الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

California Long Beach الي يعرف اي شي عن المدينه لايبخل علينا لو بحته صغيره

California Long Beach الي يعرف اي شي عن المدينه لايبخل علينا لو بحته صغيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.A.N
    M.A.N

مبتعث جديد New Member

M.A.N الولايات المتحدة الأمريكية

M.A.N , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة California State University, Long Beach
    • California State University, Long Beach
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • Long Beach, california
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 18th, 2011, 06:35 AM

السلام عليكم جميعا

ياشباب انا ودي اسال عن مدينه Long Beach الي يعرف تكفون عنها اي شي اسعار السكن والاماكن الحلوه الي فيها والامان والاشياء ذي والذي منه

وودي اسأل عن California State University, Long Beach الي يعرف شي عن المعهد والجامعه ذي يعلمني تكفون

اي شي حلو في ذي الديره علموني كانكم تعرفون بليز

شكرا لكم
  2. مدينة مرآ حلوة خويي رآحها ويقول انها افضل مدينة في نظرو في كالفورنيا بس مادري بالضبط
    ممكن عشان البيتش اللي فيها والاشياء دي بس ممكن انتا ذوقك يروق للمولات وممكن للمباني والحظارة وممكن للبارات والمراقص انا بقول مثلآً مو قصدي انك كدا اوكي
    على حسب
    الجامعة حلوة وقبول الجامعة حقها سريع بس مشكلتها انها مو افضل فرع للجامعة .. الجامعة لها فروع كثير بس يعني ممكن افيدك انو افضل فرع نوتريج وترتيبو 9 على مستوى جامعات كالفورنيا

هذا اللي اقدر افيدك فيه حبيبي
    بس لو لسى ماسويت شيء انصحك في سان ديغو
    مديـنة من جد مافي زيها
    في ناسها
    في كللللللل شيء
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

انا ساكن بمنطقه اسمها ريدندو بيتش بس قريب من اللونق بيتش"13 ميل" وتقريبا كل اسبوع وانا فيها لان فيه كذا شخص اعرفه هناك مالك بالطويله ...

اللونق بيتش من ضمن احياء لوس انجلوس لذلك بالتأكيد كل شي غالي لو بنقارنه ببقيه المناطق في كاليفورنيا او خارجها سعر السكن للاسف ما اقدر افيدك بس اكيد انه فوق 750 دولار ...المنطقه مشكلتها مشكله فيه جزء راقي جداَ وفيها اجزاء تعبانه مره وتكثر فيها العصابات من "سود البشره" عندي معلومه مادري عن صحتها يقول قبل عقد من السنين كانت توجد باللونق بيتش اكبر عصابه بامريكا ...

بالنسبه الاسعار كل شي معروف ان كل شي عليه ضريبه وتقريبا فيها مناطق غاليه وفيه مناطق متوسطه ما اقول رخيصه وحاول ما تشتري من اي محل ترى عندهم فرق بالاسعار مو بسيط...

بالنسبه للجامعه حلوه جدا وتعتبر متوسطه "يعني سهله شوي بس مو مره " في بعض التخصصات وقويه في الهندسه بالتحديد "على كلام واحد يدرس فيها"

اسعار الدراسه بالمعهد 4 الاف دولار "مو متاكد 100% بس الاكيد من 4ل5" للسمستر "4 شهور " معهدهم يعتبر من افضل معاهد امريكا وعلى حسب ما سمعت ان عندهم تصنيف سنوي دايم ترتيبه بين ال3 الاوائل ...نسبه السعوديين عاليه جداً بالمعهد واحتمال انه يتوقف من الملحقيه لان جيته مره وشفت الوضع ولا اعجبني كل كلاس تشوف فيه 13 سعودي و4 اجانب وخاصتاً اللفلات الاولى ..

اممممممم

عندي نصيحه لكل شخص بيجي للمعهد هذا او الجامعه, يحاول يسكن قريب منها لان شبكه المواصلات تعبانه بلوس انجلوس (متعقد من الباصات <) ويبتعد قدر الامكان عن الاماكن المشبوهه لان تكثر فيها الجرائم ...

الناس في اللونق بيتش بالمرتبه الاولى الامريكان وبعدهم المكسيكين وبعدهم من اصول افريقيه...والاخير يتركزون في مناطق متقاربه يعني بعض المناطق ما تشوفهم ابد...

الشعب طيوب مره يعني تقول لواحد هاي يقوم ويفتح معك سالفه تقدر تتعلم بسرعه اذا كنت اجتماعي مع الناس..

لا تستغرب اذا رحت لمكان عام او ركبت باص وسمعتنص اللي فيه يتكلمون اسباني سمعتهم لدرجه اني قمت افهم اسباني ...

لوس انجلوس فيها شواطئ روعه عندك "منهاتن بيتش "ريدندو بيتش"هيرموسا بيتش3>"سانتا مونيكا "سانتا خوسيه..

وعندهم منتجع اسمه براندون يبعد 35 ميل عن لونق بيتش شي مو طبيعي طيور وبحيرات وحاجات حلوه... وطبعا هوليود ولاس فيقاس وسان ديقو كلها تعتبر قريبه جداً "اللي يبي يتونس لا يشيل هم "..

والمسلمين كثير هنا والمساجد كثير وكل اسبوع اصلي الجمعه بمسجد اسمه "مسجد النور" بمنطقه اسمها كارسون واذا خلصت من الصلاه تحصل برا سوق فيه كبسه وورق عنب واكلات شاميه..ابد ما كانك بامريكا ...

الكلام من وجه نظري الشخصيه " فإن أصبت فمن الله سبحانه وتعالىوإن أُخطأت فمن نفسي والشيطان"

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.