الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حامل ... الحقوا علي ... قررت باذن الله اولد في ولايه اوريغون ارجوكم ساعدوني

استفسار حامل ... الحقوا علي ... قررت باذن الله اولد في ولايه اوريغون ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام فهودي وحمودي
    ام فهودي وحمودي

مبتعث جديد New Member

ام فهودي وحمودي السعودية

ام فهودي وحمودي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى computer , بجامعة city u
    • city u
    • computer
    • أنثى
    • set, w
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 19th, 2011, 03:13 PM

السلام عليكم

بمشيه الله قررت اولد في ولايه اوريغون طبعا لظروفي الخاصه . راح اكون فيه امريكا شهر جانيوري و بجلس لين ابريل .... اذا وصلت هناك بكون بدايه الشهر الثامن .... اسلتي كما يلي

1. في شركات تعطيني تامين وانا حامل بالشهر الثامن و تشمل الولاده انا ماعندي تامين لاني مو مبتعثه
    2. هل في مستشفيات تكون مجانيه او مستشفياتها تكون رخيصه
    3. انا احترت وين اسكن اهم شيء ابي السكن يكون مو غالي اهل المدينه او القريه طيبين يعني بعدوني عن الزنوج بنفس الوقت ماابي ازهق ( يعني انا كنت بروح اهايو بس برد مع ان السكن رخيص - فلوريدا رطوبه عشان كذا قلت اوريغون مافيها ضرايب يساعد شوي ص

الله يوفقه الي بيجاوبني ويوفرو علي المعاناه الله ينجح و يرزق الي بيرد علي يارب

شاكره لكم

2. اولدي في السعوديه احسن لك والله
    والله شي شفته بعيني وحده ولدت هنا جاها اكتئاب محد ساعادها
    غير كيف بتحطين طفلك بالحضانه وهو ولسى صغنوووون بنتي عمرها تقريبا 9 شهور ويوميا الصباح ابكي يوم اتركها
    والله صعبه حاولي تأجلي وجيبي مولد ثاني هناك اذا انتي مهتمه بالجنسيه
    7 "
  3. لحقنا عليك بسسم الله عليك يآ أم فهوووووودي وبالنسبه للحمل ترى الطفل هنا مشكله يعني اذا عندك استعداد تحطينه في حضانه وتروحي تدرسي وترجعي تاخذيه كيذا كويس وانتي في جآمعه بتكوني تدرسي أو أي معهد

اذا في PSU عندهم حضانه يعني تاخذينه معك للجامعه والله يوفقك ويسهل أمرك والتأمين بيكون غالي لأنك في الشهر الثامن والانشورس عموما أو التأمين يختلف من شركه لشركه ويعتمد على اشيآء اذا انتي مو مبتعثه

الله يعينك ويسهل أمرك
    7 "
  4. انا نفس وضعك زوجتي حامل في الشهر الثالث وماني داري وش اسوي على العلم أن هي المبتعثة وأنا المرافق ومحتار زيك وخايف لكن فية ناس طمنوني سواء هنا في المنتدى أو خارج المنتدى كلهم يطمنون من ناحية الطبية لكن الخوف وكل الحوف من العواقب الصحية الي ممكن تحدث مع السفر والطيران والانتظار وهيك شغلات لكن مانقول غير الله يسير أمورك وأمور زوجتي لدرجة أن بعض الاحيان أقول مأنا طالعين حتى تولد في السعودية لكن من هنا الي الترشيح النهائي ويحلها ربك أهم شي توكلي على الله وتحت التوكل الف خط لان توكل مهم لان الله وؤؤف با العباد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.