الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى من لديهم الخبره الرد على موضوعي ..

أتمنى من لديهم الخبره الرد على موضوعي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m3_nfsk
    m3_nfsk

مبتعث جديد New Member

m3_nfsk الولايات المتحدة الأمريكية

m3_nfsk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عالطريق..! , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • عالطريق..!
    • ذكر
    • colorado, denver
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 13th, 2011, 02:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي ..موعد سفري 27/11/2011 لولاية كلورادو_دنفر انا واختي وياليت اللي يقدر يرد علي ويعلمني عند وصولي لـ واشنطن هل في احد من الملحقية بيستقبلنا..؟ وعند وصولنا لـ واشنطن ماهو المطلوب منا..؟وياليت اللي بولاية كلورادو يعلمنا ويفيدني عن السكن والمواصلات ...واللي عنده معرفه بالمعهد colorado school of englesh لايبخل بالرد علي..
    لاهنتم اللي عنده خبره ويعرف ياليت يرد على موضوعي ...

اسأل الله ان يوفقني واياكم
  2. والله يا اخوي انا اعرف ان الملحقية المفروض تستقبلكم في المطار بس بصراحه ما اعرف كيف الترتيب لهذا الموضوع .. وبالنسبة لزيارتك للملحقية اعتقد الحين ما الها داعي لان صار فتح الملف في الملحقية عن طريق البوابة الالكترونية (( طبعا هذي البوابة اللي يدخل منها ما يعرف من وين يطلع ههههههههههههههههههه )) .
    انا اعرف ان مدينة كولورادو مدينة كويسه ومو كثير غاليه والمعهد بعد ممتاز واختيار موفق .. ربي يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzeeiinn
    والله يا اخوي انا اعرف ان الملحقية المفروض تستقبلكم في المطار بس بصراحه ما اعرف كيف الترتيب لهذا الموضوع .. وبالنسبة لزيارتك للملحقية اعتقد الحين ما الها داعي لان صار فتح الملف في الملحقية عن طريق البوابة الالكترونية (( طبعا هذي البوابة اللي يدخل منها ما يعرف من وين يطلع ههههههههههههههههههه )) .
    انا اعرف ان مدينة كولورادو مدينة كويسه ومو كثير غاليه والمعهد بعد ممتاز واختيار موفق .. ربي يوفقكم

هههههههههههههههههههه حشى ماصارت بوابة صارت مثلث برمودا خخخ ويعطيك الف عافية خيتو ويوفقك يارب وان شاء الله سهلات.. وان شاء الله حالتك تغيرينها قريبا الى مبتعثة <<مادقق الا بالحاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.