أنا ساكن في ارفاين .. بين لوس انجلوس وسان دييغو .... في مقاطعة من أجمل و ارقى مناطق الولاية ( اورانج كاونتي )...
    نسبة الأمان : تعتبر في السنتين الأخيرة أقل المدن في أمريكا في معدل الجرائم ....
    أنا ساكن في مدينة جمب ارفاين بيني وبين الجامعة ١٠ دقائق تقريباً ... لأن بصراحة مدينة ارفاين تعتبر مدينة دراسية مملة .... لكن تقدر تعيش في أي مدينة في مقاطعة اورانج ...
    مع العلم انه الجالية العربية في اورانج كاونتي كبيرة وما راح تحس بالغربة ... وفيه كثير مطاعم ومحلات عربية .. وفيه ديزني لاند ... وفيه اسواق وفلة ..
    واذا طفشت عندك لوس انجلوس تبعد ٤٠ دقيقة ... وسان دييغو تبعد ساعة و ربع تقريباً ... ولاس فيغاس حوالي ٤ ساعات ... واذا قلبك قوي : المكسيك تبعد ساعة ونص تقريباً ..
    أنا بصراحة اعتبر المنطقة هي الأجمل في كاليفورنيا وفي امريكا ...
    المنطقة فيها نسبة كبيرة جداً من اللاتينيين .... يعني راح تسمع كلام اسباني كثيير ... وهذي من السلبيات القليلة هنا ...
    أي سؤال تفضل ... أنا جاهز
    7 "
  3. طيب يأخ أبو نواس (بعد إذن صاحب الموضوع) كيف الغلاء و الاسعار والإيجار؟
    يعني أنا متزوجة ومعي بنتي وزوجي؟ وعلى حساب الحكومة(يعني المكافأة 3000 دولار- لنا جميعا)
    طيب هل المبلغ هذا كافي؟ هل يمر بكم أزمات آخر الشهر؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.