الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عاجل لشباب لوس انجلوس خاصه وكاليفورنيا عامة..

استفسار استفسار عاجل لشباب لوس انجلوس خاصه وكاليفورنيا عامة..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammedology
    mohammedology

مبتعث جديد New Member

mohammedology الولايات المتحدة الأمريكية

mohammedology , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical , بجامعة USC
    • USC
    • medical
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 12th, 2011, 02:12 AM

السلام عليكم جميعا شباب..
    انا جديد في هذا المنتدى وواتمنى التوفيق لجميع المبتعثين الحاليين والجدد انشالله
    انا موظقف مبتعث لولاية كاليفورنيا.. وعندي قبول في جامعة ساوث كاليفورنيا، لوس انجلس university of southern california
    بعد ماتورطت في الجامعة مع اني اعلم انها من افضل الجامعات في الولاية.. الا اني اتفاجآت انها في الدوان تاون حق لوس انجلوس واكتشفت انها منطقه غير امنه.. ومكتظه بمن اسمهم الهوملس او homeless يعني المشردين ممن لايملكون بيوت.. وهم مزعجين بعض الشي عل اما اعتقد.
    المهم اني قررت المخاطره والذهاب.. وسؤالي هو : ماهي افضل وآمن وسيله للعيش بالقرب من وسط مدينة لوس انجلوس.
    انا حاولت اشوف نصايح عن لوس انجلوس هنا في موقع مبتعث بس مالقيت ولا شي..
    لو مالقيت شي راح احاول اسكن في سكن الجامعه مؤقتا ولا الله يخلي craigslist عشان اكتشف المدينه وراح اوافيكم بالاخبار من هناك من قلب الحدث.

شكرا للجميع والبتوفيق للجميع انشالله
  2. ما عندي خلفيه عن هذي الجامعه
    و لكن السكن في خوياني ساكنين هناك و عادي ، في مجمعات امنه جدا في تلك المنطقه
    او خذلك شي ابعد شوي و يسير تنقلك بالباصات ، الباصات عندهم تغني عن كل شي
    سعر التنقل لمرة واحده في الباص حوالي دولار و 10 سنت ، و الاشتراك الشهري بـ 36 دولار

و بالنسبة لـ calofornia state university los angeles
    الجامعه ترتيبها متوسط و لكنها قويه جدا في الهندسه ، معهدها قوي
    تكلفه الليفل الواحد 2800 و يتم تدريسه لمده 10 اسابيع
    و هي 6 ليفيلات
    و القبول عندهم يشترط 500 في التوفل ، و هم اصلا يدرسوك مهارات التوفل كـ ماده ضمن مواد المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iL AtLeTiCo
    ما عندي خلفيه عن هذي الجامعه
    و لكن السكن في خوياني ساكنين هناك و عادي ، في مجمعات امنه جدا في تلك المنطقه
    او خذلك شي ابعد شوي و يسير تنقلك بالباصات ، الباصات عندهم تغني عن كل شي
    سعر التنقل لمرة واحده في الباص حوالي دولار و 10 سنت ، و الاشتراك الشهري بـ 36 دولار

و بالنسبة لـ calofornia state university los angeles
    الجامعه ترتيبها متوسط و لكنها قويه جدا في الهندسه ، معهدها قوي
    تكلفه الليفل الواحد 2800 و يتم تدريسه لمده 10 اسابيع
    و هي 6 ليفيلات
    و القبول عندهم يشترط 500 في التوفل ، و هم اصلا يدرسوك مهارات التوفل كـ ماده ضمن مواد المعهد
    يعطيك اللف عافيه اخوي iL AtLeTiCo
    ومن بعد اذن صاحب الموضوع mohammedology
    واذا ماعليك امر تقول لي كم درجه الايلس المطلوبه ف CSU و USC لان ماعندي شهاده للتوفل .
    وشلون اجواء المعهد التابع لجامعه CSU و لوس انجلس بشكل عام واسف على الأطاله ,,

واسف اخوي mohammedology لاني دخلت عرض في الموضوع ..

7 "
  4. لا خذ راحتك مستر محمد.. الشطحات حلوه وانا اخوك ههههه
    انا راح اكون في لوس انجلوس بعد راس السنه مباشره انشالله والبحث مازال جاري عن السكن المناسب
    بس والله مافي ولا شي اقل من ٩٠٠ دولار... الا لو تبي تشارك احد في غرفه وهذا خيار مستبعد بالنسبه لي
    بس انشالله الشباب فيهم الخير.. وانشالله ربي ييسر الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.